أخر الاخبار

تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1690 جنيه

 تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1690 جنيه




أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب عيار 21,اسعار الذهب عيار 21 اليوم,سعر الجنيه الذهب,سعر الذهب اليوم,أسعار الذهب,اسعار الذهب,اسعار الذهب في مصر,سعر الذهب,الذهب اليوم,سعر جرام الذهب عيار 21,الذهب عيار 21,اسعار الذهب بدون مصنعية,اسعار الذهب اليوم,سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر,سعر جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية,سعر الذهب في مصر,اسعار الذهب بيع وشراء,اسعار الدهب,سعر الجنيه الذهب اليوم,سعر كيلو الذهب,سعر الذهب عيار 21,سعر الذهب عيار21,ذهب عيار 21



ننشر أحدث المعلومات عن أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ، بعد انخفاض بنحو 30 جنيها في التعاملات الصباحية ، بحيث ينخفض ​​الذهب بالقرب من أدنى مستوى له في أفضل أكثر من شهر ، وغرام الذهب عيار 21 ، الأفضل- البيع في مصر اليوم ينخفض ​​إلى 1690 جنيه للجرام.


السعر الحالي للذهب



تراجعت أسعار الذهب بشكل طفيف مع انخفاض الدولار الأمريكي ، في نفس الوقت الذي تنتظر فيه الأسواق حول العالم سلسلة اجتماعات البنك المركزي وموضوع الاجتماع الفيدرالي ، الاحتياطي ، بحسب تقرير Gold Billion ، وقيمة. وتراجع الذهب 0.19 بالمئة إلى 1924 دولاراً للأوقية في نفس الوقت. وهبط مؤشر الدولار 0.1 بالمئة.

 




 الأسعار الذهب الآن : 


💍 عيار ١٨          ١٤٤٩ جنيه

💍 عيار ٢١          ١٦٩٠ جنيه 

💍 عيار ٢٤          ١٩٣٢ جنيه

💎جنيه #الذهب.               ١٣,٥٢٠ جنيه

🌟 الأونصة ( الأوقية)      ٦٠,٠٨٥ جنيه 

    (الأسعار لا تشمل المصنعية)

                              ➖➖➖ ➖➖➖

شراء : ١٦٩٠

بيع   : ١٦٨٠

                               ➖➖ ➖➖➖

سعر الذهب العالمي على الشاشه الآن 📊

1905 دولار للأونصه


في نهاية 31 يناير إلى 1 فبراير في الاجتماع الأول لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في عام 2023 ، يأمل المتداولون بشدة أن يخفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة إلى 25 نقطة أساس من 50 ديسمبر بشكل أساسي ، وسيكون التركيز الرئيسي على المستثمرين. سيتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول على الصوت.

 

يميل الذهب ، وهو أصل غير قابل للإرجاع ، إلى الاستفادة عندما تكون أسعار الفائدة منخفضة لأنه يقلل من تكلفة الحصول على الذهب والمعادن الأخرى ، وفقًا لتقرير Gold Billion Gold Movement Monitor.

 

أظهرت بيانات يوم الجمعة الماضي انخفاضًا في الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة في ديسمبر ، بينما استمر التضخم في الانخفاض ، الأمر الذي قد يمنح الاحتياطي الفيدرالي فرصة لخفض أسعار الفائدة. البنك المركزي الأوروبي (ECB). ) وبنك إنجلترا (BoE). بنك إنجلترا) هذا الأسبوع ، ويمكن للذهب أن يكسر الدعم عند 1919 دولارًا وينخفض ​​بين 1883 دولارًا أمريكيًا إلى 1905 دولارًا أمريكيًا للأونصة.

 

وقال المركز الصيني للسيطرة على الأمراض والوقاية منها في بيانه الأسبوعي الأخير ، إن الموجة الحالية من الإصابات بفيروس كورونا في الصين ، أكبر بائع للذهب في العالم ، تقترب من النهاية ، ولا يوجد زيادة كبيرة في العدد. من الناس. من العامة. وفقًا لعطلة رأس السنة الجديدة ، واستمرار انفتاح الاقتصاد الصيني ، سيكون الطلب على الذهب والسلع الفاخرة أكبر.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-