أخر الاخبار

طقس الغد في المحافظات: توقعات الأمطار ونشاط الرياح

 طقس الغد في المحافظات: توقعات الأمطار ونشاط الرياح




وسيشهد الطقس في الأقاليم ، غدًا ، تغيرات في درجات الحرارة ، ونشاطًا للرياح على الساحل الشمالي الغربي على فترات مختلفة ، وغيوم متفرقة في مختلف المدن والمراكز ، بالإضافة إلى التغير المناخي الذي تشهده البلاد هذا الأسبوع ، وفقًا للتنبؤات.


توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,طقس اليوم,طقس الاسبوع,طقس الايام القادمة,الطقس فى الايام المقبله,الطقس في الايام القادمة,حالة الطقس اليوم وغدا,أخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,الطقس غدا,اخبار الطقس غدا,اخر اخبار الطقس,حالة الطقس,أخبار الطقس,الطقس الان,طقس مصر,الامطار,اخبار الطقس اليوم مباشر,احوال الطقس,توقعات الطقس,طقس الاحد,تفاصيل طقس الشتاء القادم,طقس الغد,الطقس,الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم في مصر,الامطار علي مصر




الطقس في المحافظات غدا



وبحسب التنبؤات الجوية ، ستكون هناك أمطار خفيفة إلى معتدلة السرعة على المحافظات غدا ، خاصة في محافظتي مطروح والإسكندرية ، بمعدل هطول أمطار 40٪ ، ويكون في الصباح الباكر ووقت متأخر من الليل.




هطول الأمطار في محافظات الوجه البحري



بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار غدًا في المحافظات الشمالية للوجه البحري ، مع 30٪ من الأمطار على فترات متفاوتة على مدار اليوم ، فإن الساحل الشمالي الغربي عاصف في أوقات مختلفة ، وقد زادت العديد من المحافظات من مستويات هطول الأمطار. يمكنه التعامل مع مياه الأمطار إلى أقصى حد ، وتحسين سرعة رفع المياه مما يسهل على المواطنين السفر.




طقس الاثنين اليوم



وشهدت بعض مناطق الإسكندرية اليوم أمطارًا خفيفة ، فيما زاد نشاط الرياح في مطروح بنسبة 24٪ وزادت الرطوبة بنسبة 66٪.



كلمات دلائلية:( الاكثر بحثا في قوقل )

الطقس في الإسكندرية حال الطقس غداحالة الطقس غدا الجمعةدرجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعالطقس في الأيام المقبلةحالة الطقس لمدة 25 يوم القاهرةالطقس اليوم مباشرالطقس اليوم وغداأخبار الطقس في الأيام المقبلة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-