تنزيل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل والذي يتميز بالعديد من اللغات والترجمات الآلية

 تنزيل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل والذي يتميز بالعديد من اللغات والترجمات الآلية



كان التطبيق فكرة أطلقتها Google في عام 2006 كخدمة ترجمة آلية إحصائية ، وتم استخدام وثائق ونصوص الأمم المتحدة والبرلمان الأوروبي لجمع المعلومات اللغوية.



أبرز الطرق لحمايتك من الهجمات الالكترونية,تحذير من الهجمات الإلكترونية في 2021,نصائح .. للحماية من الهجوم الإلكتروني,تأمين كلمات المرور الخطوة الأولى للحماية من الهجمات الإلكترونية,جوجل,العمل من المنزل,تطبيقات,أمن المعلومات والبيانات والانترنت,الحماية والخصوصية ونظرة عن الهجمات الإلكترونية,أمن المعلومات والأمن السيبراني,التوعية بالأمن السيبراني,الخدمات السحابية,العروض التقديمية,عبد العزيز الحمادي,الدرس التمهيدي رابعة دراسات,مستر ياسر التعليمية




وبدأ في ترجمة أي نص إلى اللغة الإنجليزية أولاً ثم إلى اللغة الهدف بدلاً من الترجمة المباشرة.
ثم تم تطوير التطبيق في عام 2016 كنظام ترجمة عصبية ، ويمكن لهذا النظام ترجمة جميع الجمل دفعة واحدة بدلاً من كلمة بكلمة.


تم الآن تعديل التطبيق ليتم ترجمته تلقائيًا إلى اللغة المناسبة بدقة وسهولة.

أضافت Google 24 لغة جديدة للترجمة. مع هذا ، يدعم التطبيق الآن ما مجموعه 133 لغة في جميع أنحاء العالم. وفقًا للشركة ، فهذه ميزة خاصة للتطبيق.



تطبيق الفكرة



تقول Google أنه على مر السنين ، ساعدت خدمة الترجمة التطبيق على كسر حواجز اللغة وربط المجتمعات حول العالم. ثم انقر على أيقونة ترجمة google لترجمة (جميع اللغات) ، حيث يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال "ترجمة بلا اتصال".


يقدم التطبيق أيضًا ميزة جيدة إذا كنت من محبي السفر حول العالم ، فإن الترجمة السريعة للكاميرا جيدة لترجمة النص الموجود على الصور على الفور بمجرد توجيه الكاميرا إلى الصورة المراد ترجمتها.


يمكنك أيضًا تحويل الصور الملتقطة أو المستوردة للحصول على ترجمة أفضل. التطبيق جيد جدًا في ترجمة المحادثات ، لأنه يمكنك ترجمة المحادثات إلى لغتين على الفور.



يمكنك الكتابة بخط اليد أو كتابة الملاحظات بدلاً من الكتابة




يمكنك حفظ العبارات المترجمة في التطبيق وإضافة نجمة إليها ، على سبيل المثال ، للحصول على معلومات إذا لزم الأمر.

يمكنك أيضًا مشاركة البيانات بين التطبيق والجهاز بعد النقل.


تحويل الصوت إلى نص ترجمة كلام شخص ما إلى لغة أخرى في الوقت الفعلي تقريبًا واستمر في ذلك عبر الميكروفون.


الترجمات متوفرة باللغات التالية



الأيسلندية ، الأذرية ، الأردية ، الأرمينية ، الأسامية ، الإسبانية ، الإسبرانتو ، الإستونية الأفريكانية ، الألبانية ، الألمانية ، الأمهرية ، الإنجليزية ، الإندونيسية ، الأوديا (أوريا) ، الأورومو ، الأوزبكية ، الأوكرانية ، الأويغورية ، الأيرلندية ، الإيطالية ، الإيغبو ، إيلوكان ، الأيمارا ، الإيوي ، الباسك ، البشتو ، البامبارا ، البرتغالية ، البلغارية ، البنجابية ، البنغالية ، البوجبورية ، البورمية ، البوسنية ، البولندية ، البيلاروسية ، التاميلية ، التايلاندية ، التتار ، التركمان ، التركية ، تسونجا ، التشيكية ، التيغرينيا ، التيلجو ، الجاليكية ، الجاوية ، الجوراني ، الجورجية ، الخميرية ، Xhosa ، الدنماركية ، الدوجري ، Dhiveha ، الروسية ، الرومانية ، الزولو ، ساموا ، الساندينستا ، سيدياني ، السلوفاكية ، السلوفينية ، السندية ، السنسكريتية ، السنهالية ، السواحيلية ، السويدية ، السيبيانية ، السيسوتو ، الشونا ، الصربية ، الصومالية ، الصينية ، الطاجيكية ، العبرية ، العربية ، الغوجاراتية ، الغيلية الاسكتلندية ، الفارسية ، الفرنسية ، الفريزية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الفيتنامية ، الكاتالونية ، القرغيزية ، الكازاخستانية ، الكردية (السورانية) ، الكردية (الكردية الرومانية) ، الكرواتية ، الكندية ، الكورسيكية ، الكورية ، الكونكانية ، الكيتشوا ، الكينيارواندا ، اللاتفية ، اللاتينية ، اللاوية ، الكريولية الهايتية ، لوغندا ، اللوكسمبورغية ، الليتوانية ، اللينغالا الماراثية ، المالايالامية ، المالطية ، الماورية ، مايثالي ، مدغشقر ، المقدونية ، الملايو ، المنغولية ، ميتي (مانيبوري) ، الميزو ، النرويجية ، النيبالية ، الهمونغ ، الهندية ، المجرية ، الهوسا ، الهولندية ، الويلزية ، اليابانية ، اليوروبا ، اليونانية ، اليديشية ، تشيتشو مرة أخرى ، كريو


إشعار إذن



قد يطلب التطبيق إذنك لاستخدام الميزات التالية:

• ميكروفون لترجمة الكلام

• الكاميرا لترجمة النص من خلال الكاميرا

• SMS لترجمة الرسائل النصية

• مساحة تخزين خارجية لتنزيل بيانات الترجمة بلا اتصال بالإنترنت

• يتم تسجيل الدخول إلى المعلومات وبيانات الاعتماد ومزامنتها عبر الأجهزة


معلومات ذات صله


• ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي باستخدام الترجمة من Google ، سواء كانت محادثات نصية أو صوتية ، 
يمكنك ترجمتها بسرعة من خلال التطبيق.


• ترجمة عبارة نصية تسمح لك بترجمة عبارة نصية عن طريق التحدث أو الكتابة

• ترجمة النصوص في الصور وتظهر بطريقة مهمة للغاية عندما تسافر إلى دول خارج بلدك حيث لا تفهم لغتها ، بحيث يمكن للتطبيق تلقائيًا ترجمة مقاطع منها مكتوبة على الصور والأعلام.


• يمكن استخدام التطبيق كقاموس ، ليس فقط لترجمة الكلمات من لغة إلى أخرى ، ولكن يمكن الاعتماد على التطبيق كقاموس لترجمة كاملة للغة معينة


• ترجمة المستندات ، حيث يمكن للتطبيق ترجمة ما يصل إلى 5 آلاف كلمة ، لكن حاول ألا تتجاوز هذا العدد من الكلمات حتى لا تضطر إلى قص النص.


• الترجمة عن طريق التحدث على جوجل وهي مهمة جدا في ظهور الكلمات الأخيرة التي لا يمكن فهمها أو كتابتها ، لذلك يمكنك التحدث لسماع ترجمتها من التطبيق من خلال الميكروفون



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-