📁 آخر الأخبار

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا ردًا على تصريحات ميسي

 برشلونة يصدر بيانًا رسميًا ردًا على تصريحات ميسي




قام نادي برشلونة الإسباني بإصدار بيان رسمي ردًا على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أعلن انضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي.


برشلونة,ميسي,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,صفقات برشلونة,رحيل ميسي عن برشلونة,برشلونة اليوم,أخبار ميسي,اخبار برشلونة اليوم,صفقة برشلونة,أخبار برشلونة اليوم,ميسي يرحل عن برشلونة,برشلونة يصدر تصريحا رسميا,اخر اخبار برشلونة,برشلونه,ثورة برشلونة,تصريح ميسي,رحيل ميسي,مباراة برشلونة,اخر اخبار ميسي,ميسي باق في برشلونة,أخبار برشلونة الان,تشكيلة برشلونة,آخر أخبار برشلونة,انتقالات برشلونة,ميسي يعود لبرشلونة,اخر اخبار برشلونة اليوم




وجاء في بيان برشلونة: "في يوم الإثنين، الموافق 5 يونيو، قام خورخي ميسي، والد ووكيل ميسي، بإبلاغ رئيس النادي، خوان لابورتا، بقرار اللاعب بالتوقيع مع إنتر ميامي، وذلك على الرغم من تلقي برشلونة عرضًا للتجديد استجابةً لرغبة برشلونة وليونيل ميسي في العودة للعب بقميص الفريق".


وأضاف البيان: "فهم الرئيس لابورتا هذا القرار واحترمه، حيث يعكس رغبة ميسي في المنافسة في بطولة أخرى بأقل ضغط وتركيز، بعيدًا عن الضغوط التي تعرض لها خلال السنوات الأخيرة".


وختم برشلونة بيانه: "وافق خوان لابورتا وخورخي ميسي أيضًا على العمل معًا لتقديم التكريم اللازم لميسي نيابةً عن جماهير النادي، لاعب سيبقى محبوبًا من قبل برشلونة".



تعليقات