أخر الاخبار

تحميل مجاني YoWhatsApp 2023 Android أحدث إصدار

 تحميل مجاني YoWhatsApp 2023 Android أحدث إصدار



ملخص موجز للتنزيل المجاني YoWhatsApp لنظام Android يتيح لك تنزيل تطبيق Yo WhatsApp Moussa الأصلي الاستمتاع بالعديد من الوظائف والميزات غير المتوفرة في WhatsApp الرسمي ، ومن بين جميع الإصدارات المعدلة من WhatsApp الذهبي ، العديد من ميزات YoWhatsapp تجعله فوق هذه التطبيقات ، التطبيق هو الأكثر من الميزات المهمة مكتبة كبيرة جدًا من السمات الخاصة بـ Yo WhatsApp Plus ، وهذا يمكّنك من تغيير مظهر WhatsApp في العديد من الأشكال والسمات المختلفة ، ويمكنك أيضًا إخفاء مظهرك على WhatsApp في أحدث إصدار من Hide your view من الأصدقاء على WhatsApp في إعدادات برنامج Yo WhatsApp.



تحميل تحديث الواتس اب,تحميل واتساب ايرو اخر اصدار,تحديث الواتساب اخر اصدار,تحميل اخر تحديث للواتساب الجديد,تحديث yowhatsapp,تحديث اصدارات الواتس اب,تحديث اصدارات الواتساب,تحديث يو واتساب,تنزيل واتس مجاني 2020,تنزيل تحديث الواتس اب الجديد,تحديث الواتساب 2021,تحميل واتس ايرو اخر اصدار,تنزيل whatsapp plus مجاناً,تحميل واتساب ايرو اخر تحديث,تحميل واتساب العنابي اخر اصدار,تحميل واتساب عمر الوردي اخر اصدار,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار





إرشادات للتحميل المجاني لتحديث yowhatsapp من ميديافاير



أيضًا ، بعد تنزيل تطبيق Golden Yo WhatsApp apk على هاتفك ، يمكنك إرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام دون حفظها في جهات الاتصال على هاتفك ، كما يمكنك أيضًا إرسال رسائل جماعية إلى جميع جهات الاتصال على هاتفك ، كل هذه ستجدها في تطبيق Yo WhatsApp ضد الحظر والعديد من الميزات الأخرى ، يجب عليك الآن متابعة قراءة هذه المقالة للتعرف على جميع الميزات الموجودة في "You WhatsApp Update".



قم بتنزيل yowhatsapp 2023 ، أحدث إصدار رسمي بديل



سنشرح في هذه الفقرة كيفية تنزيل إصدار WhatsApp على هاتف Android الخاص بك ، وتنزيل ملف WhatsApp APK عبر رابط مباشر ، والآن قم بتوصيل هاتف Android بشبكة إنترنت جيدة حتى لا تصادف انتقل إلى السؤال ، ثم انتقل إلى الأسفل من الموضوع للعثور على مجموعة من الروابط المباشرة "Download YoWhatsApp من Mediafire" ، انقر على الرابط المباشر لتنزيل ملف WhatsApp ، ثم اتبع الخطوات التالية حيث سنشرح كيفية تنزيل whatsapp بشكل صحيح.


بعد الضغط على الرابط (Download Green WhatsApp) ، ستظهر رسالة بعنوان (اختر موقع التنزيل) والتي ستتيح لك اختيار المكان الذي تريد تنزيل ملف "WhatsApp You" بهاتفك ، وستظهر هذه الرسالة أيضًا حجم النسخة أي (54.92) ميغا بايت تحتوي هذه الرسالة على زر (تنزيل) الذي ذكرته سابقاً ، هذا هو زر التنزيل ، انقر عليه لبدء عملية التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، وسيظهر أمامك إشعار بقول معدل التنزيل ، انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل ، لأنه كما أوضحنا حجم النسخة صغير ، فلن تنتظر طويلاً.


بعد اكتمال عملية التنزيل ، انقر فوق إشعار التنزيل وستظهر صفحة تثبيت تحديث WhatsApp. تحتوي هذه الصفحة على زر "التثبيت" المذكور سابقًا. إذا كانت لغة هاتفك هي العربية ، فسيظهر زر "التثبيت" هذا. هذا هو زر التثبيت. ، انقر فوقه.



ستبدأ عملية تثبيت "You WhatsApp" ، وستستغرق بضع دقائق فقط ، وبعدها ستظهر عبارة (App Installed) في منتصف الصفحة ، وتعني هذه الرسالة أن تحديث yowhatsapp قد تم تثبيته بنجاح وهو جاهز لـ على هاتف Android الخاص بك ، انقر فوق زر الموضوع (فتح / فتح) المذكور في الصورة المرفقة حتى تتمكن من فتح "تحديث whatsapp" مباشرة من هذه الصفحة.


عندما تحاول فتح WhatsApp Gold لأول مرة ، ستظهر رسالة على هاتفك تخبرك أن الملف الذي قمت بتنزيله قد يتسبب في تلف هاتف Android الخاص بك وأنه يجب عليك الآن إلغاء تثبيته ، وتحتوي الرسالة على (إلغاء التثبيت / إلغاء التثبيت) و زر (Ignore / Ignore) ، لا تقلل هذه الرسالة لأن WhatsApp بواسطة يوسف الباشا آمن تمامًا على هاتف Android الخاص بك من أي نوع من الضرر ، ولكن نظرًا لأن Yo-WhatsApp iPhone APK يتم تنزيله وتثبيته على خارج متجر Google Play ، تظهر هذه الرسالة لأن التطبيق لم يمر (Google Protect / Protection) Service Google Check) يعتبر هذا التطبيق عنصرًا غريبًا في هاتفك ، كما هو مذكور في الصورة (تجاهل / تجاهل) تخطي هذه الرسالة.


سيتم الآن فتح Yo WhatsApp وستظهر الصفحة الأولى من "Download Yo WhatsApp 2023" ، هذه هي الصفحة للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط استخدام "You WhatsApp أحدث إصدار" ، تحتوي هذه الصفحة على عدة خيارات يمكننا اختيارها سوف يشرح:


الحسابات (إظهار الحسابات): يستخدم هذا الخيار للتبديل بين الحسابات على Yo WhatsApp Asim حيث يتيح التطبيق للمستخدمين فتح حسابات متعددة والتبديل بينهم من خلال هذا الخيار.


استعادة الحساب: هذا هو خيار استعادة النسخة الاحتياطية من حسابك ، إذا كان لديك حساب قديم على Yo WhatsApp وقمت بحفظ نسخة احتياطية من رسائلك وملفاتك على هاتفك ، يمكنك استعادتها من خلال هذا الخيار.


تسجيل جديد (موافق ومتابعة): هذا هو الزر لقبول شروط استخدام التطبيق ، وسوف نستخدمه لتسجيل الدخول بحساب جديد.



أذونات الإعدادات: يستخدم هذا الخيار لمنحك إذن WhatsApp Gold (تثبيت مصادر غير معروفة) في إعدادات جهاز Android ، لأن Fouad "Update WhatsApp" يحتاج إلى هذا الإذن لتحديث الإصدار الجديد وتثبيته أثناء التطوير ، انقر فوق هذا الخيار.


ستظهر صفحة بها الأذونات المطلوبة لأحدث إصدار من Yo-WhatsApp 2023 في إعدادات هاتفك المحمول. قم بتنشيط الزر أعلاه أمامك لتجاوز هذا الإذن. ثم انقر فوق رجوع إلى الخطوة السابقة.



ميزات تحديث WhatsApp لنظام Android ، أحدث إصدار



الآن ، في هذه الفقرة ، سنناقش ميزات هذا الإصدار من تحديث WhatsApp Fouad مع بضع نقاط بسيطة.


حفظ الحالات: يتيح لك "You-WhatsApp" تنزيل حالات الأصدقاء في معرض الصور الخاص بك دون قيام التطبيقات الأخرى بذلك ، كما يسمح لك بإخفاء الحالات عن المشاهدة وحتى حفظ الحالات كما تظهر إذا قام المالك بحذفها.


إرسال الصور بكميات كبيرة: يتيح لك You-WhatsApp iPhone إرسال واستقبال الصور بدقة عالية لأن الدقة لا تتأثر مثل نسخة WhatsApp الأصلية ومع التطبيق يمكنك إرسال أكثر من 100 صورة في المرة الواحدة بدلاً من WhatsApp الأصلي كحد أقصى أرسل 30 صورة.



أنت WhatsApp Themes: أنت WhatsApp Fouad يشتمل على Theme Store الذي يحتوي على أكثر من 2000 سمة بطريقة جديدة وفريدة من نوعها ، يمكنك تصفح وتنزيل السمات التي تناسبك.



إلغاء العرض الأخير: يسمح لك تحديث WhatsApp 2023 بإخفاء أو تجميد آخر عرض ، وإخفاء علامات الكتابة وتسجيل الرسائل الصوتية للأصدقاء الذين يظهرون في المحادثات ، وكذلك إخفاء لوحة القراءة أو القراءة من الرسائل الزرقاء.



WhatsApp Lock: باستخدام "yowhatsapp download" يمكنك وضع قفل أو نقش عليه أو بعض المحادثات لحماية خصوصية حسابك. يمكنك أيضًا تنشيط بصمة الهاتف لفتح القفل بسهولة ، فلا داعي لرسم نمط في كل مرة تريد فتح WhatsApp.



الرسائل المباشرة: يمكنك إرسال رسائل إلى أرقام دون حفظها ، حيث يفتقر تطبيق WhatsApp الأصلي إلى هذه الميزة.


إلغاء حذف الرسائل: حفظ الرسائل كرسائل لا يتم حذفها نهائيًا من التطبيق ، حتى إذا قام المرسل بحذفها من كلا الطرفين.


إخفاء اسم WhatsApp Sender: عن طريق تنزيل yowhatsapp باللون الأخضر ، يمكنك إخفاء اسم وصورة الشخص الذي تريد التحدث إليه تمامًا في محادثاتك ، مما يمنحك مزيدًا من الخصوصية أثناء استخدام YoWhatsApp.



التطبيق آمن: لأنه لا يسبب أي ضرر للهاتف ولا يتطلب عمل روت للجهاز مثل بعض الإصدارات التي تم إصدارها ، ولا يقوم التطبيق بحظر الحسابات بشكل دائم لأننا في TradeSoft نتحقق من التطبيقات ونختبرها ونتأكد منها بأمان قبل إرسالها إلى المستخدمين على موقع الويب الخاص بك.



مجاني 100٪: أنت WhatsApp Asim مجاني تمامًا حيث يمكنك تنزيله من الرابط المباشر أسفل الموضوع دون دفع أي رسوم اشتراك. أيضًا ، هذا الإصدار خفيف الوزن ويعمل على جميع إصدارات Android ولا يتطلب هاتفًا عالي القدرة لتشغيله.



تطبيق Yo WhatsApp Gold 2023 للاندرويد عربي يتضمن العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها أثناء استخدام "WhatsApp by Youssef".



Yo WhatsApp تسجيل الدخول ضد حظر حساب Android



الآن ، بعد مناقشة هذه الميزات بطريقة بسيطة ، في هذه الفقرة ، سنشرح كيفية تسجيل الدخول برقم هاتفك على Yo WhatsApp APK وفتح حسابك بشكل صحيح.



في صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ، التي أوضحنا عناصرها في الفقرات السابقة ، يوجد زر (موافق ومتابعة) ، وهو الزر لقبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية ، قم بعرضها من هذه الصفحة ، وانقر فوق الزر تقديم الموافقة المطلوبة لـ "WhatsApp الأخضر" وننتقل إلى خطوة تسجيل الدخول.


ستظهر الآن صفحة لتسجيل رقم الهاتف. يوجد حقل لكتابة الرقم على الصفحة. يوجد مربع اختيار البلد أعلى هذا الحقل. حدد البلد الذي ينتمي إليه رقم هاتفك ، بحيث يتم تسجيل رمز البلد باسم الموضح بالشكل ثم ادخل رقم هاتفك واضغط على الزر الذي ذكرته في الصورة السابقة (الخطوة التالية).


ستظهر صفحة تأكيد الرقم الآن حيث سيرسل تطبيق Yo-WhatsApp رمز التفعيل مباشرة كرسالة نصية قصيرة إلى الهاتف المحمول الذي أدخلته ، وتهدف هذه الخطوة إلى التأكد من أنك مالك الرقم الذي تريد تسجيله ولمنع بدون هذه الخطوة ، حدث الاحتيال أسفل ، ثم قم بذلك حدد مربع الرسالة للحصول على رمز تنشيط مكون من 6 أرقام. اكتب هذا الرمز في المربع المشار إليه في الصورة أعلاه وسيؤكد التطبيق هذه الخطوة تلقائيًا.


بعد تأكيد رقم هاتفك ، سيكون هناك حقل لكتابة اسم المستخدم الذي تريد أن يراه الآخرون عند زيارة ملفك الشخصي ، وهناك خيار لإضافة صورة شخصية. قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك من هذه الصفحة وانقر فوق (التالي) في أسفل الصفحة.


قم بتنزيل أحدث إصدار من Yo WhatsApp Plus (Dark Mode) لنظام Android



الآن وبعد شرح كيفية تسجيل الدخول برقم هاتفك في You WhatsApp Gold ، سنشرح لك كيفية تفعيل الوضع المظلم في You WhatsApp Fouad ، افتح التطبيق واتبع الخطوات أدناه.


تظهر الصفحة الرئيسية لبرنامج WhatsApp Fouad أمامك ، أو يسميها البعض واجهة تحديث WhatsApp U. تحتوي الصفحة على عدد قليل من الخيارات الأساسية للتطبيق ، في أعلى الصفحة ستجد زر الوضع المظلم ، وهو على شكل قمر ، مذكور في الصورة المرفقة بالموضوع ، انقر فوق الزر.


تظهر صفحة صغيرة بعنوان (الموضوع) ، هذه هي الصفحة التي تغير المظهر. ستجد كلمة (Dark) أمامك والزر (تفعيل) تحتها. انقر فوق الزر ، كما هو موضح في الصورة ، وعلى الفور ، سيتم تطبيق الوضع المظلم للتطبيق بنجاح.


Hide WhatsApp You Golden 2023 للجلد النهائي لنظام Android وحافظة الساعة


سنشرح الآن كيفية إخفاء أو تجميد آخر محتوى تم رؤيته في بضع خطوات سهلة وشرح كيفية عرض حالة WhatsApp مخفية على WhatsApp iPhone.


في الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد زر أدوات التطبيق في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة ، وهو عبارة عن ثلاث نقاط ، سيؤدي النقر فوقه إلى عرض صفحة بها العديد من الخيارات ، ومن بين هذه الخيارات خيار البحث (إعدادات YO) وهذا الإصدار يضبط الزر ، انقر فوقه.


بعد فتح إعدادات برنامج Yo WhatsApp Asim ، ستجد أن هناك العديد من الخيارات ، كما أن تقسيمها بسيط للغاية. ستجد أن الخيار الثاني في هذه القائمة يسمى (الخصوصية والأمان) وهو زر الحماية والخصوصية ، انقر فوق هذا الخيار ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.


في هذا الخيار ، ستجد عددًا كبيرًا من الأزرار والعناصر التي يمكنك من خلالها التحكم في إعدادات الخصوصية والحماية لهذا الإصدار من Yo WhatsApp APK ، والتي سنشرحها باختصار:


تجميد العرض الأخير: يستخدم هذا الزر لتجميد آخر عرض لك في برنامج YoWhatsApp 2 ، عند تنشيطه ، سيتم تطبيق آخر عرض على الوقت الذي نقوم فيه بتنشيط الزر ، حتى بعد فتح التطبيق في أوقات أخرى.



مانع العرض مرة واحدة: بعد تنشيط هذا الزر ، ستتمكن من عرض الصور ومقاطع الفيديو بحرية عدة مرات لأنه يلغي تنشيط زر القراءة مرة واحدة.


تعطيل إعادة التوجيه: يقوم هذا الزر بتعطيل إعادة التوجيه ، وعند تنشيطه ، يمكنك إعادة توجيه رسالة دون إظهار علامة إعادة التوجيه ، وستظهر الرسالة كما كتبتها أنت.



إخفاء حالة العرض: عند تنشيط هذا الزر ، يمكنك رؤية حالة جهات الاتصال الخاصة بك دون إظهار أنك شاهدتها بالفعل لأنها تخفي عرض الحالة.



حالة إلغاء الحذف: عند تنشيط هذا الزر ، يمكنك رؤية حالات أصدقائك حتى لو قاموا بحذفها. سيتم حفظها في تطبيق Yo WhatsApp Fouad حتى تنتهي فترة التفعيل وهي 24 ساعة.



قفل WhatsApp بكلمة مرور وبصمة إصبع لنظام Android Yo WhatsApp 2023



الآن ، في هذه الفقرة ، سنشرح كيفية قفل برنامج Yo WhatsApp Moses باستخدام كلمة المرور أو النمط أو تنشيط بصمة الإصبع.


افتح قائمة إعدادات WhatsApp وآخر التحديثات ومن هناك انقر على خيار (الخصوصية والأمان) كما هو موضح أمامك في الصورة.



ستظهر صفحة بها العديد من العناصر. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم إعدادات الأمان. في قسم الإعدادات هذا ، ستجد زر قفل Whatsapp. قم بتنشيط هذا الخيار واضغط على زر بصمة الإصبع.


ستظهر أمامك صفحة بصمة الإصبع ، قم بتنشيط زر (فتح باستخدام بصمة الإصبع) وانتقل إلى الخطوة التالية.


ثم ستكون هناك علامة بصمة (تأكيد بصمة الإصبع) مكتوبة عليها ، ضع بصمة إصبعك في برنامج WhatsApp Gold للتأكيد ، حتى يتمكن أحدث إصدار من WhatsApp من التعرف عليها لاحقًا.


بعد تأكيد بصمة الإصبع ، ستظهر أمامك خيارات يمكنك من خلالها اختيار وقت إغلاق التطبيق بعد تسجيل الخروج ، حدد (فورًا) حتى يقوم WhatsApp بإغلاق آخر تحديث فور تسجيل الخروج ، الزر الموجود في الأسفل يتم استخدام الصفحة لتظهر في رسائل الإعلام واسم المرسل وصورته ، قم بتنشيطه عند الخروج من yowhatsapp حتى تتمكن من رؤية الرسائل من الخارج دون الدخول إلى التطبيق لعرضها أو الرد عليها.


قم بتنزيل أحدث إصدار من Gold WhatsApp Theme لنظام Android


سنشرح الآن إحدى أهم ميزات Green yo-whatsapp ، وكيفية تنزيل السمات وتفعيلها في المتجر في تحديث yo-whatsapp.


اذهب إلى قائمة إعدادات التطبيق (YO Settings) وانقر على خيار (AGThemes) لفتح متجر السمات.


ستجد العديد من الخيارات لتعيين السمة. انقر فوق الخيار الأول في هذه القائمة ، وهو (تنزيل YOThemes).


هذه هي صفحة متجر السمات ، هناك الكثير من السمات فيها ، ألق نظرة على هذه السمات ، قم بإخراج المظهر الذي يناسبك ، ثم انقر فوق (تثبيت) السمة التي تريد تنزيلها ، وانتظر لحظة للموضوع الذي تريده تريد تنزيله ، ثم يمكنك تنزيله في Yo WhatsApp قم بتنشيطه في APK.


إخفاء اسم المرسل في YoWhatsApp



سنشرح في هذه الفقرة كيفية إخفاء أسماء وصور جهات الاتصال في المحادثات.


الآن اضغط على النقاط الثلاث في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى قائمة عناصر Yo WhatsApp iPhone ومن تلك القائمة انقر فوق خيار (YO Settings)


في قائمة الإعدادات الموجودة أمامك ، ابحث عن خيار شاشة المحادثة وانقر عليها.


في هذه القائمة سترى العديد من الخيارات ، انقر فوق الخيار الأول وهو (شريط الإجراءات).


ستظهر قائمة بها العديد من الأزرار ، والتي سنشرحها لك الآن:


تعيين شريط الإجراءات: يتضمن هذا الخيار ألوانًا متعددة يمكنك من خلالها اختيار لون لعرضه على شريط الدردشة العلوي لأنه أمامك مباشرةً ، لذلك يوجد شريط لمعاينة التغييرات التي تجريها للتأكد من أنها مناسبة.



إخفاء صورة المرسل (إخفاء صورة ملف تعريف جهة الاتصال): عند تنشيط هذا الزر ، سيتم إخفاء صورة الملف الشخصي للشخص الذي تدردش معه.


Hide Sender Name (Hide Contact Name): يخفي هذا الزر اسم جهة الاتصال أثناء المحادثة ، مما يضيف حماية لخصوصيتك على You WhatsApp Asim.


إخفاء زر الاتصال: هذا الزر يخفي زر الاتصال في شريط الدردشة العلوي.


إخفاء حالة المرسل (تعطيل حالة جهة الاتصال): هذا الزر يخفي حالة جهة الاتصال ، مثل (كتابة) أو (تسجيل مقطع صوتي) ، من شريط المحادثة العلوي.


الآن ، كما هو موضح في الصورة المرفقة ، يتم حفظ جميع التعديلات وإخفاء صورة المرسل في WhatsApp ، يمكنك الآن تحديث جهات الاتصال الخاصة بك في خصوصية دون أن يعرف أحد هويتك .




تنزيل يو واتساب بديل واتساب الأصلي

تنزيل يو واتساب مكرر بجانب واتساب الأصلي

تنزيل يو واتساب مكرر بلس بجانب البديل والأصلي




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-