📁 آخر الأخبار

شاب مهندس في شركة "غوغل"، يبلغ من العمر 20 عامًا، ويتقاضى راتباً قدره 150 ألف دولار في الساعة الواحدة.

 شاب مهندس في شركة "غوغل"، يبلغ من العمر 20 عامًا، ويتقاضى راتباً قدره 150 ألف دولار في الساعة الواحدة.


أكد تقرير حديث أن أحد مهندسي برمجيات يعمل لدى شركة "جوجل" يجني مبلغاً قدره 150 ألف دولار عن كل ساعة من عمله يومياً، ويخصص باقي وقته لنشاطه في شركته الناشئة.



غوغل,شركة غوغل,وثائقي غوغل,وثائقي جوجل ناشيونال جيوغرافيك,whatsap,google,hack,movie,games,funny,facebook,youtube,convertation,فيلم صابر جوجل,العرض الخاص لفيلم صابر جوجل,صابر جوجل,فيلم صابر جوجل كامل,صابر,جوجل,احمد رجب,محمد رجب,لطفي لبيب,سارة سلامة,فيلم عربي,فيلم كوميدي,أفلام 2020,راندا البحيري,حصري,محمد رمضان,جيتار,اغنية رومانسية,فيلم جوجل,فيلم أكشن,محترم الاربع,lpl]v[f,ساره سلامة,فيلم,film,saber google




ووفقًا للتقرير، يمكن لمهندسي البرمجيات العاملين في "جوجل" أن يحصلوا على راتب أساسي يصل إلى 718,000 دولار سنويًا، وتحدث أحدهم عن راتب يتجاوز الستة أرقام، ويقضي حوالي خمس ساعات أسبوعيًا في العمل.


صرّح ديفون، وهو مهندس برمجيات في "جوجل" في العقد الثاني من عمره، لمجلة "فورشن" بأنه يعمل لمدة ساعة تقريبًا يوميًا ويتقاضى أجرًا يبلغ 150 ألف دولار، وعادةً ما يستيقظ في حدود الساعة 9 صباحًا، ثم يقوم بالاستحمام وتجهيز وجبة الإفطار، ثم يعمل في "جوجل" حتى الساعة 11 صباحًا أو ظهرًا. وأفاد ديفون للمجلة أنه يعمل بقية اليوم في شركته الناشئة.


أبدى ديفون استغرابه من رؤية بعض زملائه يعملون لوقت متأخر من الليل دون أن يرتقوا في هرم الشركة، وأضاف بأنه لا يبدو أن العمل المتواصل يؤدي بالضرورة إلى الترقيات.


ذكرت "فورشن" أنها استعملت اسم ديفون للحفاظ على خصوصية المهندس، وأشار الصحفي الذي أجرى اللقاء مع "ديفون" إلى أنه راجع عرض "جوجل" الرسمي للتحقق من راتبه، واطلع على لقطات الشاشة التي توضح تفاصيل يومه العملي، ولكن "جوجل" لم ترد على الفور على طلب "إنسايدر" للتعليق.


ولكن "ديفون" ليس الوحيد الذي يتبنى هذه العادات العملية، حيث صرّح جايسون، البالغ من العمر 22 عامًا، لموقع "إنسايدر" بأنه يعمل بدوام كامل في وظيفتين في مجال هندسة البرمجيات عن بُعد لمدة لا تتجاوز 30 ساعة أسبوعيًا، بهدف زيادة دخله.




تعليقات