أخر الاخبار

لهذا السبب تتصدر وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس صدارة جوجل

 لهذا السبب تتصدر وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس صدارة جوجل (صور)



تصدرت الفنانة السورية وفاء موصللي موقع Google (GOOGLE) في الساعات الأخيرة بعد أن نشرت ابنتها نايا الأندلس صورة لها أمام برج جميرا تاورز في الإمارات عبر ملفها الشخصي على إنستغرام وملف الفيديو الشخصي.



وفاء موصللي,وفاء موصلي,اجمل حلقات بقعة ضوء للفنانة وفاء موصللي,الليث حجو,صفاء سلطان,الليلة ويه دعدوش,خناقة عصام وفريال,الفيصل للانتاج الفني,علي سكر,لقاءات,قصي خولي,موقع الفنان ضافي العبدللات,فادي صبيح,سليم كلاس,تكمل لمتنا,مكسيم خليل,داليدا خليل,لينا حوارنة,ليليا الاطرش,موقع إرم نيوز,موقع كاميرا الفنان ضافي العبداللات,عمر العبداللات,ضافي العبدللات,اكلناها,باسم ياخور,معتصم النهار,عبد المنعم عمايري,ارزي الشدياق,ديما قندلفت,جيني اسبر





وعلقت ابنة وفاء موصللي على الصورة: "الوطن والمأوى يمكن أن يكونا إنسانا .. أحبك يا أمي".




تلقت الصورة الكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية من المتابعين ، وأشادوا بـ "مصلي" الممثلة والأم المحبة والمضحية بالنفس ، رغم أن الجمهور كان يتساءل عن سر خسارتها للوزن في مثل هذه الصورة. الطريق السريع. تثني على اهتمامها بنفسها في هذا العمر ، ومغازلة ابنتها "نجا" صاحبة الجمال الناعم.



من هي نايا الأندلس ابنها وفاء موصللي؟



نايا الأندلس ولدت في دمشق بسوريا عام 1995 ودرست الهندسة المعمارية لكنها عملت في الإعلام بقناة الشرق الأوسط الإنجليزية.


بعد التخرج ، قررت نايا أن تأخذ بعض الدورات التدريبية في التمثيل وتمكنت بالفعل من الدخول في الفنون وظهرت عدد من المسرحيات والأفلام البارزة.


ظهرت نايا الأندلس ، ابنة وفاء مصلي ، في العديد من المسلسلات السورية ، وخاصة باب الحارة.



بدأت ابنة نايا وفاء مصلي مسيرتها الفنية عام 1999 عندما لعبت دور الفتاة زينة في مسلسل "آخر أيام باري" ، وبعد ذلك شاركت نايا في بطولة مسلسل "بقعة ضوء الجزء الرابع". في عام 2004.




نجا الأندلس في باب الحارة



اكتسبت نايا شهرة كبيرة بعد مشاركتها في الجزء الثالث من "باب الحارة" عام 2008 ، عندما جسدت دور الطفلة سحر. أول ظهور في السلسلة.

ثم قدم مسلسل "الربص" عام 2017 بطولة الفنان الموهوب عبد المنعم أمجيري.


زوجات وفاء مصلي



يذكر أن وفاء مصلي تزوجت الفنان السوري جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهما.


ثم تزوجت وفاء طبيبة نسائية اسمها سمر والد ابنتها الوحيدة نايا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-