أخر الاخبار

زيادة المعاشات والأجور في 2024 .. التفاصيل الكاملة لزيادة المعاشات والأجور في 2024

زيادة المعاشات والأجور في 2024 .. التفاصيل الكاملة لزيادة المعاشات والأجور في 2024




زيادة المعاشات والأجور في 2024: الرئيس السيسي يوجه بزيادة المعاشات والأجور في خطوة تهدف إلى تحسين الحياة للمواطنين، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهاته لوزارة المالية بإعداد وصرف حزم اجتماعية جديدة. هذه الحزم تتضمن زيادة في المعاشات والأجور لمختلف العاملين في الدولة، وذلك لمساعدتهم في تحمل أعباء الحياة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.



زيادة المعاشات,المعاشات,زيادة المرتبات,موعد زيادة المعاشات,تفاصيل زيادة المعاشات,زيادة المعاشات 2024,اخبار زيادة المعاشات,زيادة الحد الأدنى,زيادة المعاشات الجديدة,زيادة المرتبات 1000 جنيه,زيادات المعاشات,اخر اخبار المعاشات,اخبار المعاشات,حقيقة زيادة المعاشات,زيادات اضحاب المعاشات - زيادات رمضان 2024,قرارات السيسي اليوم لزيادة المرتبات والمعاشات,قرار زيادة المعاشات اليوم,زيادة المعاشات والمرتبات,ماهي الزيادة الجديدة في المعاشات,للمعاشات,زيادة الاجور



هذه الزيادة، التي تأتي كجزء من الجهود المستمرة لتحسين الحياة للمواطنين، تستهدف الفئات الأكثر احتياجا. ومن المتوقع أن تصرف قبل شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار الرغبة في تقديم الدعم في الوقت المناسب.




ومن الجدير بالذكر أن الزيادة الجديدة في المعاشات والأجور ستكون ضمن الموازنة الحالية للدولة. وستشمل الزيادة أصحاب معاشات تكافل وكرامة، وذلك بهدف تحسين الأجور والمعاشات، ورفع حد الإعفاء الضريبي.



وفقا لقانون العمل 148، ستكون زيادة المعاشات 2024 بنسبة 15%. وستكون الزيادة 15% من الأجر الأساسي للعامل.


وجاء توجيه الرئيس السيسي لوزارة المالية بإعداد وصرف حزم اجتماعية جديدة للمواطنين، وزيادة المعاشات والأجور 2024، في إطار مساعدة المواطنين في تحمل أعباء الحياة، في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، ولتوفير حياة كريمة للمواطنين.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-