أخر الاخبار

أفضل موقع استضافة مجانية cpanel مدى الحياة

 أفضل موقع استضافة مجانية cpanel مدى الحياة





تختلف استضافة المواقع المجانية من فرد لآخر ، لأن هناك مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا لأصحاب المواقع الذين يرغبون في الترويج لمواقعهم ، حيث أن العديد من الأشخاص الذين يعملون في بداية الإنترنت ليس لديهم ميزانية ، ولهذا السبب للوصول إليه ، وسنتعرف على المزيد حوله عبر موقع عالم المعرفة.




استضافة مجانية cpanel,استضافة مجانية مدى الحياة,استضافة مواقع مجانية مدى الحياة,استضافة مجانية,افضل استضافة مجانية,استضافة مواقع مجانية,افضل استضافة مجانية بلوحة تحكم cpanel ومساحة مفتوحه مدى الحياة,استضافة مجانية بلوحة تحكم cpanel,عمل استضافة مجانية,مواقع استضافة مجانية,استضافة مجانية عربية,استضافة مجانية wordpress,إستضافة مجانية,استضافة مجانية لموقعك,استضافة مجانية مدي الحياة,استضافة مجانية للمواقع,استضافة مواقع,استضافه مجانيه تدعم cpanel



أفضل موقع استضافة مجاني مدى الحياة




الاستضافة المجانية هي خدمة شائعة تقدمها بعض الشركات ، وهي حساب تجريبي مجاني يمكنك من خلاله إدارة موقع ويب وتحميله دون الحاجة إلى دفع أي رسوم في البداية.




من هنا يجب أن يقال أن المواقع التي تقدم استضافة مجانية لا تبقى مجانية إلى الأبد ، ولكن يأتي وقت يضطر فيه الشخص إلى الدفع ، وهناك العديد من المواقع التي يمكن اختبارها من أجل تقديم مجموعة من الميزات إلى المستخدم ، بما في ذلك هذه المناطق أكثر شيوعًا من المواقع التالية:



1- موقع إنفينيتي Infinity free



إذا كنت تبحث عن أفضل موقع استضافة مجاني مدى الحياة ، فجرّب هذا الموقع الأفضل الذي يسمح لمستخدمه بإنشاء موقع ويب مجاني بالإضافة إلى مجال عبر البريد الإلكتروني ، وهنا تجدر الإشارة إلى أنه يُسمح لك باستقبال ثلاثة مواقع استضافة لـ كل بريد إلكتروني.




لاحظ أيضًا أن تشغيل ثلاثة مواقع في هذه الاستضافة يحول الشخص إلى النسخة المدفوعة ويتم إلغاء الإصدار المجاني ، وأيضًا من بين مزايا عدم وجود نظام عرض إعلان إلزامي ، بالإضافة إلى أنه يوفر قاعدة بيانات بها محتوى غير محدود ، و الموقع يمكن الوصول إليه من هنا.




2- 000webhost




موقع مهم يقدم ميزات مجانية وسريعة وسهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى توفير دومين مجاني ، فائدة كبيرة هي أن الاستضافة المقدمة متوافقة مع جميع المواقع وتدعم تثبيت WordPress ناهيك عن سرعة الإيداع في محركات البحث.




يوفر مساحة تصل إلى 1.5 جيجا بايت ، وسرعة نقل بيانات تصل إلى 100 جيجا بايت ، ولا يوجد نظام لعرض الإعلانات القسرية ، كما يوفر قاعدتي بيانات وخمسة رسائل بريد إلكتروني ، ويمكنك الانتقال إلى الموقع من هنا.




3- موقع vps hosting مجاني



يمكن ذكر أحد المواقع عند الحديث عن أفضل موقع استضافة مجاني مدى الحياة ، ويتم التسجيل بمجرد انضمامك إليه ثم تظهر الخدمات التي يقدمها هذا الموقع للمستخدم ، ثم انقر فوق استضافة مشتركة مجانية ، وهذا الموقع من هنا يمكنك الذهاب.




4- free hosting



يقدم الموقع الذي تستضيفه Google خدمة استضافة مجانية يمكنك من خلالها إنشاء موقع خاص والعمل عليه ، ما عليك سوى النقر فوق ابدأ عند تسجيل الدخول إلى الموقع فور إدخال معلومات حساب Google الخاص بك ، وهذا الموقع من هنا.




5- Awardspace




يُعرف هذا الموقع بأنه أحد أفضل المواقع التي تقدم استضافة مجانية قصيرة وطويلة المدى ، والتي يمكنك الاشتراك بها بسهولة عند فتح الموقع من خلال النقر على زر البدء ثم الاشتراك في عنوان بريدك الإلكتروني ، ويمكنك الذهاب إلى هناك من هنا.



6- جودادي عربي  Godaddy




يتم استخدام موقع مهم للحصول على خدمة استضافة مجانية ، وكذلك شراء دومين مجاني لمدة ثلاثين يومًا ، ثم الانتقال إلى الإصدار المدفوع ، ومن أكبر المزايا أن هناك مجموعة من القوالب والتصميمات المختلفة وهي الويب تصميم لنشاط تجاري هو التجربة الشاملة هناك.




كما أن لديها ميزة رائعة ، والتي تمنحك مساحة تخزين غير محدودة بالإضافة إلى شهادة ssl مجانية ، وكذلك ميزة إنشاء متجر على الإنترنت واستلام المدفوعات من خلال Paypal ، وليس فقط إعدادات محرك البحث لتقديمها ، ثم يمكنك زيارة الموقع من هنا.



7- موقع BIZ.NF




من المستحيل التحدث عن أفضل استضافة مجانية مدى الحياة دون ذكر هذا الجزء الرائع ، فهو يوفر استضافة مجانية للمجال ويمكن أن يبدأ العمل في نفس اليوم التجريبي ، ويمنح المستخدم مساحة لا تقل عن جيجا بايت ولا ينشئ أي نظام لعرض إعلانات مجانية ، بالإضافة إلى توفر خمس قواعد بيانات ، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.




8- X10Hosting




هذه الاستضافة المجانية المناسبة لمعظم المواقع مبنية في php و html ، وتقدم عروض استضافة متنوعة وتذهب عبر بيئات التطوير بعد أن تحتاج إلى الدفع ، وتوفر مساحة تخزين غير محدودة بالإضافة إلى معدل نقل بيانات غير محدود....




من مميزات الموقع أنه بدلاً من عرض الإعلانات القسرية فهو يوفر خمس قواعد بيانات للتسجيل بثلاثة حسابات بريد إلكتروني ، ويمكن تصفح الموقع من هنا.





9- Web Hosting




إنها شركة تقدم موقع استضافة مجاني ممتاز ومناسب لمعظم المبتدئين الذين يرغبون في تجربة طريقة عمل المواقع الإلكترونية لأول مرة ، حيث توفر مساحة تصل إلى واحد جيجابايت وسرعة نقل بيانات تصل إلى خمسة جيجابايت ، ولا توجد إعلانات قسرية بخمس قواعد بيانات ، والوصول إلى الموقع من هنا.




10- موقع 5G مجاني




هناك أيضًا مواقع تقدم دعمًا فنيًا بدون إعلانات ، ويمكن تحديثه وترقيته لحسابك إذا كنت تقوم بتشغيل إصدارات مدفوعة ، ويمكنك أيضًا زيارة هذا الموقع من هنا.



الفرق بين الاستضافة المجانية والمدفوعة



عند مناقشة أفضل موقع استضافة مجاني مدى الحياة ، صادفنا مجموعة من المواقع التي كانت تقدم ميزة الاستضافة المجانية لفترة من الوقت ، ولكن ماذا لو حصل المستخدم على النسخة المدفوعة؟ بالطبع ، الفروق بين المجانية والمدفوعة هي:



1- التخزين



تختلف خيارات التخزين باختلاف مواقع الاستضافة ، لذلك قد تجد موقعًا يقدم عشرة أو عشرين غيغابايت أو أكثر على الإصدارات المدفوعة ، لكن النسخة التجريبية المجانية بها مساحة تخزين أقل من المعتاد والمتوقع.




2- المجال " الدومين Domain "



في حالة الاستضافة المدفوعة ، ستجد موقعًا فرعيًا مضافًا إلى المجال الأصلي لشركة الاستضافة ، وفي هذا الصدد يختلف عن الإصدار المدفوع من الموقع المجاني ، حيث يوفر الأخير ميزات أقل.




3- معدل نقل البيانات




يطلق عليه أيضًا حركة المرور أو النطاق الترددي ، ويعني القيمة التي تستهلكها الزيارات والزحف إلى موقع المستخدم من حيث الجيجابايت ، لذلك إذا وجدت أنها محدودة في الإصدارات المجانية ، فمن الصعب جدًا العثور على مدونة بها أكثر من مائة قراءة . irini رغم اختلافها بين الإصدارات المدفوعة.




4- استضافة لوحة التحكم



تحتوي المواقع المستضافة على لوحة تحكم أصغر بكثير من الإصدار المجاني وتفتقد العديد من الميزات المتوفرة في الإصدار المدفوع ، مثل وجود وظيفة نسخ احتياطي والقدرة على تخطي صفحات معينة.




5- الأمن والحماية



لن تتوفر ميزة مهمة في الإصدار المجاني على مواقع الاستضافة ، حيث تكون الحماية أقل إذا كان الموقع يهدد بالإغلاق في أي وقت ، وقد تكون مرتبطة أيضًا بتحديثات الشركة وغير متوفرة أيضًا في الإصدارات المجانية.




6- تثبيت الإضافات



نادرًا ما ستجد أي استضافة مجانية تسمح لك بإضافة أكثر من نص برمجي واحد ، لذلك ستجد أنه في معظم الحالات تكون النصوص البرمجية قليلة في الإصدارات المجانية ، لكن الإصدارات المدفوعة مختلفة.




عيوب الاستضافة المجانية




في الختام ، للحديث عن أفضل موقع استضافة مجاني في الحياة ، من المهم معرفة عيوب استخدام هذا النوع من الاستضافة ، وهي كالتالي:


  • كانت التسهيلات المقدمة محدودة.
  • تعرض بعض مواقع الويب إعلانات النقرات.
  • قاعدة بيانات المستخدم متاحة دائمًا وأكثر من مرة.
  • قد تتعرض قاعدة البيانات لفقدان البيانات أو إغلاقها في أي وقت.
  • من الصعب الانتقال إلى فندق آخر عندما تريد ذلك.
  • عدم القدرة على منافسة المواقع الأخرى في محركات البحث.
  • عدم الاحتراف في الوظائف مقارنة بالوظائف مدفوعة الأجر.
  • أداء موقع الويب بطيء مقارنة بالمواقع التي تعمل باستضافة مدفوعة.
  • عدم تقديم المساعدة أو الصيانة الكافية في حالة حدوث مشكلة في المبنى.
  • لا توفر الإصدارات المجانية خدمات أمنية موثوقة.
  • إنه غير مناسب للمواقع التي ترغب في تحقيق ربح أو تخطط لتصبح شركة كبيرة في المستقبل.
  • تمنع بعض المواقع المجانية المستخدمين من عرض الإعلانات على مواقعهم.


يعد استخدام الاستضافة من أكثر الطرق موثوقية لبدء إنشاء موقع ويب أو مدونة عبر الإنترنت بهدف تحقيق ربح ، وقبل الاشتراك في أي استضافة ودفع المال ، من المهم تجربة التنزيلات المجانية للمنصة الأفضل.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-