أختبار عواصم العالم كويزات

 أختبار عواصم العالم كويزات



الهند تقع في جنوب آسيا ، يحدها من الشمال الصين ونيبال وبوتان وأفغانستان ، ومن الجنوب سريلانكا ، ومن الغرب باكستان وبحر العرب ، ومن الشرق خليج البنغال وبنغلاديش وميانمار. . تنقسم الهند إلى 28 ولاية و 7 مناطق اتحادية إضافية ، نيودلهي هي العاصمة الرسمية للهند ، وأشهر وأكبر مدنها مومباي ودلهي ومدرسة وحيدر أباد. تبلغ مساحة الهند 3.165.596 كيلومترًا مربعًا ، وهي سابع أكبر دولة في العالم ، وتحتل المرتبة الثانية بعد جمهورية الصين الشعبية من حيث إجمالي عدد السكان ، حيث يبلغ عدد سكانها 1.344 مليار نسمة ويبلغ عدد سكانها 141.000 نسمة في عام 2021. اللغتان الرسميتان للبلاد ، بالإضافة إلى 41 لغة أخرى. بصرف النظر عن الهندوسية والإسلام والمسيحية والبوذية والسيخية ، هناك عدد كبير من الأديان. 



عواصم الدول,اسماء عواصم الدول العربية,عواصم الدول العربية,اختبار,عواصم العالم,ماهي عاصمة هذه الدولة ؟ إختبار عواصم الدول إختبار ثقافة عامة,اختبار الذكاء,عواصم,اختبار عواصم الدول,عواصم دول العالم,اختبار عواصم دول العالم,اختبار العواصم,تحدي العواصم,إختبار عواصم الدول,اختبر معلوماتك,لعبة عواصم الدول العالم,جميع عواصم الدول العالم,عواصم بلدان العالم,اختبار عواصم الدول العربية للأذكياء,عواصم دول العالم وعملاتها,عواصم جميع دول العالم,العاب


عادات وتقاليد الهند الغريبة


تُعرَّف العادات الاجتماعية بأنها مجموعة من الأساليب أو الإجراءات أو السلوكيات المكتسبة التي تنتقل من جيل إلى جيل عبر الزمن ، وعادةً ما ترتبط بمكان وزمان محددين. أما التقليد فيمكن القول أنه يعبر عن كل ما له علاقة بالماضي ، وهو موروث من قبل القدماء وتوارثه جيل إلى جيل. [2] يمكن أن تكون هذه العادات غريبة وغير عادية كما هو الحال في دولة الهند التي تضم مجموعة من العادات الغريبة التي سجلتها أعين الكاميرات وكتبتها بقلم مراسل متفاجئ أمامها. فيما يلي بعض من أكثر العادات والتقاليد غرابة في الهند:




غذاء



يستخدم الهنود أطعمة غريبة وعادات مختلفة في طبخهم ، منها إضافة الفلفل الحار والفلفل والعديد من التوابل لمعظم أنواع الأطعمة والمشروبات ، حتى في الحلويات مثل كعك الشوكولاتة. 








زواج


لكل بلد تقاليده واحتفالاته بالزواج. نذكر من العادات الغريبة للزواج الهندي: 


مصاريف الزواج مثل المهر وتجهيز المنزل ومراسم الزفاف وما إلى ذلك هي واجبات والد العروس ولا يدفع العريس لها أي مصاريف.


يحظر القانون على شباب الطبقة الدنيا الزواج من نساء الطبقة العليا ، ولكن إذا ولد شباب الطبقة العليا ، فيمكنهم الزواج من أي شخص يريدونه ، ولا يُسمح لهم بالخروج عن هذه الشروط. العادات مهما حدث.


يحضر العريس حفل الزفاف على حصان مزين في حفل الزفاف.



المعتقدات والطقوس


يؤمن الهنود بالعديد من الأديان والمعتقدات ، لذلك من الجدير بالذكر أن لديهم بعض العادات والطقوس التي قد تكون غريبة عن بقية العالم ، وتشمل هذه المعتقدات: 


تحرق جثة الإنسان بعد وفاته ، توضع في وسط الحطب وتُضرم فيها النيران باعتبارها تكريمًا للمتوفى.


كثير من الهنود يضحون بشعرهم في المعابد ، والتي يتم تصديرها إلى دول حول العالم ؛ الهند هي واحدة من أكبر مصدري شعر الإنسان.


قد يتطلب دخول بعض المعابد الزحف على الأرض بحركة دائرية بدلاً من المشي ، حيث يُعتقد أن الزحف في المعابد يقي من الأمراض الجلدية.


تعتبر البقرة رمزًا للخصوبة في الهند ، وهي حيوان مقدس لا يذبح ولا يمكن اعتراضه حتى أثناء السير في الشارع.



مهرجانات غريبة في الهند


يجتمع الهنود في العديد من المهرجانات كل عام للاحتفال بمناسبة معينة أو حدث مهم. بعض هذه المهرجانات توفر الترفيه للحاضرين ، وبعضها قد يضرهم ، حيث قد تقام احتفالات غريبة أثناء الاحتفالات ، ترمز إلى شيء مقدس أو نوع من التضحية والتقدمة للاقتراب من الآلهة. من بين هذه الأعياد الهندية الغريبة: 


الترانيم البوذية: هو احتفال يومي تقليدي في الأديرة والقرى في مدينة لاداخ الهندية ، حيث يتلو الرهبان بشكل جماعي تعاليم وفلسفة بوذا. والجدير بالذكر أن هذا التقليد أُضيف إلى قائمة اليونسكو للتراث في عام 2012.



مهرجان النار: يقام مهرجان النار كل عام ، والذي يستمر من أكتوبر إلى نوفمبر ، يقوم فيه الرجال بأداء احتفال لإثبات إيمانهم العميق بالسير على الجمر المشتعل بوضعه على رؤوسهم. وعاء من الحليب أو الماء.


مهرجان عبادة الأفعى: يقترب بعض الهنود من الثعابين في المهرجان السنوي ، ويقدمون لهم الحليب والحلويات والزهور من أجل الأمان والسعادة. يمكن أن تكون هذه الثعابين مصنوعة من الخشب أو الحجر أو الفضة ، أو يمكن أن تكون حقيقية.


هولي: إنه أحد المهرجانات لاستقبال الربيع وواحد من أكثر المهرجانات الملونة في الهند. بالإضافة إلى الرقص في الشوارع ، ألقى الحشد بالمياه الوردية والمتناثرة. هذا المهرجان تقليد هندوسي. 


مهرجان كيرالا: يقام هذا المهرجان سنويًا خلال موسم الحصاد ، ويتميز هذا المهرجان بطبول تؤدي رقصة النمر ، والتي يؤديها الرجال بعد رسم وجه نمر على بطونهم ، وهي رقصة يقال إنها تعود إلى ما يقرب من 200 عام من التقاليد. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-