مقطع دعائي جديد يكشف عن تاريخ مرسيدس AMG One (فيديو)

 مقطع دعائي جديد يكشف عن تاريخ مرسيدس AMG One (فيديو)



نشر فريق مرسيدس خلال الساعات القليلة الماضية صورة تشويقية لطراز Mercedes-AMG One على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "Facebook".



مرسيدس,new,one,جديد,news,سيارة,سياره,amg one,سيارات,امريكي,rennen,new amg,neuer amg,new amg one,neues auto,formula one,project one,amg one 2022,amg one test,سيارات 2017,سيارات 2018,احدث سيارات,افخم سيارات,سيارات 2019,قناة سيارات,2022 amg one,new benz car,mercedes one,amg one sound,amg one track,سيارات اطفال,محبين سيارات,f1 explained,engineering,amg one 0-100,new hypercar,project-one,lewis amg one,new car review





وفقًا لمقطع فيديو قصير ، سيتم أخيرًا الكشف عن السيارة الخارقة الهجينة للجمهور في 1 يونيو 2022 ، وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عنها ، فمن الصعب استيعاب محرك V6 الهجين سعة 1.6 لتر الموجود على الطريق. ، في منتصف السيارة ، مما يساعد الشخص على تحقيق وقت 0-60 ميل في الساعة أقل من 3 ثوانٍ ، وفقًا لطنين السيارة.



أما بالنسبة لقوة السيارة ، فقد كانت هناك تقارير متضاربة ، حيث قال البعض إن السيارة ستنتج بالفعل أكثر من 1000 حصان ، بينما اقترح البعض الآخر قوة قصوى تبلغ 877 حصانًا.



وفقًا لملف تعريف السيارة في لعبة فيديو Forza Horizon 5 ، سيتم ربطها بـ 3737 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن يبدو أن هذا مبالغ فيه بعض الشيء بالنظر إلى أن AMG تهدف إلى أقل من 2900 جنيه.



تم الكشف عن السيارة في الأصل في معرض فرانكفورت للسيارات 2017 ، وكان من المقرر أن تصل السيارة إلى الطريق في عام 2019.


كما يخطط لإطلاق 275 طرازًا فقط ، تمت مناقشتها جميعًا بالفعل ، وإن كان سعرها حوالي 2.7 مليون دولار.









في حين أن السيارة ستكون سيارة تقنية ، فإن تسارعها الأساسي وأرقام سرعتها القصوى ستكون مخاوف ثانوية ، حيث تم تصميم هذه السيارة للسيطرة على المسار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-