5 أخطاء تؤدي إلى انفجار الهواتف المحمولة .. تعرف عليها

 5 أخطاء تؤدي إلى انفجار الهواتف المحمولة .. تعرف عليها


نرتكب الكثير من الأخطاء عند استخدام الهواتف المحمولة ، لأن الجهاز يبقى على الشاحن لفترة طويلة مما يتسبب في حدوث انفجارات وحروق ومخاطر أخرى. الهواتف الذكية وهي:



أسباب تؤدي إلى انفجار الهاتف المحمول,إنفجار الهاتف,أسباب تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول,أسباب إنفجار الهاتف,انفجار الهواتف,أسباب تؤدي إلى انفجار هاتفك,أسباب انفجار بطارية الهاتف المحمول,انفجار الهواتف الذكية,انفجار الهواتف المحمولة,أسباب وراء انفجار الهواتف الذكية,اسباب انفجار الهواتف,أسباب انفجار الهواتف,انفجار التليفون المحمول,انفجار الهاتف,انفجار بطارية الهاتف,سبب انفجار بطارية الهاتف المحمول,هل ممكن ان ينفجر الهاتف المحمولة,تلف الهاتف وانفجاره





عدم توصيل الأجهزة المحمولة بالشاحن لعدة ساعات عندما تكون في أيديهم أو بالقرب منهم ، حتى لا تتسبب في حرائق وإصابات ووفيات كبيرة ، بحسب موقع "سكاي نيوز عربية".



تعتبر الأريكة أو السرير من الأماكن التي تزيد من مخاطر الاشتعال ، لذلك يجب تجنب وضع الهاتف أثناء الشحن ، وعدم تغطية الهاتف لأن الغطاء يمكن أن يساهم في حمايته ولكن يؤثر سلبًا على درجة حرارته.



لا تستخدم الكابلات التالفة



تجنب استخدام الكابلات أو الأسلاك التالفة ، خاصةً في حالة تلف كابل الشاحن الحالي ، فستحتاج إلى شراء كابل جديد.


احرص على عدم تشغيل الكاميرا لأقصى سعتها ، لأن هذا يرفع درجة حرارة الهاتف مما يؤدي إلى انفجاره ، ويجب على الناس قدر الإمكان عدم استخدام الهاتف المحمول حتى يتم شحن البطارية بالكامل. ، لأن هذا يضغط على البطارية بشكل كبير مما يتسبب في انفجار الهاتف في بعض الأحيان.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-