نجوم بوليوود يحتفلون بعيد ديوالي في جو عائلي

 نجوم بوليوود يحتفلون بعيد ديوالي في جو عائلي



يصادف اليوم عيد ديوالي Diwali حيث يحتفل اليوم به الملايين في الهند والعالم، وهو يُعرف باسم “مهرجان الأضواء” ويستمر خمسة أيام، وشارك عدد كبير من نجوم بوليوود في طقوسه وعايدوا مُتابعينهم على مواقع التواصل الاجتماعي "هابي ديوالي".




شيفين نارانج,فيلم هندي جديد,الفيلم الهندي كابي كوشي كابي جام,فيلم هندي جديد مترجم,فيلم شاروخان الجديد,فيلم هندي,اديا فيرما,جوهي تشاولا,فيلم شاروخان كامل مترجم بالعربي,فيلم هندي مترجم,فيلم هندي مترجم عربي,فيلم هندي مترجم شاروخان,فيلم شاروخان كامل ومترجم,مسلسل هندي مدبلج بالعربية,مسلسل هندي الحب الاجتماعي,مسلسلات هندية مدبلجة بالعربية,ياس بوس,جاي ميتال,فيلم شاروخان,مسلسلات هندية,الحب الاجتماعي,كابي كوشي كابي جام,فيلم شاروخان كامل





احتفل سيف علي خان وزوجته كارينا كابور مع سهى علي خان وزوجها وكونال كيمو بعيد ديوالي وشاركت سهى على انستغرام صورة جمعتها مع سيف وكارينا وكونال، مع إعطاء لمحات من احتفالاتهم.



وعلقت سهى على الصورة: "أحب النور والضحك. ديوالي سعيد مع أحبائك".


نشرت ديبيكا بادوكون صورتها على إنستغرام وعلقت للتو على أيقونة ديوالي ، وشارك أنيل كابور مقطع فيديو مع متابعيه على إنستغرام عندما كان يتدرب وقال: "اعملوا بجد للاحتفال بعيد ديوالي بجد ، أتمنى للجميع السعادة ، أتمنى لكم حياة صحية وعافية. ديوالي آمن ، كن قريبًا من أحبائك ودع الدفء يملأ قلوبك وحياتك ".




بينما ينشر مشاهير بوليوود صورهم في ديوالي على وسائل التواصل الاجتماعي ، نشرت علياء بهات صورة قديمة العام الماضي ، وشاركت خطط ديوالي مع المعجبين وقالت إنها ستقضي في الفراش ، وهذه أول ديوالي لها بعد زواجها من رانبير كابور. وعلق قائلاً: "ديوالي سعيد لأنني أرتدي أناقة". كما أقضي ديوالي في سرير من الحب والنور للجميع ".









أما كاران جوهر فشارك مُتابعيه على انستغرام صورة عائلية له مع أطفاله وزوجته وهم يرتدون نفس اللون وعلق عليها: "ديوالي سعيد من عالمي إلى عالمك! شكرا لك مانيش مالهوترا على ملابسنا المنسقة بشكل جميل... أرسل لك جميعا الكثير من الحب والنور".




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-