كيف حققت أرباحًا عبر الإنترنت من خرائط Google براتب شهري 9000 دولار فقط

 كيف حققت أرباحًا عبر الإنترنت من خرائط Google براتب شهري 9000 دولار فقط



كيف أحصل على راتب شهري 9000 دولار فقط من خرائط جوجل. تنفعك أرباح الإنترنت ، يمكنك العمل عبر الإنترنت وكسب أموال طائلة من المنزل دون الحاجة إلى العمل في مكتب ، وأنت مالك العمال ، لذلك سأوضح لك تجربتي في كسب 9000 دولار شهريًا باستخدام خرائط جوجل.




كيف حققت أرباحًا عبر الإنترنت من خرائط Google براتب شهري قدره 9000 دولار فقط




كيف حققت أرباحًا عبر الإنترنت من خرائط Google براتب شهري قدره 9000 دولار 



الحكمة الشائعة هي أن خرائط Google مخصصة فقط للبحث عن الأماكن أو معرفة مسار المشي الصحيح والمدة التي يستغرقها الوصول إلى وجهة معينة ، ولكن لا ، لقد اكتشفت أنه يمكنني كسب تسعة آلاف دولار شهريًا منها .



أولاً ، أدخل التطبيق على هاتفك أو على موقع خرائط Google ، ثم حدد البلد الذي تعيش فيه ، ثم البلد الذي تريد العمل فيه: نيويورك ، لأن سكانها يتحدثون اللغة الإنجليزية التي يتقنونها.



أنا أبحث عن مشاريع تجارية تنطوي على هوامش عالية ، مما يعني أنني حددت عمليات تجارية ذات هامش ربح مرتفع لكل شركة ؛ حيث أن المبلغ الذي يقدمه المتجر لكل عميل يختلف من خمسة إلى عشرة دولارات.



إذا كان متجرًا يصنع حمامات سباحة منزلية ، أو يصنع أسقفًا ، أو يبيع مطابخ ، أو كان الشخص محاميًا أو طبيب أسنان ، فإنهم يحصلون على عميل هنا في أي مكان من 500 دولار إلى 1000 دولار ، وربما أكثر من ذلك.


في حالتي ، استهدفت المتاجر التي تبيع مطابخ ، واتبعت الخطوات التالية:


ابحث في كلمة متجر المطبخ عن طريق التطبيق.


لقد لاحظت أن هناك الكثير من المتاجر في هذه المنطقة في مدينة نيويورك ، وقمت بفحصها لتزويدهم بالتسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي.


ذهبت إلى موقع الويب لأحد المتاجر وفكرت في المتاجر التي تحتوي على عدد قليل جدًا من المراجعات ، وكان موقع الويب الخاص بهم ذا نوعية رديئة ولم ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.


اتصلت بالمتجر وأخبرته أن هناك الكثير من المنافسين في نفس المنطقة عبر الإنترنت ولديهم خطوط مبيعات متعددة ، ويمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم قبل الذهاب للشراء بسرعة أو تسليم طلباتهم في المنزل دون متاعب.


من هنا ، وافقت على أن أقوم بالتسويق الإلكتروني له على منصات مختلفة بعد أن علم بتجربتي في هذا المجال ، وبدأت في كسب 9000 دولار شهريًا من المنزل بفضل خرائط Google ، أعتقد أنه سيساعدني فقط في معرفة الطريق عندما أخرج.


كيفية ربح النقاط من خرائط جوجل


من خلال توضيح كيف ربحت راتبي شهريًا من خرائط Google مقابل 9000 دولار فقط من أرباح الإنترنت ، هناك نقاط Google تسمى Local Guide Points يمكنك الاستفادة منها أثناء السفر إلى أي بلد للعمل أو السفر ، ويمكنك الحصول على:


مراجعة أو تقييم الأماكن.

ضع صورته.

أجب عن أسئلة حول موقع أو منطقة معينة.

التأكد من مصداقية المعلومات.

انشر التعليقات التي تزيد عن 200 حرف.

قم بتوسيع الطريق إلى هذا المكان لراحة أولئك الذين يرغبون في الذهاب إليه.


أعلم عن هذه الحفلة من الإنترنت ، لم أفعلها بشكل شخصي ، ربحها يتم بتحويل الربح من نقاط إلى ربح مالي بعد إضافة الخريطة إلى خرائط جوجل ، بالشروط التالية:



مطلوب Gmail.

عندما تريد إضافة مطعم أو مكان عمل ، ضع وسيلة اتصال.


عليك أن تضع هذا المكان على الموقع.


تحقق من الموقع بالضبط وإلا فسيتم رفض إضافتك.


أضف الخريطة إلى إحدى الفئات المحددة ، مثل: عقارات أو شركة شحن أو تسويق أو بنوك أو مستشفى.


لماذا اخترت استثمار خرائط Google؟

حصل على راتب شهري قدره 9000 دولار من خرائط جوجل ، وهو ما توصلت إليه بعد التعرف على مزايا هذه الخرائط ، أدركت أنها جيدة جدًا بالنسبة لي ، وذكّرتها بما يلي:


القدرة على التصفح بدون انترنت ، يمكن للفرد أن ينتقل إلى المكان الذي يريده بدون أنترنت ، وتنزيل خرائط المنطقة وحفظها ، ولكن هنا لن يقدم تنبيهات عند الازدحام.


كما أنه يوفر كل شيء بالقرب من المستشفيات وأماكن التنزه والمطاعم.


يمكن مشاركة الموقع مع أشخاص آخرين ، بحيث يتم تتبع جميع الخطوات باستمرار ، ولكن يتم تحديد الميزة من قبل الطرف الآخر لفترة زمنية معينة.


من خلالها يمكن للفرد أن يتذكر المكان الذي غادر فيه السيارة إذا كان قد حدد الموقع مسبقًا ويذكره أنه لم يغادر السيارة لفترة طويلة.
يمكن لأي شخص معرفة وقت الانتظار في مطعم ليريد وجبته المفضلة ، أو إجراء حجز لتجنب الانتظار الطويل الذي يجعلك تكره المكان.


القدرة على تغيير توقيت النتائج عالية الدقة بناءً على التدفق وبعض المتغيرات الأخرى.


إذا كان هاتفك من نوع البكسل ، فيمكنك استخدام الواقع المعزز للوصول إلى الوجهة الصحيحة من خلال كاميرا هاتفك ، حيث سيظهر خط أزرق يوضح الاتجاهات.


طرق خدمات التسويق عبر الإنترنت



بينما ذكرت لك كيف حققت أرباحًا عبر الإنترنت من خرائط Google براتب شهري 9000 دولار فقط ، سأوضح لك آلية التسويق التي استخدمها أنا وأصدقائي في الفقرات التالية:

1- اليكسا كروم



تمكنت من التعرف على ترتيب الموقع وإضافته إلى جهازي بهذه المرتبة ، ومن خلال كتابة الموقع والنقر فوق إضافة ، أعرف من هنا ترتيب الموقع في محركات البحث وعدد الزيارات التي قام بها.



باستخدام هذه الميزة يمكنني إخبار العميل بما يحدث على موقعه على الويب واقتراح الكثير من طرق تحقيق الدخل من هنا ، بما في ذلك إنشاء أكبر موقع له والعمل على حسابه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وربطها بكل منها أخرى مقابل راتب شهري.




2- مكتبة إعلانات فيسبوك



حاول أحد أصدقائي ذلك وأخبرني أنه بعد البحث عن اسم الحدث على Facebook ، أظهر ما إذا كان هناك إعلان على المنصة ، وعندما لم يعثر عليه ، أنشأ صفحة جديدة وقام بعمل إعلان بتكلفة. 150 دولارًا ، حصل منها على راتب شهري قدره 1000 دولار وراتب أساسي لخرائط جوجل.



أخبرني أيضًا أنه إذا كنت لا تعرف الكثير عن زيادة عدد المتابعين على صفحتك ، فيمكنك الاتصال بشركة التواصل الاجتماعي وإخبارهم أنك تريد إضافة 5000 إعجاب مقابل مائة دولار.



يعد الربح من خرائط Google أمرًا سهلاً ، أوصيك بالبدء في هذا المجال في تجربتي لأنه سهل حيث لا تتطلب مهارات عالية ، فقط تجربة تسويق إلكترونية بسيطة ورسائل إلكترونية سهلة الاستخدام.

إرسال تعليق

أحدث أقدم