تعرف على القنوات التي تبث مباريات مصر وغينيا اليوم. التي لديها قناة مجانية

 تعرف على القنوات التي تبث مباريات مصر وغينيا اليوم. التي لديها قناة مجانية


توجهت أنظار مشجعي كرة القدم المصرية ، ليل الأحد 5 يونيو 2022 ، إلى أرض ملعب القاهرة الدولي لمباراة مصر وغينيا في بداية رحلة الفراعنة إلى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار 2023. .



موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة,مباراة مصر والسنغال,مباراة مصر اليوم,موعد مباراه مصر وغينيا والقنوات الناقله,موعد مباراة مصر والسنغال,القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم,القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم,مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يوتيوب اليوم الأحد,القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا,القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2022,مصر اليوم,موعد مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم,موعد مباراة مصر والسنغال القادمه والقنوات الناقله




وتحاول مصر التفوق على ضيفها الأقوى ، غينيا ، في بداية جولتها الإفريقية ، وكذلك بداية انطلاق مدرب المنتخب إيهاب جلال ، الذي تولى المسؤولية من المدرب البرتغالي السابق كارلوس كيروش بعد فشل المنتخب المصري في الوصول. كأس العالم 2022 في قطر.



موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية




وتنطلق مباراة مصر وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساءا في القاهرة ، والتي تقابل العاشرة مساءا بعد مكة المكرمة ، والساعة العاشرة مساءا بعد توقيت السعودية.


وستتنافس مصر في نهائي المجموعة الرابعة المؤهلة للبطولة إلى جانب مالاوي وإثيوبيا إلى جانب غينيا.

القناة المجانية التي تبث مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد 5 يونيو 2022



وتشهد مباراة مصر وغينيا مجموعة من نجوم العالم يلعبون في كلا المنتخبين بقيادة الكابتن محمد صلاح نجم ليفربول ، فيما سيقود لاعب الوسط الموهوب نابي كيتا منتخب غينيا زميله في صفوف الدوري. "الحمر".


تُذاع مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ، اليوم الأحد 5 يونيو 2022 ، على شبكة بي إن سبورت ومقرها قطر ، حيث سيتمكن المتفرجون وعشاق الفراعنة من مشاهدتها. تتطابق beIN مع SPORTS HD 3 و BN Sports HD 3.




كما ستكون هناك قناة مجانية تبث المباراة وهي القناة المصرية الثانية على التردد الأرضي بسبب المباراة التي تقام في مصر ، وبالتالي سيكون لمصر بثها داخليًا عبر إحدى القنوات الأرضية المصرية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-