أخر الاخبار

القوى العاملة: اليوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو

 القوى العاملة: اليوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو




رأس العام الهجرى أجازة مدفوعة الأجر بالقطاع الخاص,8 الصبح - الموظفون العاملون: الخميس إجازة رسمية للقطاع الخاص ذكرى 30 يونيو,القطاع العام,الموظفون يعلنون إجازة القطاع الخاص في عيد الأضحى,القطاع الخاص,إجازة رسمية ثورة 30 يونيو,وزير القوى العامله,اجازة رسمية,الحياة اليوم,موعد اجازة 30 يونيو,30 يونيو,القوى العاملة,اخبار اليوم,الخميس عطلة رسمية عامة,وزاره القوى العامله,البورصة اليوم,اجازة القطاع الخاص في العيد




أكدت وزارة القوى العاملة ، أن العاملين في القطاع الخاص المخاطبين  بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، أخذوا إجازة مدفوعة الأجر اليوم الخميس ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.


 
يأتي ذلك في ظل احتفال مصر بذكرى ثورة 30 يونيو كأحد الأعياد والمناسبات الوطنية ، وتماشيا مع قرار رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن.


 
وقالت وزارة القوى العاملة في وقت سابق إن صاحب العمل يمكنه تشغيل العامل في ذلك اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى راتبه عن هذا اليوم ضعف هذا الراتب.

 
أصدر مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن تشكل اليوم الخميس 30 يونيو 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والإدارات والهيئات العامة ووحدات الحكم المحلي ومؤسسات القطاع العام ومنشآت قطاع الأعمال العام ودولة الإمارات العربية المتحدة. القطاع الخاص ، فيما تستمر أعمال المراجعة كما هو مخطط لها ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -