أخر الاخبار

ابدأ مشروعًا بمبلغ 30 ألف جنيه ،مشروع مربح يكسبك «ذهب» .. عربة مشروبات ساخنة

 ابدأ مشروعًا بمبلغ 30 ألف جنيه ،مشروع مربح يكسبك «ذهب» .. عربة مشروبات ساخنة


أظهرت دراسة جدوى حديثة أجرتها هيئة تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة أن مشروع المشروبات الساخنة حقق ربحًا قدره 86000 جنيه بحلول نهاية عامه الأول ومن المتوقع أن يتضاعف إلى 173000 جنيه بحلول نهاية عامه الخامس.



مشروبات ساخنة,مشروبات ساخنة للشتاء,مشروبات,مشروبات ساخنه للشتاء,3 مشروبات ساخنة لذيذة جدا,مشروبات ساخنة صحية,مشروبات ساخنة جديدة,مشروبات ساخنة بالحليب,عربية مشروبات,مشروبات ساخنة سهلة التحضير,مشروبات ساخنة بالشوكولاتة,ثلاث مشروبات عربية,مشروبات الشتاء الساخنة بالصور,مشروب شوكولاته ساخنه,لى ونبيلة قصه كفاح أثنين اخوات على عربية مشروبات,مشروب ساخن,مشروعات صغيرة مربحة فى مصر,مشروب شتوي,مشروب دافئ,مشروبات طاقة,مشروبات ماتشا,مشروبات شتويه




دخل مشروع المشروبات الساخنة نهاية السنة الخامسة مليون



وأضافت دراسة الجدوى أن عائدات مشروع المشروبات الساخنة بلغت 900 ألف جنيه في نهاية العام الأول من المشروع ، لتتضاعف لتصل إلى أكثر من 2.3 مليون جنيه بنهاية العام الخامس ، عندما توسع النشاط وأضيفت للمثلجات وصناعة القهوة.


تمويل بنكي يصل إلى 65٪ من تكلفة المشروع .. والسداد خلال 5 سنوات



كما أوضحت الجهة الحكومية أنه من خلال بيع القهوة والشاي والمشروبات الساخنة الأخرى لبدء حملة خدمية ، يحتاج أصحاب المشروع فقط 30 ألف جنيه لبدء المشروع ، مع إمكانية الحصول على قرض لتغطية 65٪ من تكلفة تمويل المشاريع الصغيرة. في البنك المركزي في إطار المبادرة ، المشروع مضمون بفائدة 5٪ تدفع خلال 5 سنوات.


نصائح لزيادة دخلك .. ابحث عن التجمعات


توصي الأبحاث بإدارة المشروع في الأماكن التي يوجد فيها طلب مرتفع على المشروبات الساخنة ، مثل الطرق الداخلية والطرق السريعة ومواقف السيارات ، وبالقرب من المدارس والجامعات ، أو أي مكان للتجمع.


وبحسب الجهة الحكومية ، فإن مشروع تحضير المشروبات الساخنة مربح بسبب ارتفاع الطلب المحلي على المنتج طوال العام ، وانخفاض التكلفة مقارنة بالزيادة في الإيرادات ، وكون المشروع لا يحتاج إلى خبرة طويلة الأمد. أو البحث. وللمساعدة في توفير الوظائف ، من خلال توفير بعض الدخل ، يمكن شراء الرسوم المتحركة للسيارات للمشروبات والتوسع.


ابدأ برنامج عربة المشروبات الساخنة ، بما في ذلك سيارة مجهزة بالكامل ، وإضاءة ، وسخان مياه ، ومستلزمات العصير والمشروبات ، وأكواب المشروبات ، ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة ، وثلاجة صغيرة للمياه والعصير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -