ملخص وأهداف مباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول. محمد صلاح يصنع

 ملخص وأهداف مباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول. محمد صلاح يصنع


تأهل نجم ليفربول المحترف المصري محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فياريال 3-2 في مباراة الإياب مساء الثلاثاء على ملعب لا سيراميكا في إياب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021-2022.


محمد صلاح,ملخص مباراة ليفربول,دوري ابطال اوروبا,ملخص مباراة ليفربول اليوم,ليفربول وفياريال,ملخص مباراة ليفربول وفياريال اليوم,ملخص مباراة ليفربول وفياريال,اهداف مباراة ليفربول وفياريال,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول وفياريال,ملخص ليفربول وفياريال,محمد صلاح اليوم,ليفربول,ملخص ليفربول اليوم,مباراة ليفربول,ليفربول اليوم,ملخص مباراة ليفربول و فياريال,ملخص مباراة فياريال وليفربول,اهداف ليفربول وفياريال,موعد مباراة ليفربول وفياريال القادمة



أهداف فياريال ضد ليفربول


وسجل هدفي المباراة اللاعب بولي ديا وفرانسيس كوكلين في الدقيقتين الثالثة والأربعين من مباراة فياريال.

فيما سجل أهداف ليفربول البرازيلي فابينيو لويس دياز على التوالي ساديو ماني في الدقائق 62 و 67 و 74.

نجح ليفربول في إجراء إصلاح تاريخي شامل أمام فياريال بعد أن انتهى الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض بهدفين واضحين ، قبل أن يعود "ريدز" إلى اللباس البطولي واقترب من خطوة كبيرة نحو اللقب في دوري الأبطال.

وصل الدولي المصري محمد صلاح برصيد 8 أهداف وصنع 2 في البطولة القارية إلى الهدف العاشر مساهمة في دوري أبطال أوروبا ، بعد تسجيله هدف فابينيو في المباراة.



فياريال - ليفربول



انتهت مباراة الذهاب لليفربول مع فياريال بفوز الريدز 2-0 على ملعب آنفيلد يوم الأربعاء الماضي.


وبهذه النتيجة ، فاز ليفربول بالمركز العاشر في تاريخ النهائي بعد أن لعب ما مجموعه تسع مباريات بعد ستة ألقاب سابقة وثلاث هزائم نهائية.


وكان محمد صلاح قد وصل سابقًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في 2018 ، وخسر الريدز 1-3 أمام ريال مدريد ، وأقصي توتنهام مع ليفربول ليفوز بالبطولة عام 2019.


وأقصي ليفربول بنفيكا 6-4 في مجموع المباراتين ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وبلغ فياريال نصف النهائي بعد فوزه على بايرن ميونيخ 2-1 في مجموع المباراتين.


فاز ليفربول بكأس كاراباو هذا الموسم ، وبالإضافة إلى معركة شرسة مع مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز ، ينتظرهم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.




إرسال تعليق

أحدث أقدم