📁 آخر الأخبار

تحذر هيئة الأرصاد الجوية من تأثير ظاهرتين جويتين غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر في جميع مناطق الجمهورية

تحذر هيئة الأرصاد الجوية من تأثير ظاهرتين جويتين غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر في جميع مناطق الجمهورية



 تحذر هيئة الأرصاد الجوية من تأثير ظاهرتين جويتين غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر في جميع مناطق الجمهورية. من المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، في حين يكون حارًا في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد. ليلاً، من المتوقع أن يكون لطيفًا في أول الليل ومائلًا للبرودة في آخره في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلاً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


الارصاد الجوية,الارصاد الجوية اليوم,بيان الارصاد الجويه,هيئة الأرصاد الجوية,الارصاد الجويه المصريه غدا,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الأرصاد الجوية,الظواهر الجوية,القضية السورية,الأزمة السورية,إعلان حالة الطوارئ داخل هيئة الأرصاد الجوية,القضية الفلسطينية,الأزمة الروسية الأوكرانية,جولة داخل الارصاد الجوية,اليوم - هيئة الأرصاد الجوية: توقعات بسقوط أمطار بداية من الغد,اليوم - هيئة الأرصاد الجوية تحذر من تعرض البلاد لموجة من الطقس السيء




هناك تحذير للمسافرين صباحًا بسبب وجود شبورة مائية من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 7 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية. هذه الشبورة قد تكون كثيفة أحيانًا في وسط سيناء ومدن القناة. لذا، يجب على سائقي المركبات توخي الحذر.





هيئة الأرصاد تنصح أيضًا بأن يكون المسافرون حذرين بسبب احتمال سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تتراوح بين 20% و30% في مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد، وقد تمتد هذه الأمطار إلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. أيضًا، يُتوقع نشاط الرياح في مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بسرعة تقريبية تصل إلى 34 كيلومترًا في الساعة.




"فيما يتعلق بحالة البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، مع رياح سطحية شمالية غربية.


أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.25 متر، مع رياح سطحية شمالية غربية.


الأرصاد الجوية






وفيما يخص توقعات درجات الحرارة غدًا الأحد في محافظات ومدن مصر، فإنها كالتالي:


- القاهرة: العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


- العاصمة الإدارية: العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


- 6 أكتوبر: العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


- وادي النطرون: العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


- الإسكندرية: العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


- شرم الشيخ: العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 26 درجة مئوية.


- أسوان: العظمى 43 درجة مئوية والصغرى 27 درجة مئوية.


الإسماعيلية: العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية.


السويس: العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية.













درجات الحرارة,ارتفاع درجات الحرارة,درجة الحرارة,الحرارة,الاحتباس الحراري,أعلى درجات الحرارة,درجات الحرارة اليوم,درجات الحرارة في مصر,درجات حرارة,ارتفاع درجاتن الحرارة,ارتفاع درجات الحرارىة,درجات الحرارة المتوقعة اليوم,حرارة,ارتفاع درجات الحرارة في أوروبا,حرارة الأرض,مؤشر الحرارة,موجات حر,الحرائق,ارتفاع درجة الحرارة,معدل الحرارة,اسباب الاحتباس الحراري,برامج الحرة,الاحتباس الحراري اسبابه ونتائجه,الحرة,الحرة عراق,حرارة الأ{ض





شبين الكوم: العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


طنطا: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


بورسعيد: العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية.


الغردقة: العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.


قنا: العظمى 40 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.


الأقصر: العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.


الوادي الجديد: العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.


الفيوم: العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

بني سويف: العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية.

المنيا: العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية.

أسيوط: العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية.

سوهاج: العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية.


هذه توقعات درجات الحرارة في المزيد من المناطق في مصر ليوم الأحد. يجب أن تتأكد دائمًا من متابعة تقارير الطقس الرسمية أو الهيئات الأرصاد المحلية للحصول على توقعات دقيقة ومحدثة بشكل منتظم، حيث يمكن أن تتغير هذه التوقعات مع مرور الوقت.






تعليقات