الطريقة الصحيحة لتدريب كلب جديد

 الطريقة الصحيحة لتدريب كلب جديد



يرغب الكثير من الناس في الاحتفاظ بالكلاب في المنزل ، لكن طريقة تربية الكلاب تختلف باختلاف عادات المنزل الذي يعيشون فيه ، لذلك نشر موقع "بدجري" مجموعة من النصائح التي يمكن أن تجعل تدريب الجرو أسهل.




تدريب كلاب,تدريب الكلاب,تدريب كلب مالينوا,تدريب كلاب على أوامر الطاعة,تدريب كلاب lives of dogs,الطريقة السليمه للتعامل مع الكلب,كلب,تدريب كلاب بيتبول,تدريب,كلب جيرمن شيبرد,الطريقه الصحيحه لتغذيه الكلاب,تدريب ولا أروع,تدريب كلاب على جميع الاوامر,كلب بيتبول,الطريقة الصحيحة للعب الأطفال مع الكلاب الكبيرة و الشرسة,تدريب الكلب,تدريب كلب صغير على الجلوس,تدريب الكلاب على الطاعة,طريقة فك الكلب,تدريب الكلب على أوامر الطاعة,تدريب الكلب علي الحمام





اختر اسم كلب بحكمة




جزء من متعة إحضار كلب جديد إلى المنزل هو العثور على الاسم المثالي له ، لكن هل تعلم أن بعض الأسماء أفضل للتدريب؟ لذلك يجب أن يفكروا في اسم قصير ينتهي بحرف ساكن قوي حتى يتمكنوا دائمًا من الاستماع جيدًا ، مثل أسماء "جاسبر" و "جاك" و "جينجر" ، كما نقلت أذن الكلب خاصة عند التركيز على هو - هي. النهاية.




اشرح قواعد المنزل



قبل دخول كلب جديد إلى المنزل ، من الضروري تحديد ما يمكنه وما لا يمكنه فعله وما إذا كان مسموحًا به على السرير أو الأثاث؟ هل توجد مناطق محظورة في المنزل؟ هل لديهم مقاعدهم الخاصة على طاولة طعامك؟ إذا تم وضع القواعد بسرعة ، يمكن تجنب الالتباس للكلب وأصحاب المنزل.




تخلص من كل فرص حدوث المتاعب:




يجب تجنب فرص وقوع أي نوع من الحوادث ، خاصة في الأيام الأولى من دخول الكلب الجديد في المنزل ، وذلك بأخذ الكلب خارج المنزل إلى المكان الذي سيصبح كافياً في غضون 30 دقيقة ، لأنه يأكل الطعام والماء. بسرعة ، وتأكد من استخدام كلمة دائمة تريد إرفاق فكرة الذهاب إليها.




التسلسل الزمني



يحتاج كل شخص إلى جدول زمني ، وتحتاج الكلاب إلى جدول زمني ، من خلال التأكد من إطعامهم في نفس الوقت كل يوم ، والذهاب في نزهة على الأقدام خلال 15-20 دقيقة من تناول الطعام ، ولا تحاول تغيير الترتيب في وقت قريب جدًا.




تنظيف




سوف يخطئ الجرو الجديد في البداية وهو أمر لا مفر منه ، لذلك لا تمنعهم من ارتكاب الأخطاء ولكن يجب تنظيف المناطق المصابة بشكل صحيح ، فأنت بحاجة إلى منظف إنزيمي أو شيء مصمم خصيصًا لإزالة جميع بقع البول والبراز والروائح. . ، لأن التنظيف المنتظم للمنزل لن ينجح.




 مكافأة الكلب على حسن السلوك



يجب أن تتجنب معاقبة الكلب عندما يفعل شيئًا خاطئًا ، ولكن عندما يتصرف بشكل جيد ، يجب أن يتأكد من مكافأته في كل مرة ، بمحاولة تصحيحه عندما يرتكب خطأ ، والتأكد من أنه يفهم عبارة "نعم". و "لا" بشكل واضح ، لأنها ستساعده على التصرف بشكل جيد فيما بعد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-