شاهد .. الفيديو المحذوفة لعمر كمال وزوجة أحمد الفيشاوي السابقة .. !!

 شاهد .. الفيديو المحذوفة لعمر كمال وزوجة أحمد الفيشاوي السابقة .. !!


أثار مطرب المهرجان ، عمر كمال ، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن نشر مقطع فيديو على فيسبوك مع زوجته السابقة أحمد الفيشاوى "ندى الكامل".



عمر كمال,عمر كمال وندى الكامل,ندى الكامل,زواج عمر كمال وندى الكامل,ارتباط عمر كمال بـ ندى الكامل,حقيقة ارتباط عمر كمال بـ ندى الكامل,ارتباط عمر كمال بـ ندى الكامل طليقة الفيشاوى,فيديو عمر كمال وندى الكامل,ندى الكامل وعمر كمال,ندي الكامل,الفيديو المحذوف لعمر كمال وندى الكامل,فيديو عمر كمال وندى كمال,رتباط عمر كمال وندى الكامل,صورة عمر كمال وندى الكامل اليوم,زواج عمر كمال,عمر كمال وطليقة الفيشاوي,عمر كمال وندى الكامل يفجران مفاجأة جديدة للجمهور




سارع عمر كمال بحذف الفيديو بعد أقل من دقيقتين من صفحته على فيسبوك.


وظهر عمر كمال في الفيديو برفقة ندى الكامل ، وقال له "كمال": "بعد أن نفخت معه خيبت الدنيا وقلت لن أعرفه مرة أخرى".




كشف الفنان عمر كمال حقيقة القصص المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية عن تسريحة شعره.


قال عمر كمال إنه نمت لحيته بالفعل ، لكن هذا لمصلحة شخصه في فيلمه الجديد "ساعة استجابة" ، بحسب تعليقاته على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه . . عمرو أديب على قناة "مصر mbc".






وتابع: احتجت أن يكون لدي أسلوب معين والحمد لله شعري كثيف والعالم لطيف معي ولكن هناك مشكلة بسيطة في القفز وشيء ما وأي شخص يعرفني يعرف هذا من هو في مكان باهظ الثمن وضروري عندما أذهب إلى المكان الذي أدير فيه وأضع المكياج ، كنت سعيدًا للطبيب ، وهو الذي قال لي أن أزرع الكلف وإذا لم يعجبني ، فسأفعل أنهيها ، فتبقى في جزء طبيعي من رقبتي وجزء مزروع ، لذلك قلت إنني أرتاح وأزرع وأتلف ، وأتحكم في الطقس وأخلق مظهرًا جديدًا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-