برج الثور.. حظك اليوم الاربعاء 2 نوفمبر تحكم بشكوكك

 برج الثور.. حظك اليوم الاربعاء 2 نوفمبر تحكم بشكوكك



يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.



حظك اليوم الثور,ابراج اليوم,برج السرطان اليوم,حظك اليوم,الابراج اليوم,برج الجدى اليوم الثلاثاء 2022,حظك اليوم الثلاثاء,برج القوس اليوم,برج الحوت اليوم,برج الجدي اليوم الثلاثاء 18 اكتوبر,برج الاسد اليوم,حظك اليوم الجدي,برج العذراء اليوم,توقعات برج الجدي اليوم,برج الجدي اليوم,برج الحوت,برج القوس,برج اليوم,برج الميزان اليوم,كارمن ابراج اليوم,الابراج اليومية,توقعات ابراج اليوم,برج العذراء,توقعات برج الجدى يوم الثلاثاء,توقعات الابراج اليوم





برج الثور فى حظك اليوم الاربعاء 2 نوفمبر



ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.


مشاهير برج الثور



ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "عالم المعرفة" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى



أنت لا تشعر بثقة كبيرة اليوم ولكن من الضروري أن تخفي شكوكك. الإفصاح عن مشاعر الارتباك لديك سيقود الآخرين إلى الشك في قدرتك وقد تخسر صفقة مهمة. أنت بحاجة إلى الحفاظ على موقف إيجابي. عليك أن تفهم أن لديك القدرة على الرغم من أنك لا تشعر بالثقة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى



اليوم، هناك احتمال أن تصبح أقل قابلية للتواصل معك. اليوم ليس هو الأنسب لبناء علاقات جديدة أو قديمة. بدلاً من ذلك، ستكون أكثر اهتمامًا بالتحليل الذاتي وهذا يمكن أن يمنحك شعورًا لا تريد أن يزعجك. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى




تحتاج إلى الانتظار بصبر وهدوء. إذا أظهرت هياجًا أو تقلبًا، فسيؤثر ذلك سلبًا على صحتك. قد تصاب بألم في بعض أجزاء الجسم. استرخ واستمع إلى بعض الموسيقى التأملية. سيكون لذلك تأثير شفاء على روحك.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:



كنت تشعر بالقلق وعدم السعادة في الأيام القليلة الماضية وبداية من اليوم أنت على استعداد لاتخاذ نهج أكثر ايجابية تجاه المشكلة. أنت بحاجة إلى التعمق في فهم أين تكمن المشكلة بالضبط واليوم هو أفضل يوم لبدء العملية. اليوم مناسب أيضًا للتخطيط لبعض المشاريع التي كنت تتجاهلها لفترة طويلة.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-