مارسيلو ودّع بالدموع ... لراؤول القدوة فضيلة زوجته والمشكلة التي سيقع فيها ريال مدريد

 مارسيلو ودّع بالدموع ... لراؤول القدوة فضيلة زوجته والمشكلة التي سيقع فيها ريال مدريد





قال مارسيلو قائد ريال مدريد وداعا لناديه بعد 15 عاما في صفوفه ، في مؤتمر صحفي مؤثر.


عقد ريال مدريد مؤتمرا على شرف مارسيلو في مدينة فالديبيباس الرياضية ، حضره فلورنتينو بيريز رئيس النادي وعائلة اللاعب.



مارسيلو,دموع ووداع مارسيلو للجماهير,مارسيلو يودع لاعبين,مارسيلو يودع الجماهير,رحيل مارسيلو,بكاء مارسيلو,مارسيلو رونالدو,وداع مارسيلو,مارسيلو اليوم,وداعاً مارسيلو,مارسيلو يرحل,مارسيلو حزين,توديع مارسيلو,اهداف مارسيلو,اضحك مع مارسيلو,وداع مارسيلو في البيرنابيو,دموع ووداع مارسيلو للاعبين ريال مدريد والجماهير,حفل توديع مارسيلو,وداع مارسيلو لنادي ريال مدريد,مارسيلو يرحل عن ريال مدريد,مارسيلو ورنالدو,رونالدو يودع مارسيلو,مارسيلو و إبنه,القاب مارسيلو



فيما يلي نص تصريحات وداع مارسيلو المؤثرة:


"أود أن أعرب عن امتناني للنادي ، لزملائي في الفريق ، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب معهم كل هذه السنوات ، للمدربين ، لعمال غرفة تبديل الملابس من عائلتي ، للأشخاص الذين يعملون في العقار. "موظفو الأمن والجميع من وراء الكواليس".


"نكرس أنفسنا للعب كرة القدم ، لكني أود أن أوضح أنه بينما لا يمكننا اللعب ، هناك أشخاص خلفنا وتعلمت ذلك في ريال مدريد. "أريد أن أشكر ريال مدريد على كل ذلك ، لقد استيقظت طوال أيام حياتي وأنا سعيد لوجودي في أفضل ناد في العالم ، ورأني أطفالي كيف يمكنني اللعب مع أفضل ناد في العالم."


"أود أن أشكر زوجتي على إعطائي طفليّ الجميلين. لقد صنعنا عائلة معًا. ما حصلت عليه اليوم هو الشكر لك. "عندما غادرت البرازيل ، فكرت في اللعب لفريق رائع وأن أكون في دوري أبطال أوروبا. عندما وقعت لريال مدريد ، فكرت في الأمر وقدرت على تحقيق ذلك ، والآن سأرحل مع أكبر عدد من الألقاب في التاريخ . "


"أود أن أفرد راؤول ، عندما ولد ابني ، علمتني كقائد الكثير ، لقد أعطيتنا سلة مليئة بالأشياء ولن أنسى ذلك أبدًا. منذ تلك اللحظة بدأت أراكم كمثال وما زلت أفعل ذلك حتى يومنا هذا. "أستطيع أن أقول اليوم أنك كنت قدوتي."


"سأرحل ورأسي مرفوع. عائلتي فخورة جدا بي. أنا محظوظ ، فكل ما أملكه في الحياة هو من العمل ، لكنني كنت محظوظًا مع الأشخاص من حولي. "شكرا لكم جميعا ، لا وداعا ، لا أشعر بالرغبة في الرحيل عن ريال مدريد ، إذا لم تعطوني تذاكر المباراة". ستكونون في ورطة.


"لقد قلت دائمًا أن مستقبل ريال مدريد آمن كما كان دائمًا ، بما في ذلك ابني الذي يعمل في قطاع الشباب. "أتيت إلى هنا عندما كنت طفلاً ، وأرحل كرجل".


وفيما سبق خطاب الرئيس بيريز الذي خص مارسيلو بجملة من الكلمات المؤثرة جاء على النحو التالي:


"أصدقائي الأعزاء ، سيكون اليوم يومًا مليئًا بالعواطف. اليوم هو عيد الشكر. اليوم هو يوم مميز. اليوم في قلب ريال مدريد نود أن نشيد بقائدنا الذي أصبح رجلاً في هذا النادي وأحد أعظم أساطيرنا. إنه اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد. "عزيزي مارسيلو ، لقد تجاوزت كل أحلام طفولتك. "


"رغم كل الأرقام ، نحن في مدريد فخورون بالطريقة التي دافعت بها عن هذا الشعر. أنت مميز. كانت فرحتك ضرورية للفريق لتحقيق كل النجاح. في الاحتفال الرابع عشر قلت إنها لحظة سعادة. "عليك حقًا أن تشعر بالفخر بحياتك المهنية الشهيرة."


"نقلتم قيم ريال مدريد وما زلتم تنقلونها. أن تكون اللاعب الأكثر تميزًا في تاريخ ريال مدريد ليس بالأمر السهل. ستكون دائمًا مرجعًا رائعًا لجميع عشاق هذه الرياضة وبالنسبة للأطفال الذين يعشقونها ، أراكم مثالًا رائعًا. "كنت محظوظًا لمشاركة الكثير من اللحظات معك ، أنا متأكد من أنك ستكون أحد أكبر ممثلي ريال مدريد."


"سيكون ريال مدريد دائمًا موطنك. ريال مدريد هو المكان الذي تحقق فيه أحلامك. شكرًا جزيلاً على كل ما قدمته وكل المتعة التي قدمتها لنا بالكرة. معجبينا سيبقونك في قلوبهم. أنت فخرهم ".


مشي رائع


بدأ مارسيلو (34 عامًا) مسيرته المهنية في فلومينينسي بالبرازيل ، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في يناير 2007 مقابل 6 ملايين يورو ولن يغادر حتى السنوات الـ 15 المقبلة.


لعب مارسيلو 545 مباراة مع ريال مدريد ، وأحرز 38 هدفا وصنع 103.


أصبح مارسيلو اللاعب الأكثر فائدة في تاريخ ريال مدريد برصيد 25 لقباً:


6 الدوري الاسباني


5 دوري أبطال أوروبا


2 كأس ملك أسبانيا


5 كأس السوبر الإسباني


3 كأس السوبر الأوروبي


4 كأس العالم للأندية


أمضى مارسيلو موسمه الأخير مع النادي كأول قائد منذ رحيل سيرجيو راموس الصيف الماضي.


يحظى مارسيلو بالعديد من اللحظات الرائعة بقميص ريال مدريد ، أشهرها دخوله كبديل في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 ، وتغيير شكل المباراة ، وإحراز الهدف الثالث في الوقت الإضافي.


كما لعب مارسيلو في نهائي 2018 ضد ليفربول وصنع هدفين ، بعد أن سجل هدفاً مذهلاً في نهائي 2017 ضد يوفنتوس.


من أهم أهداف مارسيلو بقميص ريال مدريد تسديدته من خارج منطقة الجزاء ضد بايرن ميونخ في أول مباراة نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا 2018.


كما سجل الهدف الثالث لريال مدريد ضد يوفنتوس في المباراة الأولى من ربع نهائي النسخة ذاتها من المسابقة.


كان مارسيلو حاسمًا في لقب الدوري عام 2017 بهدفه المتأخر ضد فالنسيا قبل 3 جولات من النهاية.


لا يزال مستقبل مارسيلو غير واضح بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد ، بين اعتزاله الدائم أو استمرار رحلته مع كرة القدم.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-