أخر الاخبار

وزارة التموين : انخفاض 30% في الأسعار.. ودعم 500 جنيه لمدة 6 شهور

 وزارة التموين : انخفاض 30% في الأسعار.. ودعم 500 جنيه لمدة 6 شهور


استضافت فضائية “دي إم سي”، الدكتور عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين.


 

التجهيز,وزير التموين,بطاقة التموين,بطاقات التجهيز,وزارة التموين,زيادة خدمات,بطاقة تموين,بطاقات تحديث التجهيز,دعم التجهيز,السلع التموينية,بطاقه,زياده,مكاتب التجهيز,تموين,البطاقات التموينية,زيادة الدعم,دعم بطاقات الدعم,زيادة التعاون 2022,وزارة الخارجية والتجارة,تحديث للطاقة,وكيل مديرية,مستشار وزير,ايقاف تجهيز بطاقات,بطاقات التموين في مصر,زياده الجديده,على مصيلحى وزير التموين



قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن ملف الأمن الغذائي يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، مشيرا إلى أن الأسرة الواحدة على البطاقة سيكون لها دعم 100 جنيه لمدة 6 أشهر قادمة وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف “خليل”، خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن الـ 100 جنيه دعما على البطاقة التموينية توفر السلع الغذائية حسب احتياج المواطن من المجمعات التموينية، منوها إلى أن البطاقات التموينية المركبة تتيح نفس الدعم لكل أسرة وحدها.





قال الدكتور عبد المنعم خليل ، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين ، إن الوزارة تسعى لتوفير السلع بسعر عادل ما بين المنتج والمستهلك فيما يخص البيض والدواجن ، متابعا : " عاوزين نحافظ على المنتج والمستهلك ويكون فيه سعر عادل " .


وأَضاف الدكتور عبد المنعم خليل ، خلال استضافته على فضائية " دي إم سي " ، أن الأسعار بدأت في الهدوء نوعا ما، منوها بأن الأسعار في الفترة المقبلة سوف تهدأ وتكون أقل " .




وفي ذات السياق ، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أنه تم صرف الاستعاضة الأولى لمنافذ توزيع ‏السلع التموينية لشهر أغسطس.


وأوضح وزير التموين ‏والتجارة الداخلية أن صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس سيبدأ غداً، الاثنين، بالنسب المقررة لكل مواطن ‏على بطاقة الدعم من السلع الأساسية (الزيت – الأرز – السكر)، بالإضافة ‏إلى اختيار المواطن من السلع الأخرى حسب الدعم المقرر له ‏على بطاقة الدعم.


مصدر الخبر صدى البلد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -