أخر الاخبار

تقوم ولاية هندية ببدء التحقيق في حادث حريق مصنع فوكسلينك التابع لشركة أبل

 تقوم ولاية هندية ببدء التحقيق في حادث حريق مصنع فوكسلينك التابع لشركة أبل




ذكر مسؤول حكومي في الهند اليوم الأربعاء، أن ولاية أندرا براديش بدأت تحقيقًا في سبب اندلاع حريق في مصنع فوكسلينك التابع لشركة أبل، الذي أدى إلى انهيار جزء من المبنى وتعطيل الإنتاج، حسب موقع Gadgets360. وقع الحريق يوم الاثنين في مصنع Foxlink، الذي ينتج كابلات شحن لأجهزة iPhone في الولاية الجنوبية، ولم يتم تسجيل إصابات. 


أبل,ساعة أبل,شركة أبل,أبل تمنع,أبل apple,أجهزة أبل,منتجات أبل,الدحيح | أبل,شعار شركة أبل,من هي شركة أبل,مدير شركة أبل,احدث اجهزة أبل,ايباد وايفون أبل,شركة أبل الشهيرة,شركة أبل العالمية,شركة أبل في امريكا,معلومات عن شركة أبل,براءة اختراع شركة أبل,اغرب قوانين شركة أبل ⁉️,اشتريت كل منتجات أبل في المحلات,ابل,آبل,نوبل,ابل ووتش,ساعة آبل,ابل واتش,ساعة ابل,شركة ابل,ايفون ابل,ساعة ابل 5,مؤتمر ابل,سعر ساعة ابل,اشتغل في ابل



وأشارت إدارة الإطفاء إلى أن العديد من معدات السلامة من الحرائق في المصنع لم تعمل، وبدأت دائرة المصانع التي تتحمل مسؤولية ضمان سلامة ورفاهية العمال في الولاية تحقيقًا. وأفاد راماكريشنا ريدي نائب كبير مفتشي المصانع لـرويترز، بأن الإدارة "تحقق في حادثة الحريق في مصنع فوكسلينك، وستستمر في التحقيق خلال اليومين المقبلين، حيث سيتم استكشاف طريقة وقوع الحريق". وأضاف ريدي أن تقييمه الأولي لم يكن هناك مخاوف فورية تتعلق بسلامة العمال، إذ تم نقل عدد قليل من الموظفين فقط إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية بعد تلقيهم لبعض الإصابات في أعقاب الحادث.




وذكرت شركة فوكسلينك اليوم الأربعاء، أنها تحقق في سبب الحريق و"تعمل جاهدة على استئناف الإنتاج". وأثار الحادث مخاوف بشأن سلسلة التوريد لشركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة آبل، حيث كانت شركة فوكسلينك "موردًا رئيسيًا" في الهند، وفقًا لوكالة رويترز.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-