مطالبات من نشطاء السوشيال بالقبض على إبراهيم الملك.. ما قصته؟ ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي

 مطالبات من نشطاء السوشيال بالقبض على إبراهيم الملك.. ما قصته؟  ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي


لا يوجد فرق ، وسائل التواصل الاجتماعي هي سلاح ذو حدين يتم استخدامه للخير ، على سبيل المثال: تعلم مهارات مهنية مختلفة ، واكتشاف أشخاص أكفاء ، وفي نفس الوقت قد يستخدمه المدافعون للتحريض على الفجور وإغراء الدعارة ، على سبيل المثال ، مواجهة ادعاءات من فتاة تيك توك حنين حسام التي سارت على خطوات مشابهة لها ، حيث تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاسم رجل يتداول بين تيك توك وآخرين ، "إبراهيم مالك ، إبراهيم الملك ، إبراهيم العزب ، إبراهيم مواسي". وكان هناك عدد متزايد من المكالمات من الجهات الأمنية بخصوص اعتقاله في الساعات القليلة الماضية ، موضحة أنها كانت رادعة. الوحيد بالنسبة له ، فهو مرتبط بكل النساء من داخل مصر والدول العربية وغيرها من الدول الأجنبية ، مما يهدد بتشويه صورة المصريين فقط. ؟




الملك,ابراهيم,ابراهيم بن سليمان بن عبد الملك,سيدنا ابراهيم والنمرود,سيدنا ابراهيم يسال ملك الموت,إبراهيم,ابراهيم مالك,إبراهيم الجبرين,القارئ إبراهيم لشكر,عم ابراهيم,ابراهيم الشلحى,الشيخ إبراهيم الجبرين,ابراهيم العسيري,سيدنا ابراهيم وملك,عم ابراهيم مخاصي,عم ابراهيم تيك توك,سيدنا ابراهيم والكواكب,الملك وربه,النمرود وابراهيم,ابراهيم مخاصي,سيدنا ابراهيم,عدنان ابراهيم,المملكة,سيدنا ابراهيم كامله,الكرك,الملك إدريس,سخط والد ابراهيم ضبعا





أنا فاتح اللايف ليه؟ هدفي هو أن أكون عزباء وأجد عروساً. مع ذلك ، انتشر الفيديو الأول لإبراهيم على موقع تيك توك الشهير ، ثم على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، وخاصة "فيسبوك" ، لكن محادثاته مع متابعيه أخذت منعطفاً نحو الأسوأ. فمنذ الوقت بين انتهاك الخصوصية وإهانة متابعيه عندما طلب منهم القيام بأشياء مخزية في الأماكن العامة ، بعبارات ومقاطع فيديو توثق مقابلاته مع مجموعة من النساء من مختلف البلدان في حياتهن ، تشمل العبارات: "أرقصني" ، "جاري" ، "تعلمي الرقص الشرقي" ، "إذا طلبت من أحدهم أن يرقص ويقول لا ، فلن يساعد ذلك!" "ارقصني ، اغسلني ، اطبخي."




إبراهيم: إذا طلبت من الناس أن يرقصوا وأقول لا ، فلن ينجح!



من بين المحادثات الثلاث التي أجراها مع نساء على الهواء مباشرة عبر تطبيق Tik Tok الشهير ، حدثت أبرزها بينهما: "إبراهيم يقول: لا أريد أن أسأل الناس" نعم "مع امرأة أخرى:" لن أقول أجابت: أرقصني ، لديك من يعلمني ، فأجاب: التلفاز ممتلئ ، شهد ، تعلم الرقص الشرقي ، شهد ، أنا تحت إمرتي وأي جولة من اللعبة لن تنجح ، شهد ، لا يمكنك الرقص ولعب الرقص الشرقي ، فأنت تجيب بصراحة: الطب ، أنت تعرف وتعلمني ، يجيب: أوه ، شهد ، أنا شخص يمكنني أن أرقص ولا أستطيع ، أنا راقصة ، هي. الجواب: إذا رقصت فأنت القمر وسيحبك الناس أكثر يا إبراهيم ".







أسئلة وقحة متبادلة يقابلها اتهامات بالجنون والانحراف



ولم يكتف إبراهيم مالك تيك توك ناشر الرذيلة بالحديث عن الرقص الشرقي له مع فتيات وسيدات من جنسيته لكن تطور الأمر إلى الحديث بطريقة مشينة عن الأمر نفسه مع فتيات وسيدات من جنسيات أخرى، فكانت من أبرز أحاديثه مع إحداهن طبقا لما سجله منشيء المحتوي، إسلام فوزي، قوله: «ابعتي لي جولة، شعرك طبيعي وطويل ولاه قصير، تجيب: قصير، يسأل: بتعرفي ترقصي شرقي يا ميمونة؟، تجيب: بجيب لي رقصات يرقصولي، لايفل عالي من الانحراف، يسأل: انت متجوزة؟، تجيب: «مش هتجوز واحد مخه في الرقص، لازم مخه يكون أرقى في الشغل والفلوس والادارة، يعلق: حمار شغل يعني، تجيب: عندك اختلال في المفاهيم، يسأل: قوليلي بحبك يا بيبي، تجيب: حافظ على بروزك!».




وفي حوار مع فتاة عربية أخرى أبدي إعجابه بشقيقتها خلال اللايف، في مقطع فيديو آخر سألت فتاة عربية الرجل الذي يتهم بالجنون والانحراف، قائلة: «تسأل: عمو إبراهيم طولك كام، يجيب: 185سم، تعلق: الله 185سم، يسأل: وزنك، تجيب: 53 كيلو، يعلق: ما شاء الله، ارجعي وراء شوية، تعلق: انت فين كنت مختفي، يجيب: كنت مسافر، تعلق: أنا سمعتك بتناي على واحدة شعرها طويل على حسان أبيض للزواج، يعلق بشكل منصل: الجرابيع الموجدين على اللايف يضغوا على الشاشة، الصعاليك، لكن يا أهلا بالملوك يا أهلا بالأمراء، تعلق: دي أختي زينب، يسأل: متجوزة؟ يعلق منشى الفيديو إسلام فوزي، الناشر للمقطع المسجل من بث مباشر لإبراهيم عبر تيك توك: «انت كدا بتتحرش بيها وهتعمل لنا أزمة دبلوماسية مع دول تانية!».



إبراهيم يسب كل من هم دون 4 فئات حددهم بلعبة على تيك توك



شارك عشرات منشىء المحتوي عبر فيسبوك مقاطع فيديو مسجلة من مقاطع بث مباشر للرجل المعروف بإبراهيم مالك تيك توك مع أناس آخريين من سيدات وكذلك رجال، مثل شاب أجنبي كان يريد أن يعرف منه معني اسم الشهرة الخاص به حتي تبين له بعد رفض إبراهيم الإجابة أنه دلالة على معني سيء في حقه، بينما علق منشىء محتوي يدعي، محمد الصياد على ظهور إبراهيم مع الممثل واليوتوبر المصري: شادي سرور، موضحا: «ظهر فيه شادي مع إبراهيم لايف ضمن لعبة على تيك توك تقوم على “تحديات وجولات” يرسل لهم المتابعين للايف هدايا، يحولها تيك توك لأموال لهم، المشكلة إنه إبراهيم ادعي حفظ للقرآن الكريم سماعا وتفسيرا عن ظهر قلب، وعندما سأله شادي الذي قرأ القرآن بشكل خاطىء، لم يجيب، فسؤالي: لماذا يدخلون كتاب الله -المنزه- في مهاترتهم؟؟!!».















«ما بلعبش غير مع النسل بتاعي» بهذه الجملة يلفت إبراهيم مالك الشهير عبر تيك توك إلى إهانته لكل من لا ينتمي إلى 4 فئات ادعاها، تشمل أن يكون متابعه: «ملك، من عائلة مليكة، من نسل هرقليز، من الجنس الآري» وغير ذلك: يلقبهم علنا خلال فيديوهات البث المباشر له والممتدة عبر شهور والذي نشر منشى المحتوي، عمر مالك إحداهن، بـ «الصعاليقك، الجواميس، لا تفهموا ما تحت رجليكم» كما ردد سؤال: «انت فلاحة؟» على أكثر من واحدة من متابعاته والمتحديثات إليه، وفي سياق متصل أجاب بكلمة صعيدية عندما سأله شادي سرور، قائلا له: «انت بتتكلم صعيدي؟»، وفي سياق متصل فرح منشىء محتوى آخريين من عدم قدرة إبراهيم على التحدث باللغة الأجنية جيدة، وإلا كان تطور في إسائه لفتيات وسيدات أجنيات، وإن كان تحدث مع عدد منهم، لكنه أحرج أخرى بقوله: «انت بتتكلمي 1000 كلمة في الدقيقة، طب مع السلامة بقا، جود باي!».



منشىء محتوى يحاول كشف حقيقية إبراهيم مالك 



على مدار الأشهر القليلة الماضية التي ظهر فيها الرجل الذي ادعى ان اسمه إبراهيم مالك وسنه 25 عاما ومصري مقيم باليونان ويعمل كبير مهندسين في مصر والوطن العربي، عبر منصة تيك توك ومنها إلى فيسبوك وغيرهما، حاول منشىء محتوي، يدعي نادر شعبان خلال الساعات القليلة الماضية كشف حقيقية ابراهيم من خلال حواربث مباشر معه في لعبة تيك توك، تضمن في تفاصيلها: «نادر يسأل: عند 3 أسئلة لك، أول سؤال: حضرتك بتشغل ايه؟ يجيب إبراهيم: كبير المهندسين في مصر والدول العربية وبطل العالم 3 مرات؟، يعلق نادر: دي منحة ولا شهادة؟ يجيب إبراهيم: معايه أعلي الشهادات العلمية، يسأل نادر: ثاني سؤال: “تعرف ايه عن كوم حماده؟”، يجب إبراهيم: مين كوم حمادة!، يعلق نادر: مش حضرتك مصري؟، يرد إبراهيم: مصري ومقيم باليونان لكن عارف محافظات مصر كلها؟، يسألل نادر: 3 سؤال: قولي أي جملة يوناني، يعلق إبراهيم: مش هتفهم لكني أعلم إنسان على وجه الأرض، يسأل نادر في فيديو آخر معه: درست إيه في هندسة؟ يجيب إبراهيم:  لابد من جس التربة بجهاز ضغط تحمل التربة، يضغط الأرض نفسها قبل البناء، إضافة إلى صورة وارتفاع وشكل ووزن وكل حاجة في المبني وبعدين ابدا اصمم اللي في اللوحة مع حديد واسمنت وناس تتشتغل!».











حقيقة إبراهيم مالك



على فترات مختلفة ماضية، تداولت أكثر من سيدة منشورا يوضح ما يدعي أنه حقيقية العازب الشهير عبر تيك توك، ابراهيم مالك أو الملك أو غيرهما، جاء فيه: «ياجدعاااااااااان.. طلع اسمه محمد عوض، وشهرته عالتيكتوك ابراهيم مخاصي، ومش مهندس ده مدرس عربي في المنوفية، مطلق ومعاه ولدين ابراهيم ومالك، ومن هنا جاب اسم ابراهيم مالك، مجرد واحد حيحان ظهر في موسم التزاوج لو كسب في لعبة على تيك توك بيحكم عالتاني وهو كل احكامه عالبنات ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي وحاجات كدة، لدرجة طلب ده من واحدة ابنها قاعد جمبها!! ولما واحدة بترفض بيبهدلها، ولما واحدة بتوافق بيبقى خلاص هيج..... في اللايف، يعني مش متخيلة انه لما يروح مدرسته ويدخل فصله ويسألو العيال عندكو حصة مين يقولو حصة مستر مخاصي! يعني مش همك سمعتك مش همك منظر عيالك، هنقول هو ازاي تريند وفضل مستنر الوقت ده كله؟ هقولك عشان اتضح ان في اتنبن من مشاهير التيكتوك هما اللي مطلعينه وعاملينله الحوار ده وبيدعموه، ليه معرفش! طب فين قيم الاسرة المصرية اللي سجنت مودة الأدهم وحنين حسام؟ ما قلبتش ليه على كائن رخوي شايف انه بعد الصحابة وان وجوده فتنه وانه مرسوم بريشة فنان سبحان من ابدع ولو حط رجله عالارض يتغير الكون وتنقلب السما عالأرض! هل الكلام يرضي المصري المتدين بطبعه؟. طب بلاش.. فين مستشفى المجانين وجهاز الطب النفسي من البلاوي دي؟».



مطالبات بالقبض على إبراهيم مالك



ومنذ انتشار المنشور السابق وحتي الساعات الأخيرة السابقة، طالب عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بضروة القبض على الرجل المسىء لصورة الرجل المصري والذي يروج لما هو منافى للآداب العامة بمحاكمته مثل من أجرم بمثل أقواله وأفعاله كي يكون عبر لغيره مما يهدد قيم المجتمع المصري وآدابه العالم التي تربت عليها أجيال وحافظت عليها، فكتب أحد الأشخاص: «بلاغ ضد ابراهيم مخاصى للسيد المستشار #النائب_العام والسيد #وزيرالداخلية و #وزارةالداخلية الاتهام يقوم المدعو ابراهيم مخاصي على برنامج التواصل الاجتماعى تيك توك بعمل ليفات ونشر فيديوهات لنشر الرزيلة ويطلب من الفتيات المصريات والسيدات بأن يقوموا بأعمال منافية للأداب العامة وان يقومو بالرقص له ويطلب منهم طلبات غريبة ولا تصدق ان تخرج من انسان سوى . ومما لا شك فيه ان هذا الشخص اهان كل سيدة مصرية وبكلامه شخصيا . وعليه نرجو من السيد وزير الداخلية ووزارة الداخلية بالتحقيق فى الامر والعمل على منع مثل هؤلاء من بث الرزيلة فى بلدنا مصر والحفاظ على كرامة سيدات مصر جميعا».



وأضاف آخرون: «يا جدعان هو الراجل العرة ده طبيعي ولا إيه بالظبط ؟ طول اليوم قاعد على تيك توك يطلب من بنات من جنسيات عربية مختلفة يرقصوله وكل شوية يقولهم "أنا ملك مصري وانتو خداميني"، صورة سيئة للراجل المصري، المصري الأصيل محترم مش بيدخل ينتهك حرمة وخصوصية وأعراض البنات والستات، كل اللي أعرفه عنه إن اسمه إبراهيم مخاصي .. Egyptian Public Prosecution النيابة العامة المصرية إزاي ده متساب كدة ؟».




إرسال تعليق

أحدث أقدم