"الأرصاد" تحدد موعد ارتداء الملابس الشتوية: المطر وتغيرات الطقس قادمة

 "الأرصاد" تحدد موعد ارتداء الملابس الشتوية: المطر وتغيرات الطقس قادمة



الأرصاد,الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد,الارصاد,رئيس هيئة الأرصاد,محطة الأرصاد الجوية,رئيس هيئة الأرصاد السابق,هيئة الأرصاد و فصل الشتاء,الارصاد اليوم,الارصاد الجوية,الارصاد حاله الطقس,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجوية اليوم,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد درجات الحرارة,الارصاد حالة الطقس اليوم,الارصاد الجويه المصريه غدا,لماذا يحتاج العالم إلى أخصائيين في الأرصاد الجوية؟,مديرية الأرصاد الجوية الوطنية,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الأردن




وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات الطقس لجميع المناطق خلال الأيام المقبلة ، ومن المتوقع أن يكون هناك تغير في الطقس اعتبارًا من السبت المقبل ، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الطقس مصحوبة بأمطار متفرقة.


أخبار الطقس خلال الأيام المقبلة ، بحسب تصريحات الدكتورة منار غانم عضو اللجنة الإعلامية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.


أخبار الطقس للأيام القادمة




 وقالت منار غانم ، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد ، في تقارير على بوابة "الوطن" ، إن البلاد تشهد الأجواء الخريفية في هذا الوقت ، حيث أن درجات الحرارة في مستوياتها الطبيعية. وهذه المرة يسيطر الطقس الحار على القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والمحافظات.



وأضاف أنه اعتباراً من السبت المقبل ، سنشهد تغيراً في الطقس بسبب وجود الرياح الشمالية القادمة من البحر الأبيض المتوسط ​​واتساع خط العرض المركزي ، مصحوبة بأمطار مختلفة الأحجام في أجزاء مختلفة من شمال البلاد. . الى القاهرة الكبرى.


وطالب المواطنين بمتابعة حالة الطقس اليومية ، حيث تشهد تغيرات حادة وسريعة في خرائط الطقس ، وزيادة عدد الملابس التي يتم ارتداؤها في الموسم المقبل.


أحداث الطقس في الأيام المقبلة



وبحسب منار ، فإن حركة الرياح خلال ساعات الليل تتراوح بين 30 و 40 كم في الساعة ، مما يزيد من رياح جو الخريف ، ويميل الطقس إلى البرودة خلال ساعات الليل والصباح. في الصباح للتأكيد على ضرورة غلق النوافذ وتقليل ضبط العمل مع المراوح خاصة خلال ساعات الليل.


وأكد أنه خلال فترة الصباح سيتشكل ضباب مائي على الطرق الزراعية والصحاري والطرق السريعة وبالقرب من مصادر المياه المؤدية إلى القاهرة الكبرى وجنوب مصر والسواحل الشمالية ومدن القنوات المؤدية. انخفض الرؤية الأفقية.



كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في جوجل)

الاحوال الجوية غدا الارصاد الجوية اليوم الارصاد الجوية بيان الارصاد الجويه الارصاد الجويه المصريه توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-