أخر الاخبار

فانتسي .. تاليسكا يتصدر قائمة نجوم النصر وديربي الشباب

 فانتسي .. تاليسكا يتصدر قائمة نجوم النصر وديربي الشباب



 بلوس ليج - يتصدر نجم النصر أندرسون تاليسكا قائمة اللاعبين الحاصلين على أكبر عدد من النقاط بين نجوم ديربي النصر والشباب في فانتسي ليج بلس. سجل أندرسون تاليسكا 132 نقطة من 23 مباراة ساهم فيها بـ16 هدفاً (14 هدفاً - تمريرتان) .



فانتسي,فانتازي,فانتسي الدوري الانجليزي,فانتزي,فانتساوي,فانتاسي,فانتازي الدوري الانجليزي,كابتن فانتازي,نصائح فانتازي,كيف العب فانتسي,مدمن فانتازي,فانتاسي الدوري الانجليزي,الفانتسي,رزع فانتازي,فانتسي بريميرليج,كابتن فانتسي,اخطاء فانتازي,شرح لعبة فانتاسي,ازاي تلعب فانتاسي,هبد في الفانتسي,كابتن فانتاسي,قوانين فانتزي,شرح فانتازي,بونص فانتازي,تشكيلة فانتازي,ازاي العب فانتازي,كابتن فانتزي,فانتسي 2020,فانتزي البريميرليغ,فانتاسي برميرليج






في المركز الثاني كارلوس جونيور الذي يتصدر قائمة النجوم الأصغر سناً في تسجيل النقاط في Fantasy League Plus. حيث سجل 112 نقطة ، ولعب جونيور 19 مباراة بالدوري ساهم فيها بـ13 هدفا (سجل 10 أهداف - 3 تمريرات حاسمة) ، ويلتقي النصر والشباب الجمعة المقبل 6 مايو على ملعب مارسول بارك. في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الـ26 لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -