📁 آخر الأخبار

أسباب المس الشيطاني

 أسباب المس الشيطاني


أولا : نحن نرى فى هذا الأوان والعصر والزمان شباب وشابات هذا الجيل يدخلون الحمامات أو دورات المياه ومعهم الكاسيت أو معهم الجرائد اليومية أو من يعلو صوتهم داخل هذه الأماكن أو من يدخلون ومعهم الكاسيت أو الراديو من من فهذا شيء طبيعي جدا أنه أسباب المس ثانيا : الذين يلطمون الخدود ، أو الذين يضربون برجليهم. على الأرض بشدة وقسوة أو الذين يدخلون الأماكن المظلمة دون أن يستعيذوا بالله الشيطان أو يسموا باسم الله الرحمن الرحيم - أو المس يأتى أيضا عن طريق السحر أو الفزع أو من يقع على الأرض وخاصة العتبة سواء كانت عتبة المنزل أو الغرفة أو عتبة دورة المياه ، ولذلك نجد بعض الناس منهم من يقع على عتبة غرفة أو منزل وبعا ذلك يحدث شيء غريب جدا وهو أن يبطل له بعض أعضاء جسمه مثل رجله أو يده أو عينه يفقد السمع والطب يعجز هنا عن العلاج .


أسباب المس الشيطاني
أسباب المس الشيطاني




والأغرب من ذلك انى أسمع من بعض الفتيات أو الشباب يقول أحدهم أنى أدخل الحمام كثيرا ومعى الكاسيت ومعى الجرائد اليومية وأغنى فى الحمام من سنين ذلك دون أن يحدث لى شيء من المس .


ثم لو بحثنا أحوالهم نجد أن بعضهم يشكون من الصداع المزمن أو الصداع النصفى أو ضيق التنفس أو ضيق الصدر أو العصبية الزائدة أو وجع الظهر أو بعض المشاكل بين أفراد الأسرة أو وقف الفتيات عن الزواج أو بعد الطلبة عن المذاكرة أو عدم التركيز في المذاكرة أو عدم الميل الى المذاكرة ويقال أنهم معمول.. لهم سحرا ويعلقوا على شماعة السحر كل شيء فكل هذا من المس وليس المس كما يزعم الناس هو الجنان والخبلان فقط ولكن المس أنواع كثيرة وعلى سبيل المثال نجد أن بعض النساء داخلهن شيء يمنعها عن زوجها - ولا تشكو بشيء غير ذلك فهذا هو المس أيضا أو بعض الرجال حينما يلتقى بزوجته لا يجد نفسه ويقول " له بعض المشايخ أنه مربوط ليس ذلك شرطا لأن احتمال أن يكون من زوجته ثم يحاول علاج نفسه عن طريق المشايخ المخصصة في فلابد من علاجه وعلاجها عن طريق أرباب العلم وهكذا.



والمعلومة الأخيرة هي أن بعض السيدات حين نومهن يتعرى جسدهن فيمسهن الشيطان وحين ذلك تصحو من نومها تجد بعض البقع الزرقاء وكأنها قد صدمت بشيء أثناء النوم وهكذا الأسبلب كثيرة وعلاج المس ذلك قد ذكرته وكنبته بالطريقة العلمية الصحيحة بكتابنا ) آيات القرآن فى علاج السحر والجان ) فهو يرشدك عن الطريقة العلمية الصحيحة في هذا العلاج.





تعليقات