ما هي شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري؟

 ما هي شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري؟


يقدم البنك الأهلي المصري شهادات استثمار للمصريين وغير المصريين من البالغين والقصر. يقدم البنك خدمات القروض من خلال أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري باستخدام أمان هذه الشهادات ، وفقًا للشروط والأحكام ومعدلات الفائدة في تاريخ طلب القرض ، باستثناء خدمات الاسترداد ؛ يقوم العميل باستردادها بقيمة الاستحقاق الكاملة بعد الاستحقاق القسيمة ، يسمح البنك بالاسترداد بعد 6 أشهر من يوم العمل الذي يلي تاريخ الشراء ويخضع لقيمة الاسترداد التي تمت معالجتها لهذه الخدمة .



شهادات البنك الاهلي,البنك الاهلي المصري,شهادات الاستثمار,شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى,شهادة ١٨ البنك الاهلي,البنك الاهلى المصرى,شهادات البنك الاهلي وبنك مصر,البنك الأهلي المصري,شهادات البنك المصري,البنك الأهلي المصري شهادات الاستثمار,فوائد شهادات البنوك,فوائد شهادات البنوك في مصر,البنك الاهلي,شهادات البنك الاهلي المصري,ما هي صناديق الاستثمار,قرار البنك المركزي,البنك الاهلي المصري شهادات استثمار,شهادات بنك مصر,شهادات البنك القاهرة




شهادة استثمار من البنك الأهلي المصري



يصدر البنك الأهلي المصري أنواعًا مختلفة من شهادات الاستثمار بعدة شروط ومميزات نذكرها أدناه موضحًا هذه الميزات:



شهادة الاستثمار "أ"



فيما يلي الخصائص الرئيسية لهذه الشهادة:


تصدر الشهادة بفئات 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، أي ما يعادل 31.50 دولارًا أمريكيًا ، ولمدة 10 سنوات وبنسبة عائد متوقعة حوالي 9.50٪ ، تُدفع بشكل دوري من خلال الفوائد المتراكمة.


يقوم البنك بتحصيل عائدات هذه الشهادة ويمنحها فقط للعميل في نهاية الفترة المحددة.


تُنشئ الشهادة عائدًا تراكميًا ، يبقى مبلغه ثابتًا طوال فترة الشهادة ويتم توزيعه بناءً على السعر المؤكد في تاريخ إصدار الشهادة ، ويتم احتسابه من تاريخ الشراء في يوم العمل التالي ليوم الشهادة صدر.



شهادة ب الاستثمار لمدة عام


فيما يلي الخصائص الرئيسية لهذه الشهادة:

تصدر بفئات 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، أي ما يعادل 31.50 دولارًا ، وهذه الشهادات صالحة لمدة عام واحد فقط ومن المتوقع أن تعود بحوالي 6٪ ، مع سداد عوائد بانتظام من خلال عوائد شهرية.


يتم دفع عائدات هذه الشهادة في أي يوم من أيام الأسبوع وفي أي وقت من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري الموزعة في أراضي جمهورية مصر.


هذه القسيمة صالحة لمدة عام واحد بدءًا من يوم العمل الثاني من تاريخ الشراء من قبل العميل ويتم تجديدها تلقائيًا في تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كان العميل لا يرغب في الاسترداد ، أو إذا لم يتم إعطاء تعليمات بانتهاك هذا التجديد.



شهادة ب الاستثمار لمدة عامين



فيما يلي الخصائص الرئيسية لهذه الشهادة:

تصدر الشهادة بفئات 500 جنيه مصري ومضاعفات تقدر بـ 31.50 دولار أمريكي ، ولمدة عامين وبعائد تقديري يقارب 6.50٪ ، مع عوائد دورية تدفع كل ثلاثة أشهر.
يمكن إصدار هذا النوع من شهادات الاستثمار لغرض الهبة أو التبرع ، ولكن فقط ضمن الشروط والأحكام الموقعة والمعتمدة لهذا الغرض.



شهادة استثمار لمدة ثلاث سنوات ب



يتم تقديم هذه القسائم بفئات 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، أي ما يعادل 31.50 دولارًا أمريكيًا ، لمدة ثلاث سنوات ، بمعدل عائد متوقع يقارب 9٪ ، ويمكن دفعها بشكل منتظم على أساس ربع سنوي ، مع نفس مزايا الفئتين الأوليين ، لكن المدة تختلف.




شهادة الاستثمار "ج"


فيما يلي الخصائص الرئيسية لهذه الشهادة:


يتم تقديم هذه الشهادات بفئات 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، ويقدر بحوالي 31.50 دولارًا ، وهي صالحة لمدة 20 عامًا دون معدل عائد أو تاريخ منتظم يتم فيه دفع العائد.


الشهادة رفيعة مثل العملة المعدنية ، ولكل رقم ، يمكن للعملاء الدخول في سحب لجوائز متعددة. تشمل هذه اليانصيب ما يلي:


بالنسبة للبطاقات التي تم شراؤها منذ 5 سنوات أو أكثر ، لديك سحبتان في السنة ، الأول في 15 مارس والثاني في 15 سبتمبر.
بالنسبة للبطاقات التي تم شراؤها قبل 3 سنوات أو أكثر ، يحق لهم الحصول على سحب خاص يتم إجراؤه كل شهرين ، 6 مرات في السنة.


بالنسبة للبطاقات التي تم إصدارها منذ ما بين عام و 20 عامًا ، طالما أن العميل لم يسترد قيمتها ، يتم إدخالها في سحب متكرر يتم إجراؤه 6 مرات في الشهر.


السمات المشتركة لأوراق اعتماد الاستثمار



تشترك أنواع شهادات الاستثمار التي يقدمها البنك الأهلي المصري في العديد من الأشياء ، ومن بين الميزات التي نذكرها ما يلي: 


هذه الشهادات اسمية ويحظر عليها نقل الملكية بأي شكل من الأشكال ، أو إثقالها بأي شكل من الأشكال لأي شخص آخر غير البنك ، أو التخلص منها عن طريق الخصم أو تحويل القيمة أو التعامل أو المصادقة.


خدمة القرض متاحة بضمان هذه الشهادات الصادرة عن البنك الأهلي المصري ، بالإضافة إلى إصدار جميع أنواع بطاقات الائتمان وفق شروط وأحكام محددة ، وكذلك معدل العائد في تاريخ القرض. . الاقتراض يحدث.


إذا أراد العميل إضافة أي بيانات إلى الشهادة أو اتخاذ أي إجراء ، فسيتخذ البنك جميع الإجراءات القانونية.

جميع أنواع هذه الشهادات والعائدات الناتجة عنها معفاة من جميع الضرائب ورسوم الدمغة.

يتم استرداد هذه الشهادات تلقائيًا عند وفاة حامل الشهادة دون موافقته على عملية الاسترداد ، حتى لو تم تجديد الشهادة بعد تاريخ الوفاة.


مميزات شهادة البنك الأهلي المصري للاستثمار



هذه الشهادات لها عدة خصائص ، بعضها مذكور أدناه: 

شهادة الاستثمار التي يقدمها البنك الأهلي المصري هي الشهادة الوحيدة التي يصدرها نظام المجموعة لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة التي يطورها العملاء.


يمكن بيع هذه الشهادات في جميع فروع البنك الأهلي المصري بدون حد أقصى محدد.

لا يجوز حجز الشهادات ولا يجوز مصادرة أرباحها ما لم تتجاوز قيمة الشهادة 5000 جنيه مصري (ما يعادل 320 دولارًا أمريكيًا).
في حالة فقدان هذه الشهادات أو سرقتها ، تتوفر خدمة بديلة.

مرتجعات المواد التي يتم إصدارها شهريًا بهذه الشهادات متاحة للعملاء للتحكم في إنفاقهم من خلال بطاقة الصراف الآلي في أي وقت.
تمكن هذه الشهادات العملاء من الحصول على قروض شخصية ، مثل قروض شراء سيارة معينة ، أو قروض بغرض الاستثمار في العقارات.


تتمتع شهادات الاستثمار هذه من البنك الأهلي المصري بدرجة عالية من الأمان ولا يمكن لأحد معرفة قيمتها أو أي بيانات تتعلق بها إلا حامل الشهادة نفسه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-