أخر الاخبار

ما هو الاستثمار الأفضل .. سبائك الذهب أم جنيهات الذهب؟

 ما هو الاستثمار الأفضل .. سبائك الذهب أم جنيهات الذهب؟



قال المهندس لطفي المنيب ، النائب الأول لرئيس دائرة الذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية ، إن العديد من الأشخاص بدأوا في اقتناص الذهب مؤخرًا كوسيلة للادخار أو الاستثمار ، خاصة سبائك الذهب أو جنيه الذهب المصري. ، وليس القطع الأثرية.




سبائك الذهب,الذهب,الاستثمار في الذهب,اسعار الذهب,سعر الذهب اليوم,سبائك الذهب في السعودية,الذهب في مصر,الجنيهات الذهب,سبائك الذهب السويسري,سعر الذهب,سعر سبيكة الذهب,كيفية الاستثمار في الذهب,اسعار الذهب الان,سعر الذهب الجمعة,سعر الذهب الخميس,الاستثمار في الذهب 2020,الاستثمار في الذهب للمبتدئين,اسعار الذهب اليوم,سعر جرام الذهب,سوق الذهب,كم سعر الذهب,سعر سبيكة الذهب اليوم,أسعار الذهب,سعر سبيكة الذهب وزن كيلو,سعر الذهب مباشر,اسعار سبائك الذهب




وكشف المنيب ، في تصريح لـ "الوطن" ، أن هناك زيادة في مبيعات الذهب في الآونة الأخيرة ، خاصة جنيهات الذهب وسبائك الذهب المصرية ، حيث أنها ذات صنعة متدنية ، وبالتالي تحمي حياة الإنسان. المال ومساعدته على الاستثمار أو الادخار.




الاستثمار في سبائك الذهب أو جنيه الذهب؟



أجاب نائب مدير أو مدير دائرة الذهب والمجوهرات ، ما الأفضل لشراء سبائك الذهب أم جنيه الذهب المصري؟ أهم شيء هو شراء الذهب من مكان موثوق به ، ولصاحب الختم فاتورة. أما في أفضل السيناريوهات ، فالمواطن هو الذي يقرر ذلك بناءً على مقدار المال الذي لديه.



السبائك والجنيهات الذهبية وجهان لعملة واحدة



وأضاف المنيب أن السبائك الذهبية أو الجنيه المصري وجهان لعملة واحدة ، ولكن إذا كان لدى الشخص مبلغ كبير من المال لن يحتاجه لفترة طويلة ، فإنه يفضل شراء سبائك ذات وزن أكبر لأنه سيجعله يدفع أقل لكل جرام رسوم التصنيع ، ولكن إذا كانت الكمية كبيرة ، فيمكنه الاختيار بين سبائك الذهب أو الجنيهات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-