📁 آخر الأخبار

دعوى قضائية ضد أول محامي روبوت في العالم

 دعوى قضائية ضد أول محامي روبوت في العالم



اتُهم الروبوت الذي صنع التاريخ كأول محامٍ ذكي اصطناعي يظهر أمام المحكمة بالعمل بدون شهادة في القانون.



دعوى قضائية,محاكمة النظام السابق في الجزائر,المحامي الناجح,المحامي سيف الدين المالكي,كأس العالم,منظمة الصحة العالمية,مهارات المحامي,النظام السابق في الجزائر,كورونا في المغرب,الفساد في الجزائر,عندما يتغلب المحامي على القاضي,رموز النظام السابق في الجزائر,التخابر في الجزائر,قضايا المجتمع,قانون العفو العام,كورونا في ايطاليا,عبد الاله بنكيران,كورونا في مصر,الوقوع في حبك full,المحاماة,نهائي ابطال اوروبا,الولايات المتحدة الامريكية,الروبوتات





رفعت شركة المحاماة الأمريكية "Edelson" دعوى قضائية ضد برنامج الدردشة "DoNotPay" في كاليفورنيا ، مدعيةً أن الخدمة التي يقدمها الروبوت غير قانونية لأنه لا يمتلك ترخيصًا أو شهادة. ديلي ميل المملكة المتحدة.


ونقلت شركة المحاماة عن العديد من عملاء الروبوت قولهم إن المعلومات والخدمات والمشورة التي قدمتها لهم لا تصل إلى المستوى المطلوب ، وأن بعض النصائح جاءت بنتائج عكسية.


علق جوشوا براودر ، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الروبوتات ، على أن أيا من هذه الادعاءات لم تكن صحيحة وأن المحامين كانوا قادرين على الحضور وتقديم المشورة القانونية المفيدة.




كيف يعمل بوت المحامي؟


يستخدم محامو الروبوتات تقنية الذكاء الاصطناعي للاستماع إلى مرافعات المحكمة وإخبار المدعى عليه بما سيقوله من خلال سماعة رأس.


تم تدريب الروبوت على عدد من الوثائق القضائية التي غطت مواضيع متنوعة.


يضمن الخبراء الذين يغذون الروبوتات الامتثال للقانون ويقللون من التحايل.





تم تعديل تطبيق الذكاء الاصطناعي بحيث لا يستجيب الروبوت تلقائيًا لكل ما يسمعه في المحكمة.


سيستمع الروبوت ويحلل الحجج المقدمة قبل إرشاد المدعى عليه بكيفية الرد.


وفقًا لمطوريها ، فإن الغرض من الروبوت هو استبدال المحامين وبالتالي توفير المال للمتهمين في القضايا.



تعليقات