كيف تسمح لطفلك بتقليل التواجد أمام الهاتف أثناء الدراسة

 كيف تسمح لطفلك بتقليل التواجد أمام الهاتف أثناء الدراسة


مع اقتراب العام الدراسي الجديد ، يواجه بعض الطلاب مشكلة خطيرة ، لأنهم لا يستطيعون التحكم في المستوى اليومي لاستخدام الهاتف المحمول ، لذلك يبحث الآباء عن خدمات مفيدة ومفيدة تساعدهم على تقليل استخدام الهاتف المحمول ، إلخ. الذي يوفر معلومات تعليمية.




كيف تتخلص من ادمان الهاتف المحمول,كيف أخلص طفلي من الإدمان على الهواتف الذكية,التخلص من ادمان الهاتف,كيف أخلص ابني من الإدمان على الهواتف الذكية,ادمان الهاتف,كيف تتعامل مع شخص يسخر منك أمام الجميع؟,علاج إدمان الأطفال على الهواتف الذكية,التركيز في الدراسة,تخلص من إدمان الهاتف المحمول,إدمان الهاتف,تطبيقات تساعد في الدراسة,الأطفال والهواتف الذكية,الدراسة,ماريهان لوصفات التجميل والمواضيع الهادفة,الهواتف المحمولة,كيف أخلص ابني من الإدمان على الأجهزة الألكترونية



تطبيقات الهاتف الجوال



وفي هذا الصدد قال د. وأوضح محمد سعيد ، مستشار تكنولوجيا المعلومات ، أن الترفيه الذي يتم توفيره على هواتف الأطفال أثناء الإجازات يجب استبداله في بداية العام الجديد ببرامج تحدد عدد الهواتف المحمولة كل يوم ، بما في ذلك. برنامج Quality Time ، الذي يتيح المراقبة في الوقت الفعلي وإعداد التقارير التفصيلية للوقت الذي يقضيه المتصل على الهاتف.



تقييم الوالدين للأنشطة اليومية للأطفال


وفقًا للنصيحة التي قدمها مستشار تكنولوجيا المعلومات ، يجب على الطلاب تجنب المجموعات الترفيهية على الشبكات الاجتماعية أو تقليل واستخدام الموارد التي توفرها وزارة التعليم للطلاب ، بما في ذلك بنك المعرفة ، مضيفًا: "يجب على الطلاب الابتعاد عن مجموعات المرح ، التسلية والدخول إلى بنك معروف أو مجموعات تعليمية خاصة خلال فترة الدراسة.


فيما يتعلق بموضوع منع الأطفال من استخدام الهواتف المحمولة وبرامج الألعاب خلال العام الدراسي ، نصح مستشار تكنولوجيا المعلومات الآباء بالإشراف على الأطفال وتنزيل البرامج التي تراقب استخدام الأطفال: "يجب على الآباء الإشراف على الأطفال".

إرسال تعليق

أحدث أقدم