أخر الاخبار

5 أسباب تجعل ألعاب الهاتف المحمول هي المستقبل

5 أسباب تجعل ألعاب الهاتف المحمول في المستقبل





كثيرًا ما يطلق الكثير من الناس على ألعاب الهاتف الخليوي اسم "ألعاب حقيقية" وأسباب ذلك ليست أخبارًا لأحد. رسومات سيئة وقصة سيئة وعناصر تحكم محرجة بعض الشيء. ومع ذلك ، على الرغم من كل الكراهية التي تتلقاها ، يعتقد العديد من خبراء الصناعة أن الألعاب المحمولة في طريقها لتحقيق نمو هائل في السنوات القادمة.




أسرار الهاتف,العاب,الهواتف المحمولة,شاشة المتصل في الهاتف,#اخبار الهواتف المحمولة,عدم ظهور رقم المتصل في الهاتف,افضل العاب الباتل رويال,افضل العاب الجوال,الهاتف,ظهور العرب والمسلمين في برامج الكرتون,شبكة العاب العرب,افضل العاب العام,ألعاب,تقوية شبكة المحمول فى المنزل,افضل العاب باتل رويال للموبايل,خدع الهاتف الذكي,ظهور العرب في الكرتون,خدع الهاتف السرية,افضل العاب اندرويد,افضل العاب الموبايل,صفات في المراة يحبها الرجل,قياس الأطوال بواسطة الهاتف




ولكن كيف؟ ما هو مختلف هذه المرة؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة على الأسباب الخمسة التي تجعل الألعاب المحمولة تتمتع بمستقبل مشرق بشكل مدهش.



1. يوجد عدد أكبر من لاعبي ألعاب الهاتف المحمول المحتملين أكثر من لاعبي وحدة التحكم



بافتراض أن لعبة الهاتف المحمول أصبحت شائعة ، فقد تكون أكثر ربحية من لعبة وحدة تحكم مكافئة. لماذا ا؟ لأن كل شخص تقريبًا في العالم يمتلك هاتفًا ذكيًا ، ولكن يجب شراء وحدات التحكم في الألعاب مثل PlayStation أو Xbox فقط للاستمتاع بالهواية ، وبالتالي يكون سعرها أعلى من البداية.



كلما زاد عدد الأشخاص الذين يمارسون الألعاب على الأجهزة المحمولة ، زادت الأموال التي ستربحها من استهلاك اللاعبين ومشاهدة الإعلانات داخل اللعبة. على الرغم من أنه استثمار عالي المخاطر وعائد مرتفع. لكل لعبة محمولة ناجحة ، هناك المئات منها لم تفعل ذلك.



على الرغم من هذه المخاطر ، فإن العديد من ألعاب وحدة التحكم الشهيرة ، مثل League of Legends و Diablo و Apex Heroes و Just Cause ، ستطرح قريبًا على منصات الأجهزة المحمولة للاستفادة من العدد المتزايد من مشغلات الأجهزة المحمولة. لإعطائك بعض المنظور ، دعنا نلقي نظرة سريعة على الإيرادات العالمية لبعض ألعاب الجوال الأكثر شهرة في عام 2021:



تم تنزيل التطبيقات المذكورة أعلاه ما بين 50 مليون ومليار مرة على متجر Google Play. على الرغم من أن التنزيلات متغير كبير. ومع ذلك ، تعتمد الإيرادات المكتسبة أيضًا على عوامل أخرى مثل الاحتفاظ باللاعبين ووقت اللعب ومستوى اللعبة وما إلى ذلك.



2. تسمح المعاملات الدقيقة بإيرادات متكررة



غالبًا ما تكون ألعاب الهاتف المحمول مدفوعة الأجر محبوبة من النظرة الأولى ؛ وهذا أحد أكبر الأسباب التي تجعل ألعاب الهاتف المحمول سيئة. كما ترى ، أكثر من 90٪ من التطبيقات مجانية ، لذلك من الطبيعي أن يتوقع الناس أن تكون ألعاب الهاتف مجانية أيضًا. لكن العديد من المطورين تم تأجيلهم على الفور بفكرة عدم الحصول على أموال مقدمًا مقابل ألعابهم.




يضطر المطورون الذين يرغبون في إنشاء ألعاب محمولة إلى التمسك بنموذج freemium - تحقيق الدخل من الألعاب عن طريق السماح للاعبين بشراء عناصر داخل اللعبة ، مثل الملابس أو الأسلحة ، من خلال المعاملات الدقيقة. في حين أن المعاملات الدقيقة لها سمعة سيئة في مجتمع الألعاب ، إلا أنها يمكن أن تساعد المطورين على كسب إيرادات متكررة ، مما يسمح ببعض الاستقرار الذي تمس الحاجة إليه.



نظرًا لأن ألعاب وحدة التحكم غالبًا ما تتطلب رسومًا مقدمة لمرة واحدة ، فإن الطريقة الرئيسية للمطورين لكسب المزيد من المال من ألعابهم هي العثور على لاعبين جدد. كما تعلم ، يعد العثور على مستخدمين جدد أكثر صعوبة ويستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا من الاحتفاظ بالمستخدمين الحاليين. تعرف هذا. ألعاب الهاتف المحمول هي استثمارات أفضل على المدى الطويل للمطورين.

3. الهواتف الذكية تزداد قوة



الهواتف الذكية الحديثة قوية حقًا. ومع ذلك ، يتفوق صانعو الهواتف الذكية كل عام على أنفسهم من خلال إطلاق سفن رائدة جديدة ذات معالجات أسرع. في الواقع ، يعد iPhone 13 وهواتف Android المكافئة أقوى من PlayStation 4! فكر في جميع ألعاب PS4 التي يمكنك (تقنيًا) لعبها على هاتفك.




مع استمرار هذا التقدم ، سيتمكن المطورون من إنشاء ألعاب برسومات أفضل وأدوات تحكم أكثر سلاسة. وسوف تمر بضع سنوات فقط قبل أن يمكن العثور على الميزات الحصرية للهواتف الرئيسية في الهواتف الأرخص سعرًا أيضًا. سيسمح هذا بقاعدة مستخدمين أوسع وأوسع ، وبالتالي زيادة الإيرادات.



ناهيك عن صعود هواتف الألعاب. على الرغم من أن هواتف الألعاب غير مطلوبة لتشغيل ألعاب الجوال المتطورة ، إلا أن هناك ميزات لا تتوفر بها الهواتف المميزة. تعتبر أشياء مثل مقابس سماعة الرأس والتبريد المدمج ومشغلات الكتف وأوضاع الألعاب المخصصة مهمة لبعض اللاعبين ، وخاصة أولئك الذين يلعبون ألعابًا تنافسية.



4. تطور 5G في ألعاب الجوال




5G ليست بعد معيارًا عالميًا لشبكات المحمول. وعلى الرغم من أن قبولها لا يسير بالسرعة التي يأملها عمالقة التكنولوجيا ، فإن 5G لديها الكثير لتقدمه ، لا سيما في صناعة الألعاب المحمولة. من سرعات التنزيل الأسرع إلى زمن الوصول المنخفض إلى أوقات التحميل الأقصر إلى الألعاب السحابية ، ستساعد 5G الألعاب المحمولة على التنافس مع ألعاب وحدة التحكم.




وفقًا لـ Ericsson ، فإن 5G أسرع 20 مرة من 4G بأقصى سرعة ويمكن أن تقلل الكمون إلى خمسة مللي ثانية فقط! هذا يعني أنك لن تواجه أي تأخير وستكون اللعبة سلسة للغاية ، حتى عند اللعب في السحابة. في لعبة تعدد اللاعبين ، ستكون اللعبة قادرة على استضافة عدة لاعبين على نفس الخادم دون مواجهة أي مشكلات في النطاق الترددي.



النطاق الترددي العالي وأوقات الاستجابة المنخفضة تعني أن الحوسبة السحابية أصبحت أكثر استدامة. سيسمح ذلك للمطورين بالتعامل مع المعالجة الشاقة ومهام العرض عن بُعد وبث نتائج عالية الجودة للاعبين من طرف إلى طرف. هذا من شأنه أن يخفف من المخاوف بشأن ما إذا كانت اللعبة تعمل على الهواتف القديمة أو المنخفضة - طالما أن المستخدم النهائي لديه خطة بيانات 5G ، يمكنه الاستمتاع بألعاب ذات جودة أعلى.




باستخدام 5G ، يمكنك تجربة المزيد من الألعاب قبل التنزيل / الشراء. على الرغم من وجود عروض توضيحية للعبة بالفعل في متجر Play. ومع ذلك ، فهو يقتصر على ألعاب معينة. ستساعد شبكة 5G في توسيع نطاق عروض الألعاب لتشمل المزيد من الألعاب التي تزيد من الاكتشاف وتسمح لك بالعثور على الألعاب التي تريدها بشكل أسرع.



5. تكامل AR و VR في ألعاب الجوال



بالإضافة إلى تجربة تعدد اللاعبين ، ستعمل 5G أيضًا على تعزيز وتسهيل تكامل الواقع المعزز والواقع الافتراضي في ألعاب الهاتف المحمول. تتوفر تطبيقات VR في متجر Play في الوقت الحالي ، لكنها ليست فكرة جيدة عما تستطيع التكنولوجيا فعله حقًا. هذا لأن القوة اللازمة للاستفادة من الواقع الافتراضي والواقع المعزز أمر يفتقر إليه الجيل الرابع.



إذا أردنا دخول الحقبة التالية من ألعاب الهواتف المحمولة AR و VR ، فيجب أن نجعل 5G أكثر سهولة ويسر للجميع. بعد كل شيء ، يعتمد ما إذا كانت لعبة الهاتف المحمول ستصبح مربحة إلى حد كبير على عدد التنزيلات التي حصلت عليها.



بعد ذلك ، نحتاج إلى جعل سماعات الرأس VR أرخص وأخف وزناً. تسبب السعر المرتفع لسماعات الواقع الافتراضي في إبعاد الكثير من الناس. كما أن أجهزته الضخمة ليست مناسبة لجلسات اللعب الطويلة ، والتي يمكن أن تسبب الصداع والدوخة للاعبين. بمجرد معالجة المطورين لهذه المشكلات ، سيكون المزيد من الأشخاص على استعداد لمحاولة تبني التكنولوجيا.



سوف تتفوق ألعاب الهاتف المحمول على ألعاب وحدة التحكم



الألعاب المحمولة في شكلها الحالي هي عمل مستمر. إنه أفضل مما كان عليه قبل بضع سنوات ، لكننا ما زلنا على وشك تحقيق كامل إمكاناته.



تستغرق ألعاب الهاتف المحمول بالتأكيد بعض الوقت لتبدو جيدة مثل ألعاب وحدة التحكم. ولكن بالنظر إلى الاتجاهات ، من الواضح أن المزيد والمزيد من المطورين يتخذون الإجراءات ويقومون بدورهم لدفع الحدود.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-