أخر الاخبار

كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الكمبيوتر 2023 بسهولة

 كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الكمبيوتر 2023 بسهولة



كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الكمبيوتربعد نشر الفيديو الأول عليه عام 2005 ، أصبح موقع يوتيوب من أهم وأشهر مواقع الفيديو ، لكنه الأفضل على الإطلاق ، لأن الملايين من الناس يستخدمونه بشكل يومي ، يتم تحميل ملايين الفيديوهات يوميًا من دول مختلفة. من العالم لمشاهدته ، وفي هذا الموضوع سنجيب على سؤال حول كيفية إنشاء قناة يوتيوب على جهاز كمبيوتر ، حتى تتمكن من دخول عالم اليوتيوب الضخم والبدء في جني الأرباح بعد أن تشعر بالرضا. فقط انظر.



انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة يوتيوب من الهاتف,عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة,انشاء قناة على اليوتيوب 2023,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2023,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة ناجحة 2023





حيث يتوق ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم لمشاهدة مقاطع اليوتيوب ، لكن قلة قليلة من الناس يفكرون في الربح من اليوتيوب الذي يمكنك من خلاله جني الكثير من الأرباح ، بعد إنشاء قناة ونشر فيديو خاص عليها كسب ربح جيد. الهامش دون إنفاق أي مبلغ ، وإذا كنت تفكر في كيفية إنشاء قناة يوتيوب على جهاز كمبيوتر ، فسنراجع معك حول الموضوع كيفية إنشاء قناة يوتيوب خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى التعرف على شروط إنشاء قناة يوتيوب. قناة





شروط فتح قناة يوتيوب


في الحقيقة ، لا توجد شروط محددة لإنشاء قناة على اليوتيوب ، لكن الشروط مبنية على فائدة تحقيق الربح ، لأن إدارة اليوتيوب تضع شروطًا معينة بحيث يمكنك بعد تنفيذها الحصول على ربح مالي من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والشروط كالتالي:


  • الإقامة في بلد أو منطقة يتوفر بها برنامج شركاء أرباح Google.
  • يجب أن تزيد ساعات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك عن 4000 ساعة في آخر 12 شهرًا.
  • يجب أن تضم قناتك 1000 مشترك على الأقل.
  • يجب أن يكون لديك حساب في برنامج Google الإعلاني يسمى Google Adsense.
  • بعد استيفاء الشروط السابقة ، ستتمكن من جني الأرباح من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والإعلانات التي تظهر أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، وكلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، زاد الربح الذي تحصل عليه ، وما إلى ذلك ، ولكن عليك أن تدفع في البداية. انتبه إلى تنفيذ الشروط التالية ، وأصعبها الشرط الثاني ، والذي يتطلب منك نشر مقاطع فيديو طويلة جدًا ، ويفضل أن تكون مدتها أكثر من ثلاث دقائق ، ولفترة قصيرة لتتمكن من تنفيذ هذا الشرط ، وإذا ليس لديك قناة على YouTube ، فسنجيب على سؤال حول كيفية إنشاء قناة YouTube احترافية بالكامل على جهاز كمبيوتر من خلال الفقرة التالية.




كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة



إذا كان لديك حساب Google أو Gmail ، فأنت تلقائيًا مالك قناة YouTube ، وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى YouTube بنفس حساب Google الذي يحمل نفس الاسم ، أو يمكنك تغيير الاسم . أنت ترغب ، ومن خلال الخطوات التالية سنتعرف على كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة باستخدام حساب جوجل:


أولاً ، انتقل إلى موقع YouTube الرسمي بالضغط هنا.



تأكد من تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، وإذا لم تقم بتسجيل الدخول ، فاضغط على زر تسجيل الدخول أعلاه.


كيفية انشاء قناة يوتيوب,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب ناجحة,انشاء قناة على اليوتيوب,انشاء قناة يوتيوب بالهاتف,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,قناة يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب من الهاتف,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,انشاء قناة يوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب من الهاتف,انشاء قناة ناجحة 2023,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,إنشاء قناة,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,طريقة انشاء قناة يوتيوب






في الصفحة التالية ، أدخل بيانات حساب Google الخاص بك ، سواء كان حساب Gmail أو Google Plus.

اكتب الحساب بالكامل ، ثم انقر فوق "التالي" ، ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق "التالي" مرة أخرى.





حساب جوجل,استرجاع حساب جيميل,حساب,google,استرجاع حساب جوجل,نسيت بيانات حسابي,استرجاع حساب gmail,انشاء حساب جيميل,تخطي حساب جوجل بعد الفورمات,استرداد حساب google,طريقة عمل حسابات google,طريقة استرجاع حساب جوجل,طريقة تخطي حساب google,تخطي حساب google بعد الفورمات,استرداد حساب,تخطي حساب جوجل بعد الفورمات google account,حل مشكل حساب google بعد فورمات الهاتف,استعادة حساب جوجل,نسيت حساب جوجل,google play,كيفية استرداد حساب جوجل,حساب بنكي,بيانات



بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، ستتم إعادتك إلى صفحة YouTube الرئيسية ، ولكن باستخدام حسابك.

انقر فوق صورة الحساب أعلاه لتظهر قائمة من الخيارات.

انقر فوق الإعدادات.

في الصفحة التالية ، انقر فوق الخيار لإنشاء قناة جديدة.



انشاء قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة,كيفية انشاء قناة يوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة يوتيوب ناجحة,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة يوتيوب بالهاتف,انشاء قناة يوتيوب من الهاتف,انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,انشاء قناة ناجحة 2023,قناة,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب 2022




ستنتقل إلى الخطوة التالية ، حيث يطلب منك الموقع إدخال اسم قناتك أو علامتك التجارية.
ثم انقر فوق إنشاء.

سيتم الآن إنشاء قناتك على YouTube ويمكنك ضبط العديد من الإعدادات التي ستجعل قناتك ناجحة وجذابة.

للانتقال إلى خيارات القناة ، انتقل إلى صفحة YouTube الرئيسية ، ثم انقر فوق صورة القناة أعلاه ، ثم انقر فوق خيار قناتك.

في الصفحة التالية يمكنك تعيين صورة للقناة ويفضل أن تكون جذابة ومجهزة باحتراف.

خيار آخر هو صورة إعلان البانر ، وهي صورة الغلاف للقناة. يمكنك اختيار صور بحجم 2048 × 1152 وحجم 6 ميغا بايت أو أقل.

بالنسبة للخيار الأخير ، يمكنك ضبط العلامة المائية لنشاطك ليتم لصقها تلقائيًا على جميع مقاطع الفيديو ، بشرط ألا يتجاوز حجم الصورة 1 ميجا بايت.

ثم عليك النقر فوق علامة التبويب المعلومات الأساسية.

ضمن علامة التبويب هذه ، يمكنك إدخال وصف القناة ، والذي سيظهر في قسم نظرة عامة على قناتك ، بالإضافة إلى نتائج البحث.
يمكنك أيضًا تعديل رابط قناتك.

يمكنك أيضًا إضافة وسائل الاتصال الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني والروابط إلى حساباتك المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بالنسبة لعلامة التبويب Format ، فيمكنك ضبط عدة أشياء مهمة ، مثل تحميل مقطع فيديو ترويجي للقناة يمكن للزوار الذين لم يشتركوا في القناة مشاهدته بعد.

يمكنك أيضًا وضع مقطع فيديو منفصل للمشتركين لديك لمشاهدته بطريقة رائعة.

لتحميل مقطع فيديو إلى قناتك ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية للقناة ، ثم انقر فوق خيار تحميل الفيديو ، ثم حدد مقطع فيديو من جهازك لتحميله على القناة.


أخيرًا عزيزي القارئ وبعد أن أجابنا على سؤال كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الكمبيوتر ، يمكنك الآن إنشاء قناتك الخاصة وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو عليها حتى تتمكن من تحقيق الربح. شروط لجني الكثير من الربح ، وإذا واجهت أي مشاكل أثناء عملية إنشاء قناة ، فلا تتردد في طرح جميع أسئلتك أسفل الموضوع للإجابة عليها في وقت قصير.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-