أخر الاخبار

الأمطار تغزو 14 محافظة: تأثيرات وتداعيات هل أنت مستعد؟ الأرصاد الجوية تحذر من تقلبات الطقس في الأيام المقبلة

الأمطار تغزو 14 محافظة: تأثيرات وتداعيات هل أنت مستعد؟ الأرصاد الجوية تحذر من تقلبات الطقس في الأيام المقبلة



الأمطار تعزف مقطوعتها على أرض مصر: الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس تتجه أعيننا نحو السماء، حيث تنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية تشير إلى أن الأمطار ستعزف مقطوعتها على أرض مصر خلال الأيام المقبلة. تتوقع الهيئة أن تتساقط الأمطار بشكل متفاوت الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري بدءًا من يوم الاثنين المقبل، مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية. ومع نشاط الرياح على بعض المناطق، قد يزداد الإحساس ببرودة الطقس.



الارصاد الجوية,الارصاد الجوية اليوم,بيان الارصاد الجويه,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجويه المصريه غدا,حالة الطقس,اخبار الطقس غدا,الطقس غدا,أخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس,حالة الطقس اليوم وغدا,أخبار الطقس,الظواهر الجوية,الطقس فى الايام المقبله,الامطار,موعد تحسن الطقس,الموجة الحارة,الامطار على مصر,اماكن سقوط الامطار غدا,الارصاد الجويه,الطقس,حالة الطقس اليوم,الطقس اليوم,الاحوال الجوية



الأمطار تعزف مقطوعتها على أرض مصر: الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس



تشمل أماكن سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة 14 محافظة موزعة على أقاليم الوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء والقناة. يوم الأحد، ستتساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على فترات متقطعة.


الرياح تنشط والملاحة تتأرجح


تنشط الرياح يوم الاثنين على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة. ونتيجة لذلك، قد يحدث اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح من 60 إلى 70 كم/س، وارتفاع الموج يتراوح من 3 إلى 4 أمتار.



الأمطار تتساقط والرياح تنشط: الأرصاد توجه نصائح للمواطنين



تتوقع الهيئة أن يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد، وباردا على باقي الأنحاء. وتنصح الهيئة المواطنين باتخاذ الاستعدادات اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية.



درجات الحرارة: توقعات للأيام المقبلة


تتوقع الهيئة أن تتراوح درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة كما يلي:


  • الجمعة 19 يناير: القاهرة والوجه البحري (العظمى 23، الصغرى 14)، السواحل الشمالية (العظمى 23، الصغرى 12)، جنوب سيناء (العظمى 26، الصغرى 16)، شمال الصعيد (العظمى 23، الصغرى 08)، جنوب الصعيد (العظمى 26، الصغرى 10).


  • السبت 20 يناير: القاهرة والوجه البحري (العظمى 24، الصغرى 14)، السواحل الشمالية (العظمى 24، الصغرى 14)، جنوب سيناء (العظمى 27، الصغرى 17)، شمال الصعيد (العظمى 24، الصغرى 09)، جنوب الصعيد (العظمى 27، الصغرى 11).


  • الأحد 21 يناير: القاهرة والوجه البحري (العظمى 25، الصغرى 15)، السواحل الشمالية (العظمى 24، الصغرى 14)، جنوب سيناء (العظمى 28، الصغرى 17)، شمال الصعيد (العظمى 25، الصغرى 10)، جنوب الصعيد (العظمى 28، الصغرى 10).


  • الاثنين 22 يناير: القاهرة والوجه البحري (العظمى 19، الصغرى 13)، السواحل الشمالية (العظمى 19، الصغرى 13)، جنوب سيناء (العظمى 27، الصغرى 16)، شمال الصعيد (العظمى 20، الصغرى 09)، جنوب الصعيد (العظمى 27، الصغرى 11).




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-