📁 آخر الأخبار

سموحة يتفوق على سيراميكا بنتيجة 2-1 في الشوط الأول

 سموحة يتفوق على سيراميكا بنتيجة 2-1 في الشوط الأول


في مواجهة مهمة ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، انتهى الشوط الأول بتقدم فريق سموحة على سيراميكا بنتيجة 2-1. تمت المباراة اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.




سيراميكا كليوباترا,سموحة,سيراميكا,مباراة سموحة وطلائع الجيش,مباراه سموحة و طلائع الجيش,مباراة سموحة و طلائع الجيش,مباراة سموحة و طلائع الجيش اليوم مباشر,الزمالك وسيراميكا كليوباترا,فاركو وسيراميكا,الاهلي وسيراميكا,الزمالك وسيراميكا,مباراة الاهلي وسموحة,الأهلي بهدف حسين الشحات يفوز على سيراميكا كليوباترا,سيراميكا كليوباترا وفاركو,بيرسي تاو | يحتفل بهدفه أمام سموحة على طريقته الخاصة,سيراميكا والبنك الاهلي مباشر,مباراة فاركو وسيراميكا,مباراة الاهلي وسيراميكا


افتتح سموحة التسجيل في الدقيقة الأولى بتسديدة بباطن القدم اليمنى داخل منطقة الجزاء، حيث اصطدمت الكرة بأقصى يسار المرمى. وفي الدقيقة 16، سجل سموحة الهدف الثاني بعد تمريرة من حسين فيصل إلى شريف رضا الذي وجد نفسه في الموقع المناسب على الجهة اليمنى وسدد كرة قوية اصطدمت بأقصى يمين المرمى. قلص سيراميكا الفارق في الدقيقة 42 بعد تسديدة من أحمد ياسر ريان من منتصف منطقة الجزاء استقرت أسفل يمين المرمى، وجاءت الكرة من عرضية أرضية من محمد شكري من الجهة اليسارية.


تشكيلة سيراميكا ضمت محمد بسام في حراسة المرمى، وخط دفاع مؤلف من محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ورجب نبيل وأحمد هاني. في خط الوسط، كانت التشكيلة تضم محمد كناريا ومحمد إبراهيم ومحمد عادل وميدو جابر ومحمد عنتر. أما في خط الهجوم، فقد تواجد أحمد ياسر ريان.


بالنسبة لتشكيلة سموحة، فقد ضمت الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأحمد حكم وشريف رضا ومحمد مغربي وأحمد جمال في الدفاع. في خط الوسط، تواجد أحمد مصطفى ومالك بعيو و


صديق أوجولا ومحمد حليمو. وفي خط الهجوم، شارك مصطفى سعد وحسين فيصل.


بعد هذه المباراة، يحتل سموحة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، حيث خاض 30 مباراة وحقق الفوز في 8 منها، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة. سجل لاعبو سموحة 29 هدفًا واستقبلوا 35 هدفًا.


أما سيراميكا، فيحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، حيث خاض 30 مباراة، فاز في 6 منها، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 10 مباريات. سجل لاعبو سيراميكا 27 هدفًا واستقبلوا 28 هدفًا.




تعليقات