📁 آخر الأخبار

كيفية إيقاف رسائل البريد العشوائي على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام هذا المفتاح المخفي شبه السري

 كيفية إيقاف رسائل البريد العشوائي على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام هذا المفتاح المخفي شبه السري


هل تتلقى الكثير من الرسائل النصية غير المرغوب فيها؟ ما مدى إزعاج أن يتم مقاطعتك بإشعار على جهاز iPhone الخاص بك ، فقط لكي تكون رسالة غير مهمة أخرى؟ إليك سر: يمكنك جعلها تختفي باستخدام ميزة موجودة بالفعل في نظام التشغيل iOS.




سامسونح نوت 20 الترا فيصل السيف,حل مشكلة الواي فاي في جوال سامسونج,اصلاح مشكلة الواي فاي لهاتف سامسونج,طريقة تحديد مكان أي شخص تريده باستخدام الهاتف فقط,تحديد مكان إي شخص تريده باستخدام خرائط جوجل فقط,سامسونح نوت 20 الترا الجديد,أمور مخفية بالفيسبوك مسنجر تعرف عليها,مميزات مخفية في الايفون,حل مشكلة الويفي في هاتف سامسونج,ميزات مخفية في سامسونج,أكواد مخفية في الفيسبوك,مزايا مخفية فى واجهة اوبو,مزايا مخفية في هواتف اوبو,ميزات مخفية في سامسونج a12


إليك كيف تفعل ذلك. 


1. افتح الإعدادات 


قم بالتمرير لأسفل ولأسفل ولأسفل حتى تجد الرسائل. اضغط عليها.



اعدادات,ضبط الاعدادات,اعدادات الحساسيه,الاعدادات,اعدادات جيروسكوب,اعدادات ببجي موبايل,افضل اعدادات في ببجي موبايل,تغيير اعدادات الايفون,افضل اعدادات ببجي موبايل,حل مشكلة توقف الإعدادات,الإعدادات العامة للقناة,إعدادات الهيدشوت,كود اعدادات,اهم اعدادات,شرح اعدادات البيك ببجي,استعادة الاعدادات,الاعدادات المخفية,اعدادات اليوتيوب,اعدادات الهيدشوت,الإعدادات التلقائية لتحميل الفيديوهات,شرح اعدادات الانستقرام,شرح اعدادات السكوب ببجي,ضبط اعدادات القناة


2. قم بالتمرير حتى تجد "تصفية الرسائل غير المعروفة" 


هذا هو السحر. قم بتشغيله. سيتعين عليك التمرير لثلاث صفحات تقريبًا للعثور على هذا الشيء ، لكن الأمر يستحق ذلك.


تشفير الرسائل,كيفية معرفة الاصدقاء المخفيين,المحتوى الرائج,رسائل التقويم في الايفون,حل مشكلة رسائل التقويم في الايفون,رسائل التقويم,تصفير حساب ابل ستور,طريقة عمل مجلدات في البريد ونقل الرسائل إليها تلقائيا,حل مشكلة رسايل التقويم جهازك غير محمي,كيفية كشف الاصدقاء المخفيين,كيفية ازالة الاعلانات المزعجة من الهاتف,مميزات مخفية,تقسيم الشاشه الي نصفين,كيفية عمل إعادة معايرة بطارية الايفون في ios14.5,كيفية,#مقابلات_الشارع وش عيارتك وانت صغير؟ 😂👶🏻,ميزات مخفية



3. هذا كل شيء


الآن ، إذا انتقلت إلى تطبيق رسائلك ، فسترى علامات تبويب أعلى الشاشة. على اليسار ستجد "جهات الاتصال والرسائل القصيرة" والتي ستحتوي على رسائل من جهات اتصال معروفة في دفتر العناوين الخاص بك. على اليمين ستكون علامة التبويب "المرسلون المجهولون" الجديدة.



تطبيق,رسائل,تطبيقات,شرح ارسال رساله علي تطبيق كواي,تطبيق تمرين رساله الأشخاص وتعاملاتهم,رسالة,تطبيق دردشة,تطبيق سيجنال,رسائل واتس اب,جعل تطبيق الواتساب يرد تلقائي,افضل تطبيقات,احسن تطبيقات,تطبيق sweatcoin,شرح تطبيق sweatcoin,sweatcoin شرح تطبيق,sweatcoin افضل تطبيق,تشفير رسائل فيس بوك,افضل تطبيقات 2017,الربح من تطبيق sweatcoin,قفل تطبيقات الاندرويد,سحب ارباح من تطبيق sweatcoin,افضل تطبيقات الاندرويد,احسن تطبيقات الاندرويد



عندما تتلقى رسالة من مرسل ليس في دفتر العناوين الخاص بك ، فلن تتلقى إشعارًا. بدلاً من ذلك ، سيتم إفلاته في علامة التبويب هذه.


تحذير: بمجرد تمكين "تصفية المرسلين غير المعروفين" ، يصبح من المهم جدًا إضافة جميع المرسلين الشرعيين إلى دفتر العناوين الخاص بك. ستنتهي أي رسالة من رقم ليس في جهات الاتصال الخاصة بك في علامة التبويب "المرسلون المجهولون". إذا كنت تتوقع نصًا من شخص تعرفه ، فتأكد من إدخاله في دفتر العناوين الخاص بك. بخلاف ذلك ، سيتعين عليك مسح هذه القائمة ضوئيًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء جديد تحتاج إلى الانتباه إليه.


تحذير ذو صلة: غالبًا ما يستخدم عمال Gig من خدمات مثل Door Dash و Uber Eats و InstaCart أرقام رسائل نصية مخصصة متناوبة للوصول إلى العملاء أثناء عملية التسوق أو الاستلام. إذا كنت تتوقع تسليمًا من إحدى هذه الخدمات ، فتأكد من التحقق من علامة التبويب المرسلون غير المعروفون أثناء نافذة التسليم.




ربما تكون هذه الحاجة إلى مزيد من العناية في حالات معينة هي سبب إيقاف تشغيل الميزة افتراضيًا. بالنسبة لمستخدمي iOS الجدد الذين لديهم تطبيق جهات اتصال فارغ ، ستكون جميع الرسائل بالضرورة من جهات اتصال ليست في دفتر العناوين. ومع ذلك ، فهذه فائدة كبيرة تستحق القليل من العناية الإضافية لإضافة جهات اتصال تريد أن تتمكن من الحصول على إشعارات نصية منها.


أخبرنا ما إذا كنت متحمسًا لهذه الميزة الجديدة. كم عدد الرسائل العشوائية التي تحصل عليها هذه الأيام؟ حصة في قسم التعليقات أدناه.


تعليقات