أخر الاخبار

أطلقت شركة Oppo سلسلة Reno7 الجديدة من خلال إضاءة أكبر وأطول عجلة مراقبة في العالم

 أطلقت شركة Oppo سلسلة Reno7 الجديدة من خلال إضاءة أكبر وأطول عجلة مراقبة في العالم


جلب المعرض ميزات السلسلة مثل تصميم Stratrails ، و Orbit Breathing Light ، وشحن الفلاش SUPERVOOC ، وأداء الكاميرا المذهل.


#oppo,oppo reno 7 pro,oppo reno 7 5g specs,oppo reno,oppo reno 7 pro price,سعر oppo reno 7 pro 5g,oppo reno 7 pro review,oppo reno 7 pro 5g review,عالم التقنية,مواصفات oppo reno 7 pro 5g,oppo reno 6 pro,opporeno6pro5g,oppo reno 7 pro 5g سعر ومواصفات,مواصفات هاتف oppo reno 7 pro 5g,هاتف oppo reno 6 pro,مراجعة oppo reno 6 5g,oppo reno 6 pro review,oppo reno 6 pro unboxing,oppo reno 6 pro camera test,reno 7 pro 5g,اوبو reno 7 pro,اسعار هواتف oppo





تم إطلاق سلسلة Reno7 الجديدة كليًا من OPPO في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ، مما يوفر للعملاء "Unlimited Me" في وضع عمودي. تستمر طرز Reno7 Pro 5G و Reno7 5G و Reno7 Z 5G في هذه السلسلة في التحسن ، مما يسمح حتى للمبتدئين بإنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية.




احتفالاً بهذه المناسبة ، كشفت OPPO عن عرض ضوئي في عين دبي ، أكبر وأعلى عجلة للمراقبة في العالم. جلب المعرض ميزات السلسلة مثل تصميم Stratrails ، و Orbit Breathing Light ، وشحن الفلاش SUPERVOOC ، وأداء الكاميرا المذهل.




وبهذه المناسبة ، قال إيثان زيو ، رئيس OPPO MEA: "سلسلة Reno مهمة بشكل لا يصدق لـ OPPO وعملائنا الذين يحبون جميع الميزات التي يمكن استخدامها بسهولة. نحن نعمل بلا كلل مع كل إصدار جديد لتقديم المزيد من إمكانيات الفيديو والصور المرغوبة لكل تكرار لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة "




وأضاف: "للاحتفال بهذا الإطلاق ، شعرنا أننا نضيء أحد أكثر المعالم شهرة في مرسى دبي ، عين دبي ، لإحياء USPS الرئيسي والاحتفال بسلسلة Reno7 مع جميع معجبينا في المدينة" .




OPPO Reno7 Pro 5G




يتميز OPPO Reno7 Pro 5G بأول تقنية ليزر للتصوير المباشر (LDI) على غلافه الخلفي ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200-MAX. بنيت على عملية 6 نانومتر ، تشتمل SoC ثماني النواة على نواة ARM Cortex-A78 تعمل بسرعة تصل إلى 3 جيجا هرتز ، مما يزيد من الأداء إلى أقصى حد ولكنه يقلل أيضًا من استهلاك الطاقة.



توفر شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز تجربة مشاهدة فائقة السلاسة والراحة. الشاشة حاصلة على اعتماد HDR10 + للحصول على تجربة بصرية أكثر حيوية وعالية الجودة ، مع كونها أيضًا معتمدة من HD و HDR لمحتوى Amazon Prime Video.







يتميز الهاتف الذكي بذاكرة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت والتي تدعم أيضًا ما يصل إلى 7 جيجابايت من توسيع ذاكرة الوصول العشوائي لزيادة متطلبات إنتاجية التطبيقات المتعددة.


يتميز الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ونظام شحن SUPERVOOC بقوة 65 وات لزيادة سرعة الشحن. يمكن شحن الهاتف من فارغ إلى ممتلئ في حوالي 31 دقيقة بينما يوفر الشحن لمدة 5 دقائق 4 ساعات من تشغيل الفيلم.



بالنسبة للألعاب ، يوفر OPPO Reno7 Pro 5G أيضًا محرك X-Axis Linear لإنشاء المزيد من ردود الفعل اللمسية الغامرة. سيقيم مُثبِّت معدل الإطارات AI الخاص به معدل الإطارات في الوقت الفعلي ويوفر الاستقرار وفقًا لذلك لضمان اللعب السلس باستمرار.



في قسم التصوير ، يوفر Reno7 Pro 5G أداءً ممتازًا للصور الشخصية. يتم رفع الأحمال الثقيلة عن طريق نظام الكاميرا البورتريه الجديد الذي يضم مستشعرين للتصوير - IMX709 و IMX766.




بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل المزودة بمستشعر IMX766 الرائد ، يتميز Reno7 Pro 5G أيضًا بكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر درجة حرارة ألوان مخصص في الخلف. يتميز مستشعر IMX766 الرائد بتقنيات متقدمة مثل All Pixel Omni-Directional PDAF و DOL-HDR لتجربة صورة محسنة.



تستخدم الكاميرا الأمامية في Reno7 Pro 5G بدقة 32 ميجابكسل مستشعر IMX709 RGBW ، تم تطويره بالاشتراك بين OPPO و Sony. تتميز الكاميرا الأمامية لـ Reno7 Pro 5G بتقنية DOL-HDR لأول مرة على هاتف ذكي بزاوية عريضة ذكية لالتقاط مجموعة متنوعة من صور السيلفي.



وبالتالي يتيح نظام الكاميرا المتقدم بعض ميزات التصوير مثل:




يطبق الوضع الرأسي بذكاء البقع المضيئة البوكيه على خلفية الصورة لإبراز أهداف الصورة بشكل أكبر. من F0.95 إلى F16 ، يمكن للمستخدمين إنشاء صور شخصية فريدة لكنها واقعية.


يمكن لميزة AI Highlight Video اكتشاف الإضاءة المحيطة وتحسين المشهد وفقًا لذلك. باستخدام خوارزمية ضبط الألوان ثلاثية الأبعاد لجداول البحث العلمي ، تعمل تقنية AI Highlight Video على تحسين لون البشرة وتساعد على إبراز الأهداف في مقاطع الفيديو الشخصية.


يلتقط Bokeh Flare Portrait Video مقاطع فيديو بورتريه مع نقاط إضاءة خوخية في الخلفية ، تمامًا مثل كاميرا DSLR.
يضيف AI Color Portrait شرارات إبداعية إلى مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك عن طريق تطبيق مرشحات بالأبيض والأسود على الخلفية مع الحفاظ على اللون الأصلي لموضوع الصورة.


Reno7 Pro 5G هو خبير الصور المصمم لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من عصر 5G.


بالنسبة للمستخدمين ، يوفر ColorOS 12 تجربة هاتف ذكي مريحة وفعالة. يوفر التصميم الشامل والأيقونات ثلاثية الأبعاد الجديدة كليًا في ColorOS 12 للمستخدمين طريقة أكثر طبيعية ومباشرة للتفاعل مع هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة Omoji الجديدة على توسيع فرص التخصيص من خلال العديد من خيارات التخصيص وتتبع الوجه في الوقت الفعلي عبر خوارزمية التقاط الوجه المتقدمة من OPPO.


OPPO Reno7 5G




مثل Pro ، يعد Reno7 5G أيضًا خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي قادرًا على التقاط صور تشبه DSLR من خلال ميزات مثل Portrait Mode و Bokeh Flare Portrait Video والمزيد.

إلى جانب إمكانات الكاميرا الاحترافية ، تتميز Reno7 5G أيضًا بتصميم OPPO Glow الأيقوني Reno7 5G الذي يتميز أيضًا بتصميم OPPO Glow مع عملية LDI وشحن SUPERVOOC بقوة 65 وات وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وتخزين 256 جيجا بايت. Reno7 5G هو أول هاتف ذكي في العالم حاصل على تصنيف TÜV SÜD للطلاقة لمدة 36 شهرًا.



OPPO Reno7 Z 5G




يتم تشغيل Reno7 Z 5G بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 695 5G. ويشمل أيضًا Bokeh Flare Portrait و Selfie HDR ، بالإضافة إلى أول أضواء مدارية مزدوجة في الصناعة.




يأتي الهاتف بقدرات تصوير احترافية للصورة مثل الأشقاء الأكبر. كما أنه يتميز بتصميم OPPO Glow بهيكل نحيف للغاية وشحن فلاش SUPERVOOC بقوة 33 وات.


التوافر والتسعير




ستبدأ مواقع OPPO الإقليمية والمتاجر الشريكة للبيع بالتجزئة في تلقي الطلبات المسبقة لسلسلة Reno7 في 16 مارس 2022 ، بسعر موصى به يبلغ 2،799 درهم إماراتي لـ Reno7 Pro 5G ، و 1799 درهم إماراتي لـ Reno7 5G ، و 1499 درهم إماراتي لـ Reno7 Z شبكة الجيل الخامس.



ستأتي جميع الطلبات المسبقة سواء من Reno7 Pro 5G أو Reno7 5G مع تمديد ضمان مجاني لمدة 6 أشهر ، و OPPO Enco Air ، وغيرها من الهدايا المجانية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 797 درهمًا إماراتيًا.



سيتم منح ضمان ممتد مجاني لمدة 6 أشهر ، OPPO Enco Buds والمزيد للعملاء الذين طلبوا Reno7 Z 5G مسبقًا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -