أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر



يواصل فريق الأهلي الاستعداد لمباراة الخميس المقبل ضد الزمالك في نهائي كأس مصر القديمة ، وهي مباراة تحتاج إلى متابعة كبيرة من قبل الريدز كحدث خاص حيث من المرجح أن يلعب الأهلي في ريكا دو سواريز في المقدمة. إلا أن هذه المباراة هي ضد الغريم التقليدي الزمالك وتعتبر قمة الكرة المصرية ، والفوز سيكون مختلفًا جدًا عن الأهلي.




موعد مباراة الأهلي القادمة,موعد مباراه الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر,موعد مباراه الاهلي والزمالك في كاس مصر,نهائي كأس مصر,موعد مباراه الزمالك والاهلي القادمة في نهائي كأس مصر,موعد مباراه الاهلي القادمه,موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه في نهائي كاس مصر,تشكيل الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر,موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر,تشكيل الاهلي امام الزمالك في نهائي كاس مصر,موعد مباراه الاهلي والزمالك اليوم,موعد مباراة الزمالك القادمة



موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر


ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على استاد القاهرة الدولي لنهائي كأس مصر 2020.


الاهلي بالاحمر والزمالك  لنهائي الكأس



أبلغ اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك ، أن نهائي كأس مصر سيقام في 21 يوليو ، بشرط أن يرتدي الأهلي القميص الأصلي ، بينما سيلعب الزمالك بالزي الاحتياطي ، وهو مختلف تمامًا عن قميص الأهلي. .


 

وأوضح مسئولو الاتحاد أن الأهلي ارتدى قميصه في نهائي كأس مصر ؛ حيث كانت المباراة تعادل بين الفائز بالمباراة التاسعة والعشرين ، الأهلي ، والفائز بالمباراة الثلاثين ، الزمالك ، يتقدم الأهلي على الزمالك.


 

وأضاف مسؤول الاتحاد أنه لهذا السبب أيضًا كان أهري صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي ارتدى قميصه الأصلي.


تبث قنوات الأهلي والزمالك المتطابقة



وستبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الخميس المقبل باستوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية قبيل اللقاء.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-