📁 آخر الأخبار

زيارة بيب جوارديولا وأسرته إلى الأقصر لقضاء الإجازة

 زيارة بيب جوارديولا وأسرته إلى الأقصر لقضاء الإجازة


يستعد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لزيارة مدينة الأقصر في مصر لقضاء إجازته السنوية رفقة أسرته. اختار جوارديولا الأقصر وأسوان كجزء من برنامجه السياحي بعد تحقيق فريقه للثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، والتي تتضمن الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


زيارة بيب جوارديولا وأسرته إلى الأقصر لقضاء الإجازة



من المقرر أن تبدأ رحلة جوارديولا وعائلته من مطار الأقصر يوم السبت، حيث سيتوجهون إلى المعالم الأثرية الشهيرة في البر الشرقي للأقصر، بما في ذلك معبد الأقصر ومعابد الكرنك. بعد ذلك، سينتقلون إلى البر الغربي لزيارة وادي الملوك والملكات، ومعبد الملكة حتشبسوت، ومقبرة الفرعون الذهبي الصغير توت عنخ آمون.


وفي ليلة من الإجازة، ستُقام حفلة عشاء خاصة في معبد الأقصر لتكريم جوارديولا وعائلته واحتفالًا بزيارتهم للمدينة. كما سيقيمون فيما بعد على متن إحدى الدهبيات النيلية للقيام برحلة نيلية خاصة إلى أسوان، والتي ستشمل زيارة معبد أبو سمبل.


يجدر بالذكر أن زيارة جوارديولا وعائلته لمصر تأتي في إطار قضاء جزء من عطلتهم الصيفية، حيث وصلوا إلى مطار القاهرة قادمين من إسبانيا في زيارة خاصة تستمر لمدة أسبوع. خلال هذه الفترة، قاموا بز


يارة عدد من المناطق السياحية والأثرية في القاهرة، والآن يتوجهون إلى الأقصر وأسوان للاستمتاع بتجربة سياحية فريدة.






تعليقات