أخر الاخبار

رابط لإلغاء طلبات الصداقة من الفيسبوك .. خبير يشرح كيفية تجنب المشكلة

 رابط لإلغاء طلبات الصداقة من الفيسبوك .. خبير يشرح كيفية تجنب المشكلة




الخجل من البنات,شرح جروب الفيسبوك,كيف تتغلب على مشكلة الخجل في الحديث مع الفتيات,ادوات اعمال فيسبوك,الخجل من الفتيات,الصداقة,تطبيقات فيسبوك,ادارة صفحات فيسبوك,كيف تتخلص من الخجل,جدولة قصص فيسبوك,ادارة صفحة فيسبوك,التخلص من الخجل,فيسبوك,خجل الرجل من المرأة,مهارة التخلص من الخجل,طلبات,توثيق صفحة فيسبوك,كيف تجعل البنت تحبك,كيف تجعل البنت تحبك وهي تكرهك,ضبط اعدادات جروب الفيس بوك,الاستخبارات الأميركية,كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون للصغار



بحث عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رابط إلغاء طلبات صداقة من فيسبوك في الساعات الماضية بعد أن واجه التطبيق خللاً تقنيًا ، أوضحه الخبير التكنولوجي يوسف أيمن بالداخل في مقابلته لـ "الوطن" ، مؤكداً. أن مستخدمي نظام "ios" لم يواجهوا هذه المشكلة ، مما يشير إلى أن العطل الذي حدث على "Facebook" تسبب في إرسال طلبات صداقة عندما علموا فقط بتسجيل الدخول إلى كل صفحة مستخدم.




رابط لإلغاء طلبات الصداقة من Facebook




ومتابعة للحديث عن رابط إلغاء طلبات الصداقة من فيسبوك ، أضاف الخبير أن العطل جاء. عند تصفح "فيسبوك" من خلال نظام "أندرويد" ، يرسل المتصفح إليه صديقًا أو طلب متابعة تلقائيًا ، مضيفًا ذلك عند المرور. قسم الأشخاص الذي قد يعرفه المستخدم ، الأشخاص الذين قد تعرفهم "أو يقترح عليه إرسال طلب صداقة إليهم ، يرسل التطبيق تلقائيًا طلب صداقة.


رابط لإلغاء طلبات الصداقة




وأوضح الخبير الفني أنه يمكن التغلب على هذه المشكلة باستخدام المتصفح ، أو التصفح من Facebook lite ، مما يعني أنه يمكن التغلب على هذه المشكلة وإرسال طلبات الصداقة دون أن يتمكن المستخدم من التغلب على ما لم يكن على علم به عن طريق نشر إلغاء طلبات الأصدقاء. و. وإلغاء الطلبات المرسلة التي لا يريدها المستخدم ، دون أن يعلم الطرف الآخر أنك فعلت ذلك.


خصوصية المستخدم



وأكد "أيمن" أن هذه المشكلة لا تندرج تحت عنوان انتهاك خصوصية المستخدمين ، موضحًا أنها مجرد عطل فني حدث في التطبيق ، وأوضح أنه عندما يتعلق الأمر بالخصوصية كما حدث سابقًا في تسريب بيانات المستخدم سابقًا سمحت حملة "فيسبوك" بالدفع ، وفي هذه الحالة لا يمكن طلب الدفع من التطبيق.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-