أخر الاخبار

كيف تكتب قصة بوليسية؟

كيف تكتب قصة بوليسية؟



عادة ما يكون الكتاب المحققون ليسوا مجرمين ، لذا فإن الواقعية في قصص الجريمة والتحقيقات تتطلب من المؤلف إجراء بعض الأبحاث. إذا استمرت القصة ، فلن يحتاج الكاتب إلى دراسة الكثير عن نتائج الحمض النووي وكيف تعمل الشرطة ، ولكن إذا تركت الشخصية الشريرة في القصة الحمض النووي عن قصد في مسرح الجريمة ، فإن الكاتب يحتاج إلى الكثير من التفاصيل للحصول على الفكرة.


كيف تكتب قصة,كيف تكتب,كيف تكتب رواية,كيف تكتب رواية قصيرة,كيف تكتب رواية ناجحة,قصة بوليسية,كيف تكتب رواية احترافية,قصص بوليسية,كيف تكتب قصة قصيرة,قصة,كيف تكتب روايتك الاولي,كيف تكتب كتاب,كيف تكتب قصة انمي,shoalakhbar كيف أكتب قصة بوليسية فنون أدبية,كيف أكتب قصة قصيرة,بوليسية,رواية بوليسية,قصص مغربية بوليسية,قصة بوليسيه جديده,كيف اكتب رواية ناجحة,كيف تكتب رواية خيالية,كيف تكتب كتب,كيف تكتب رواية للمرة الاولي,كيف تكتب بسرعة,كيف تكتب روايه




تعلم العناصر التي تعمل في قصة بوليسية


يشارك القارئ في سلسلة القصص البوليسية ، ويشارك المحقق في التحقيق ، ويحاول القارئ أيضًا استنتاج من ارتكب الجريمة بناءً على الأدلة التي ينسجها المؤلف في القصة ومؤامرة الشرطة المعاكسة. .


امنح الشخصيات دوافع مثيرة للاهتمام


اقترح الكاتب كورت فونيغوت في كتابته أن كل شخصية في القصة يجب أن تقاتل من أجل شيء ما. هذه النصيحة مهمة للغاية ، خاصة عند كتابة القصص البوليسية. يجب إعطاء كل شخصية في القصة دافعًا جيدًا وقويًا. على سبيل المثال: المرأة الغامضة حاولت تجنب استجواب المحققين ، فربما كان الغرض منها حماية مشتبه به آخر ، ورغم أن هذا المشتبه به ليس مجرماً ، إلا أنه لديه دافع قوي لارتكاب الجريمة ، لأنها تحاول حمايته ، لذا هي نفسها أصبحت مشبوهة. في بناء قصة ، كل خطوة تتخذها واحدة من الشخصيات لها تأثير على الشخصيات الأخرى في القصة وأفعالهم. إذا كان لدى الشخصيات هذه الدوافع القوية والمؤثرة ، فإنها ستجعل القارئ مهتمًا بالقصة ويصدقها.


نصائح أخرى لكتابة الروايات البوليسية


هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند كتابة قصة بوليسية ، بما في ذلك:


يجب أن يحظى القراء بفرصة متساوية مع المحققين لحل الألغاز في القصة ، حيث يجب وصف جميع الأدلة بوضوح للقارئ.


بصرف النظر عن الحيل التي وضعها المجرمون للمحققين في القصة ، لا يستخدم المؤلف أي حيل لخداع القارئ.


لا مكان لقصص الحب في الخيال البوليسي لأن الهدف النهائي للقصة هو تقديم المجرم إلى العدالة ، وليس لقاء العشاق وزواجهم.


الأجساد ضرورية في الخيال البوليسي ، ولا يكفي كتابة قصة عن جريمة أقل خطورة من القتل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-