3 خدمات إلكترونية على البطاقات التموينية التي لم تعد للعمل بعد .. تعرف عليها

 3 خدمات إلكترونية على البطاقات التموينية التي لم تعد للعمل بعد .. تعرف عليها



قالت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن ثلاث خدمات إلكترونية على البطاقة التموينية لم تستأنف العمل مقارنة بتلك التي تم استئنافها قبل يومين.


تحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية,البطاقة التموينية,وزارة التموين والتجارة الداخلية,اضافه مواليد البطاقة التموينيه,وزارة القوي العماله,العماله الغير المنتظمة,خطوات إنشاء متجر إلكتروني,خطوات انشاء متجر الكتروني,وزارة العمل توافق رسميا على زيادة راتب الرعاية الاجتماعية,خطوات انشاء موقع الكتروني تجاري,التسجيل على راتب الرعاية الاجتماعية,التسجيل على راتب الرعايه للمطلقات,التسجيل على راتب العاطلين,بطاقة التموين,بطاقه التموين 2019,التسجيل على راتب الارامل




وقالت المصادر إن هذه الخدمات ، بالإضافة إلى خدمات إضافة المواليد ، تشمل إصدار بطاقات جديدة للأسر الأكثر رعاية ، بما في ذلك ضم الزوجة المحرومة اللائي لا يقدمن دعم بطاقة الزوج.


وأشارت المصادر، في تصريح خاص أدلت به إلى "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن تلك الخدمات من الصعب عودتها في ظل أنها تتطلب ميزانية مالية؛ وهو توجه غير مطروح في الوقت الحالي مع توجه الحكومة إلى ضبط منظومة الدعم وقاعدة بيانات المستحقين .


كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قالت إنه تم تفعيل وإتاحة مجموعة من الخدمات التموينية؛ وتشمل الفصل الاجتماعي وضم الزوجة المقيدة تموينيًّا، كما تشمل الخدمات المتاحة النقل من محافظة إلى محافظة أخرى.


ويمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات التموينية المتاحة من خلال بوابة مصر الرقمية من خلال إنشاء حساب على الرابط التالي: من هناااااااااا



ويمكن أيضًا للمواطنين الاستفادة من خدمات التموين من خلال مكاتب التموين والمراكز التكنولوجية؛ وأرجأت الوزارة الاستفادة من الخدمات عبر موقع دعم مصر، لحين الانتهاء من تحديث بيانات البطاقات، نهاية يونيو الحالي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-