أخر الاخبار

موعد مباراة الدوري الأوروبي بين أمونيا ومانشستر يونايتد

 موعد مباراة الدوري الأوروبي بين أمونيا ومانشستر يونايتد



مانشستر يونايتد,ريال سوسيداد ضد أومونيا الدوري الاوروبي,مانشستر يونايتد - ريال سوسيداد وبن,مانشستر يونايتد - ريال سوسيداد كامل,بث مباشر 💥 ريال سوسيداد ضد أومونيا الدوري الاوروبي💥,الدورى الاوروبى,جدول مباريات اليوم,مباريات اليوم,جميع مباريات اليوم,مباراة,هدف كريستيانو ضد أبويل نيقوسيا دوري أبطال أوروبا,دورى ابطال اوروبا,ملخص و أهداف مباراة ريال مدريد ضد أبويل نيقوسيا تعليق حفيظ دراجي 13/09/2017,هدف كريستيانو رونالدو الثاني لريال مدريد ضد أبويل نيقوسيا




حل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على نظيره القبرصي أمونيا في "ملعب كيمناستيك في نيقوسيا" ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة الأمونيا ومان يونايتد


وستواجه الأمونيا مان يونايتد في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


يدخل مانشستر يونايتد المباراة ، ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط ، فيما تحتل أمونيا المركز الرابع بدون نقطة.


بعد تعرضه لهزائم مذلة على يد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل فريق مانشستر يونايتد في تهدئة جماهيره بهزيمة 6-0 أمام أمونيا في الديربي.


خسروا مباراتهم الافتتاحية أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد ، وعادوا بسرعة ليهزموا شريف كلوب بهدفين لم يردوا ، ليحتفظوا بالمركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط.


أما أومونيا ، فيحتل المركز الأخير في المجموعة ولا يملك أي نقاط بعد خسارته في المباراتين السابقتين.


من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيلة التالية.


حارس المرمى: ديفيد دي هير


المدافعون: لوك شو - ليساندرو مارتينيز - فيكتور ليندلوف - ديوغو دالوت


خط الوسط: كريستيان إريكسن - كاسيميرو - برونو فرنانديز


المهاجم: أنتوني إيلانجا - أنتوني - أنتوني مارشال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-