أخر الاخبار

مسلسل وعد إبليس يتصدر قائمة البحث على جوجل بعد بث الحلقة الأولى

 مسلسل وعد إبليس يتصدر قائمة البحث على جوجل بعد بث الحلقة الأولى



تصدرت سلسلة "وعد إبليس" بطولة عمرو يوسف محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل تتدفق على منصة إلكترونية عربية ، كما شوهد اليوم الجمعة 16 أغسطس. 6 حلقات يتم بثها كل جمعة. .




مسلسل وعد إبليس,وعد إبليس,إعلان مسلسل وعد إبليس,مسلسل وعد ابليس,وعد ابليس مسلسل,وعد ابليس,قصة مسلسل وعد إبليس,ملخص مسلسل وعد إبليس,احداث مسلسل وعد إبليس,ابطال مسلسل وعد إبليس,اعلان مسلسل وعد إبليس,مراجعة أول حلقتين من مسلسل وعد ابليس,الحلقة ١ من مسلسل وعد إبليس,الحلقة ٢ من مسلسل وعد إبليس,أبطال وعد إبليس,مسلسل وعد ابليس شاهد,ملخص مسلسل وعد ابليس,اسرار وعد إبليس,مسلسل وعد ابليس الحلقه 3,مسلسل وعد ابليس الحلقة 1,مسلسل وعد ابليس الحلقة 2




مسلسل "وعد إبليس"



تدور قصتها حول رجل باع روحه للشيطان من أجل إنقاذ زوجته ، وأصيب بألم شديد بعد وقت قصير من تلقيه أنباء حملها.


يلعب الفنان عمرو يوسف دور الزوج الذي يلجأ إلى دور الشيطان فتحي عبد الوهاب لمساعدته في إنقاذ زوجته عائشة بن أحمد ، حيث تم تشخيص إصابتها بأحد أخطر الأنواع. سرطان الدماغ الفنانة نيللي كريم ، التي لاحظت تغيرات في عمرو يوسف بعد أن أبرم صفقة مع الشيطان ، وهي علامة على ظهره اتسعت عندما سيطر الظلام على روحه.


أختبار أسماء الله الحسنى



بطل مسلسل "وعد إبليس"



وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم ، وعد إبليس ، إلى جانب النجم عمرو يوسف ، أبرزهم: "النجمة الأمريكية بولا باتن ، والفنانين السعوديين يعقوب الفرحان ، وفتحي عبد الوهاب ، وعائشة بن أحمد ، وأحمد مجدي ، وأحمد الرافعي. ، محمد يسري ، محمد مرزبان ، خالد كمال "، معتز هشام ، مراد مكرم ، عمرو جمال. عرضت عملها قبل مغادرتها.


صناع عمل وعد إبليس:



ساهمت العديد من الأسماء الكبيرة في إنتاج العرض ، الذي كتبه BAFTA والفائز بجائزة Emmy توني جوردان ، وأخرجه الفائز بجائزة BAFTA كولين تيج ومارش ، الأردن وشارك في كتابته مع أنجي لومانفيلد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-