أخر الاخبار

بهارات تخفض سكر الدم .. "في مطبخك"

 بهارات تخفض سكر الدم .. "في مطبخك"


يحاول الكثير من الناس السيطرة على مستوى السكر في الدم ، حتى لا يتعرضوا لهجمات وكوارث ذات عواقب سلبية ، والتي تتسبب في أضرار قد تؤدي إلى الوفاة لدى المرضى بسرعة ، ويلجأ الكثيرون إلى البحث عن المكونات الطبيعية والتوابل ذات الفوائد المختلفة. . دون إضافتها إلى الطعام ، للمساعدة في خفض مستويات السكر في الدم ، كما يوصي بها الأطباء وخبراء التغذية.


بهارات,استخدام السبع بهارات في الطبخ,سر السبع بهارات,سبع بهارات في البيت,تحضير السبع بهارات,السبع بهارات,بهارات المحشي,السبع بهارات هي,شنو السبع بهارات,طرق السبع بهارات,شكل السبع بهارات,البهارات للتخسيس,خلطة السبع بهارات,السبع بهارات كباب,بهارات سبع,انواع السبع بهارات,السبع بهارات للحمة,خلطة بهارات الكبسة,السبع بهارات للخضار,ايه هما السبع بهارات,السبع بهارات المصرية,طريقة عمل السبع بهارات,ماهي فوائد السبع بهارات,استعمالات السبع بهارات




ورق اللورا




دكتور. مروة الشاعر ، التي تدرس التغذية في معهد بحوث تكنولوجيا الغذاء ، تحدثت إلى "هون" عن التوابل التي تساعد على خفض نسبة السكر في الدم ، حيث قالت إن ورق الغار من الأعشاب والتوابل الموجودة في المطابخ ويستخدمها الكثيرون. النساء ، لكنهن لا يعرفن فوائده العديدة ، حيث يمكن أن يقلل من مضاعفات مرض السكري ويساعد في تحسين حالة مضادات الأكسدة ووظيفة الخلايا.





الحلبة



تعتبر الحلبة من أفضل البذور النباتية التي عند سحقها وإضافتها إلى الأطباق لإعطاء نكهة رائعة ومختلفة ، تعمل على خفض مستويات السكر في الدم ، كما أنها تزيد من مستويات الأنسولين.






قرفة



كثير من الناس يفضلون تناول الأطعمة التي تحتوي على القرفة وإضافتها إلى طعامهم لتعزيز الطعم ، ينصح به للأطفال بدلاً من أحد الأعشاب التي يأكلها البعض للوقاية من المرض والقضاء على آلام المعدة ، كما تشير الدكتورة مروة الشاعر خارج نعم ، للقرفة تأثير إيجابي وهام على خفض مستويات السكر في الدم.






زنجبيل



يتميز الزنجبيل برائحة نفاذة قوية ، وعلاجات عشبية تساعد في علاج العديد من الأمراض ، حيث يساعد في علاج ارتفاع ضغط الدم ، ويساعد على موازنة ضربات القلب ، ويمكنه أيضًا خفض نسبة السكر في الدم بنسبة تصل إلى 35٪ ، بحث أُجري في فترة سابقة الزنجبيل ثبت أن المستخلص يخفض نسبة السكر في الدم.



كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

أسرع شي ينزل السكر كبسولات جيمنيماوصفة لتنزيل مخزون السكركيف تخفض نسبة السكر في الدم بشكل طبيعيمشروبات تخفض الأنسولينعشبةهل القهوة ترفع السكرعشبة الجيمنيما في العراقتوابل تخفض نسبة السكر في الدم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-