6 نصائح لمن سيشتري الذهب عندما ينخفض ​​سعره .. "اوعى حد يضحك عليك".

 6 نصائح لمن سيشتري الذهب عندما ينخفض ​​سعره .. "اوعى حد يضحك عليك".



سجل تنبيه الذهب انخفاضًا جديدًا في غضون ساعات قليلة ، وهو ما يتسبب في رغبة الكثيرين في شراء الذهب ، سواء كانوا سيتزوجون أو يرغبون في الاستثمار ، لأنه مصدر مهم جدًا للأرباح إذن. من الضروري أن تتعرف على بعض النصائح لمساعدة الناس قبل اتخاذ أي إجراء.



سعر الذهب اليوم,الذهب في السعودية,اسعار الذهب في السعودية,مصنعية الذهب في السعودية,سعر مصنعية الذهب,اسعار الذهب اليوم,الاستثمار في الذهب,كيفية الاستثمار في الذهب,الوقت المناسب لشراء الذهب,اسعار الذهب,سبائك الذهب,نصائح نفسية,مصنعية جرام الذهب,اسعار الذهب في مصر,توقعات اسعار الذهب,على خطى العرب,نصائح,النصائح والحيل,نصائح قبل شراء ايفون مستعمل,نصائح صحية,نصائح قبل شراء ايفون 6s مستعمل,انواع الذهب,مصنعية الذهب,نصائح قبل شراء ايفون 7 بلس مستعمل




قدم رفيق عباسي رئيس قسم منتجات الذهب باتحاد الصناعات المصرية بعض النصائح لمن يشتري المعدن الأصفر وذلك على النحو التالي:

نصائح لشراء الذهب



كثير من الناس يشترون الذهب ، ولكن يجب مراعاة أشياء كثيرة قبل اتخاذ هذه الخطوة ، بما في ذلك المسافة من الذهب المليء بالفصوص ، لكن هذه المسألة لا تنطبق على نوع الذهب اللازوردي ، بالإضافة إلى ضرورة الحصول عليه سعر الشراء. لتضمن لك كامل حقوقك ، بحسب "عباسي".




أعرب عبد الرحمن محمد ، أحد تجار الذهب في محافظة الفيوم ، عن أهمية اختيار تاجر ذهب موثوق به يتمتع بسمعة طيبة ، وتجنب منتجات الذهب بكثرة الكتابة ، لأن الإنتاج مرتفع وليس المبيعات. ذهب قديم أو مستعمل باستثناء فاتورة ، والتأكد من الأختام على الذهب ، والسؤال عن قيمة العمل في محلات الذهب المختلفة والمقارنة بينها ، لأن هذه الأشياء ستحمي حقًا حقوق المشتري والبائع ، لذلك من الضروري الانتباه إلى الملاحظة ولا تفكر في مرتبة أدنى منهم لما لها من أهمية كبيرة.



الذهب على الإنترنت



غالبًا ما يشتري بعض الأشخاص الذهب عبر الإنترنت ، وهو أمر منتشر جدًا ، لذلك من الضروري الانتباه إلى تجنب الذهب الذي لا يعرف أصله ، وكذلك البحث عن مركز تسوق ، واختيار موقع موثوق منه. قال إيهاب واصف رئيس قسم تصنيع الذهب والمعادن باتحاد الصناعات المصرية إن هناك تعليمات ومبادئ يجب مراعاتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-