Regimax دواء لفقدان الوزن وعلاج السمنة وزيادة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة

 Regimax دواء لفقدان الوزن وعلاج السمنة وزيادة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة


Regimax هو أحد الأدوية المستخدمة في حالات السمنة وزيادة الوزن مع نظام غذائي متكامل. خلال هذا المقال ان شاء الله سوف يتم التهنئة لكم. سنتحدث إليكم مطولاً عن عقار Regiamix من خلال أسباب الاستخدام والجرعة والتركيز والسعر وموانع الاستعمال.



التخلص من الدهون اسفل البطن,التخلص من الدهون العنيدة,التخلص من الدهون الثلاثية,انقاص الوزن,خسارة الوزن,التخلص من الدهون,التخلص من السمنة للأبد,فقدان الوزن,زيادة الوزن,حرق الدهون الزائدة في الجسم,فقدان الوزن بطريقة صحية,الدهون الزائدة,حرق الدهون,التخلص من الارداف,حرق دهون البطن,التخلص من الكرش,دهون البطن,انقاص الوزن الدكتور كريم علي,نزول الوزن البطئ,انقاص الوزن بدون رجيم,حوارق الدهون,كيف يزيد الوزن,اهم قواعد تخسيس المرضعات الامن




مؤشرات لاستخدام Regiamix


يتكون Regamix من أورليستات وهي إحدى المواد التي تساعد الجسم على التخلص من الدهون الزائدة عن طريق تقليل مستوى الدهون المأخوذة من النظام الغذائي اليومي من قبل الأشخاص الذين يحبون الدهون والأطعمة السمنة بنحو الثلث ، وبهذه الطريقة يتم تناول الدواء. يعمل مباشرة على إنزيمات البنكرياس وإنزيمات الليباز وإنزيمات هيا. إنها مسؤولة عن تكسير وتحليل وهضم الدهون المعقدة الكبيرة إلى جزيئات بسيطة يسهل امتصاصها وتخزينها عندما يكون المزيد منها في الأنسجة الدهنية ، وهذا ما هو عليه. يسبب تراكم الدهون في الجسم ، لذلك نجد أن الريجاميكس يستخدم في الحالات التالية:



يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية والوجبات الغذائية لفقدان الوزن وتحقيق الوزن المثالي عن طريق تقليل الدهون من الطعام.



تساعد الأدوية على حرق المزيد من الدهون المتراكمة في الأنسجة الدهنية والتخلص منها ، بالتزامن مع التمارين والنظام الغذائي الذي يصفه الطبيب.



جرعة Regamix


الجرعة المعتادة من Regiamix هي كبسولة واحدة 3 مرات في اليوم.


تؤخذ كبسولات Regamix مباشرة قبل الوجبة أو عند تناول الطعام ، ولكن يجب ألا يتجاوز الوقت ساعة واحدة بعد الوجبة.


تؤخذ الكبسولات كما هي دون إفراغها أو مضغها أو امتصاصها بكمية كبيرة من الماء للحصول على أفضل تأثير لامتصاص الدواء.



موانع لاستخدام Regamix



يمنع منعا باتا تناول Regiamix من قبل أي شخص يعاني من فرط الحساسية لمادة Orlistat التي يتم تحضير الدواء منها ، حتى لا يعرض نفسه لمشاكل صحية وأذى.





أثناء الحمل والرضاعة ، لا تتناولي الدواء لأنه يمكن أن يسبب بعض الأضرار الصحية للجنين والطفل.


يجب استخدامه بحذر شديد عند مرضى تليف الكبد والذين يعانون من حصوات في الكلى أو قصور.


كن حذرًا جدًا عند تناول Regamix مع أدوية أخرى مثل الوارفارين ومضادات التخثر وليفوثيروكسين ، أدوية الغدة الدرقية ، لأن هناك تفاعلًا دوائيًا خطيرًا بينها ، لأن فعالية هذه الأدوية تتأثر من حيث زيادتها أو تقليلها. - التركيز في الدم مما يؤذي المريض.



كيفية تخزين Regamix وكيفية تخزينه بشكل صحيح



يجب عليك الاحتفاظ بدواء Regiamix داخل المنزل في مكان آمن بعيدًا عن متناول أطفالك حتى لا يزعجوا أو يأخذه عن طريق الخطأ ، مما يسبب مشاكل خطيرة.


يجب تخزين الأدوية في مكان جاف ورطب نسبيًا وبارد بعيدًا عن أشعة الشمس أو التعرض لمصادر الحرارة المباشرة حتى لا تتلف المكونات الطبية بسبب الحرارة.


احفظ الدواء في درجة حرارة الغرفة ، لا تزيد عن 25 درجة مئوية.



سعر عقار Regamix



Regiamix كبسولة طبية ، العلبة تحتوي على شريطين ، كل شريط يحتوي على 10 كبسولات.






يتم ابتلاع سعر الصندوق بالكامل ؛ 66.75 جنيه مصري.


آثار جانبية Regamix


طفح جلدي وحكة وحكة ، والتي تعرف باسم حساسية الدواء.


اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والانتفاخ والغازات والألم الشديد وحرقة المعدة.


من أكثر الآثار الجانبية شيوعًا الإسهال الدهني نتيجة عدم امتصاص الدهون من الطعام.


صداع شديد وعدم وضوح الرؤية.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-