أخر الاخبار

أهداف في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

 أهداف في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري



انتصر سموحة على الأهلي 3-2 على ملعب الإسكندرية مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.


عند هذه النقطة توقف رصيد الأهلي عند المركز الثالث برصيد 44 نقطة ، فيما ارتفع رصيد سموحة إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة ، وكانت أول خسارة للأهلي تحت قيادة سامي كومسان ، إلا أن هذه كانت آخر مباراة له قبل أن يقود الفريق الأحمر والمدرب الجديد. تولى المسؤوليات الفنية.



اهداف مباراة الأهلي وسموحة,ملخص مباراة الاهلي وسموحة,اهداف مباراة الاهلي وسموحه,مباراة الأهلي وسموحة اليوم,مباراة الاهلي وسموحة,اهداف مباراة الاهلي وسموحه اليوم,مباراة الأهلي وسموحة,اهداف مباراة الاهلي اليوم,ملخص مباراة الأهلي وسموحة اليوم,ملخص مباراة الاهلي وسموحه اليوم,ملخص مباراة الاهلي وسموحة اليوم,ملخص مباراة الاهلى وسموحة اليوم,الدوري المصري,ملخص مباراة الاهلي اليوم,اهداف مباراة الاهلي و سموحة,اهداف مباراة الاهلي و سموحة اليوم,الاهلي وسموحة اليوم





وبدأت المباراة بضغط من الأهلي الذي سجل ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة لكن الريدز لم يستغل الضربة الركنية وهدد محمد شريف هدف سموحة في الدقيقة السادسة. تسديدة قوية لكنها تجاوزت العارضة بعد تلقي تمريرة من محمد هاني.



وفي الدقيقة الثامنة سدد رامي ربيع تسديدة قوية لكنها مرت بالعمود الأيمن من مرمى سموجة وفي الدقيقة التاسعة استخدم مروان حمدي خطأ تمريرة ربيع ليسجل الهدف الأول لسموحة.


وفي الدقيقة 13 أهدر محمد شريف رأسية من القائم الأيسر لفريق الهاني سليمان بعد تلقي عرضية مثالية من محمد هاني لكن الكرة خرجت عند قدمي صلاح.


في الدقيقة 24 قدم محمد شريف تمريرة جيدة لكن الكرة ذهبت إلى القائم الأيمن لسموحة ، وواصل الأهلي السيطرة على المباراة وحاول معادلة النتيجة.


وسدد شريف ريا من سموحة تسديدة في مرمى الشينوي في الدقيقة 13 لكن الشينوي أبعد الكرة قبل أن يدفعها دفاع الأهلي إلى الزاوية.


في الدقيقة 40 أضاع أحد محققي الأهلي فرصة بضربة جزاء منظمة بشكل جيد سددها علي معلول وديانج ومحمد شريف الذي سدد لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وعادت يد هاني سليمان. .





وأحرز عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 45 مستغلا خطأ يود يانج في استلام الكرة والمساحة في دفاع الأهلي لتسديد الكرة في سقف الخصم. شبكة محمد الشناوي.


وأهدر أفشة هدفا من محقق الأهلي بعد أن ارتطمت بالجبهة اليمنى في الدقيقة 47 إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للهاني سليمان وكانت النتيجة متسقة مع الإسكندر. وتقدم الفريق مرتين حتى نهاية الشوط الأول.


وفي بداية الشوط الثاني عدل الأهلي تشكيلة الفريق الأحمر وخرج راميرابية وخرج حسين شحات وأحرز مروان حمدي الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 46 من المباراة.



وعدل الأهلي النتيجة بضربة رأس في الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق طاهر محمد بعد تلقي عرضية من حسين الشحات في الجبهة اليمنى.


تلقى صلاح محسن تمريرة من طه محمد في منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 50 وأضاع فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي ، لكنه لم يستغلها بشكل جيد من المرمى.


أجرى الأهلي تبديلين في نفس الوقت في الدقيقة 55 ، وعوض حسام حسن وزياد طارق صلاح محسن وعلي معلول ، وانتقل أحمد نبيل كوكا إلى الظهير الأيسر ، وأهدر مروان حمدي فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 66. وسدد سموحة المرمى على اليمين بعد استلام الكرة في الخط الخلفي للأهلي لكن الكرة مرت من القائم الأيمن للشينوي.



وفي الدقيقة 67 أضاع الشحات فرصة جديدة بعد استلام الكرة في منطقة جزاء سموجة لكن تسديدته مرت فوق العارضة. في الدقيقة 71 من المباراة ، سدد سموحة فوق العارضة بعد استلام الكرة في المنطقة الخلفية. ودافع الأهلي وسددها لكنه تجاوز العارضة وقام الأهلي بتبديل خامس ليهبط حمدي فتحي بدلا من أليو ديانج في الدقيقة 75.


محمود البنا منح الأهلي ركلة جزاء في الدقيقة 80 للمسة المدافع سموحة ، لكن بعد استدعاء الفأرة للبنا واستئناف المباراة ، ألغيت ركلة الجزاء وكان الأهلي في منتصف الشوط الأول. المباراة بعد إخفاقه في كسر دفاع سموحة في الربع الأخير من الساعة ، أنقذ الهاني سليمان 3 فرص للأهلي في دقيقتين و 90 و 91 على التوالي.


وتابع حسام حسن رأسية وليد سليمان لهدف الأهلي الثاني في الدقيقة 94 قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة ليهزم الأهلي ويفوز سموحة 3/2.


تألف تشكيل الأهلي من حارس المرمى محمد الشناوي ودافع محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد نبيل مانجا وإليود يانغ ومحمد مجدي أفشة في الوسط وصلاح محسن وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم. .


على مقاعد البدلاء: حمدي فاتي - حسام حسن - وليد سليمان - أيمن أشرف - حسين شحات - علي لطفي - محمد عبدالمنعم - كريم فؤاد - زياد طارق


تشكيل سموحة يضم: حارس المرمى الهاني سليمان ، المدافع شريف رضا - أحمد حكم - أحمد بيكهام - خالد عبد الفتاح ، محمد متولي "كناريا" - حمدي علاء ، لاعب الوسط مصطفى الخواجة ، حسين فيصل - عبد الكبير الوادي - مروان. حمدي على الهجوم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -